عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الامريكية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

أخي الكريم..........


راجع السنن القدرية لكل القرى التي تستكبر في فسادها الدنيوي ثم تتوج ذلك الفساد الشرك الدنيوي بإعلان التكبر على الله تعالى وظلم عباد الله تعالى في الأرض.


لو حضرتكم تكرمت بمراجعة تدبرية لآيات القرآن لما أستطعت حصر لك الآيات التي تمتلأ بالوعظ بأخبار الهلاك للمتجبرين وغير ذلك...


كما أنه كان هناك بعض الحوادث القريبة لعلك لم تسمع بأي منها وهي كثيرة ومنها الأسبوع الفريد في تساقط الطائرات الأمكيرية وهي حادثة معلومة جيدا لمن كان متابع جيدا في 2009 .

وغير أسبوع الطائرات كانت هناك عملية التسرب النفطي في مساحة شهر كان يترافق قبله شهر أخر في كل أسبوع منه حادثة كوارث في قطاع الطاقة...

وغيرهما هناك الكثير والكثير ولدرجة أنني لا أعلم التفاصيل الحقيقية التي يخيفها هؤلاء وأتباعهم حول العالم حتى لا ينشرون الهلع بين العالم بأنه هناك قوى فوق طبيعية تحاربهم وقد خبروها لأكثر من مرة وبطرق لا يمكن اللبس فيها.






وعلى العموم دعنا نمارس الحافة المستقبلية القصوى مجددا..........

ما رأيك أن تضع تصورا شبه متكامل لسيناريو كارثي لأمريكا يخرجها كلية عن عجلة التاريخ.

ثم سأقوم أنا ببعض التعديلات على تصورك ثم طرحه وندعو الله أن يستجيب لنا ولكل المظلومين حول العالم ومن ثم نجلس لنستمتع بالتصور الذي كنت أنت أول من دار بمخيلته أيا كان بشرط أن يكون آيات من الله لا دخل لبشر فيها.



فهل تريد خوض التجربة أم أن لديك موانع أخرى عن تفعيل خيالك فقط لا غير؟؟!!!!!!!!!


ستخرج امريكا من التاريخ عندما يفكر الامريكي بنفس الطريقة التي تفكر بها
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

3909914710.jpg

3909914711.jpg




3909914712.jpg




3909914713.jpg




3909914714.jpg




3909914715.jpg

 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

انفجارات هنا وهناك في ارض القراصنة وامراء الحروب ومن بني حضارته المستجدة علي دماء الاخرين

انهم يشربون من نفس الكأس فليعتادوا علي هذه اخبار ومناظر .. الشيطان لايهتم بالابرياء اينما كانوا بالداخل او خارج

حدودهم .. بل انه مشغول بنشر (الديمقراطية) علي دبابات الابرامز و مطاردة مصادر الطاقة اينما كانت ليشبع طمعه.
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

^^ اخوي الي فوق سبحان الله طنجره ولقت غطاها انت والاخ صاحب الموضوع تفكيركم واحد ونير واتمنى لكم التوفيق في افغانستان الشقيقة قريبا صدقني يا اخي ليس كل العرب والمسلمين مثل تفكيركم انتم فقط مجموعه صغيرة مغسول مخها وبالنهاية لا يحتاج الموضوع لتكبيره فا مصنع وانفجر ومصنع كيمائي ومواد قابلة للانفجار ما الغريب لكن الله يشفي الجميع
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

1- هل تعرف أن الخنزير النجس نتنياهو كان منذ عدة أشهر قام بتصريح واضح جدا فيما معناه (أن على أمريكا وأوروبا أن تعتاد على أن تشاهد هجمات إرهابية داخل أراضيهم كثمن لابد دفعه لمحاربة الإرهاب ).
هل تعرف ما معنى هذا التصريح؟؟؟
معناه المباشر أن كيان اليهود الغاصبين اللقطاء يعيش حالة رعب بصورة أعمق ما يمكن تصورها ولأنه بحاجة لكي يبتز الأوربيين والأمكيران فكان نتنياهو وكأنه يدربهم على تحمل الهجمات العميقة على أراضيهم في سبيل الحفاظ على أمن كيان الخنازير المدعو "إسرائيل".
الخلاصة كيان الخنازير المدعو "إسرائيل" بأحوج ما يكون لتأهيل المجتمع الأمريكي داخليا لتقبل حجم معين من الهجمات على أراضيهم الأمكيرية وفي عمقها الداخلي نفسه.






2- فضلا عن ذلك فهل تعلم أن إستراتيجية الحرب الأمريكية تم التلاعب بها بالجملة في عام 2010 وتم لأول مرة تحريف العقيدة القتالية والعسكرية والإستراتيجية الأمريكية ليتم لأول مرة تصنيف الشعب الأمريكي نفسه كعدو محتمل على أجندة تصنيف العدائيات المحتملة للجيش الأمريكي.
وكان هذا بعد سلسلة مناظرات معهم على منتديات الجزيرة توك عام 2009 وتوقعت للأمريكان فيها نمط الشكل الذي ستكون عليه الثورة الأمريكية الداخلية عندما تندلع وقمت ساعتها بتحليل السلوك المتوقع لهذه الثورة بشكل تفصيلي مذهل.
وخلاصة هذا التحليل أن عقيدة الاتحاد السوفييتي كانت تمارس نوع من السيطرة الجسدية المباشرة على تركيبة الاتحاد السوفييتي السكانية وهو ما اشتهر بسياسة "القبضة الحديدية" ولذلك عندما انهار الاتحاد السوفييتي كان مطلب السكان الرئيسي هو طلب السلامة الجسدية التي يفتقدونها. ولكن أمكيريا تختلف تماما فأمكيريا تمارس سيطرة وسطوة عقلية شديدة وهو ما سيجعل الثورة الأمريكية عند نقطة معينة تطلب الحصول لنفسها على السلامة العقلية والروحية مهما كان الثمن حتى لو أدى طلب الحصول على السلامة الجسدية إلى إتلاف الجسد بالكلية.... مما يعني أن تفكك مريكا لن يصاحب فقط بنعومة شديدة كما كان انهيار الاتحاد السوفييتي ولكن أمكيريا سيكون الأمر معكوس تماما فيها وسيحدث تسليح واسع جدا واستخدام مباشر وواسع لهذا التسليح.
وعندما قمت بنشر هذا التحليل السلوكي الذي توقعته لشكل تفكك أمريكا ومستوى نعومة هذا التفكك. مباشرة في عام 2010 صدرت الاستراتيجية الجديدة لأمريكا ولأول مرة تقوم بتحديد الشعب الأمريكي نفسه كعدو رئيسي محتمل ضد الجيش الأمريكي نفسه ... وراجع في ذلك العدد 209 من كراسات مركز الاهرام الاستراتيجية ففيها كلام هام حول تلك الاستراتيجية الأمريكية التي لأول جعلت الشعب الأمريكي نفسه عدو رئيسي محتمل.

والشاهد والخلاصة هنا: هو أن حتى المجتمع الأمكيري نفسه داخليا وكل مكوناته محتمل جدا أن نشاهدها تمارس سلوكيات شديدة العدوانية ربما تفوق أي عدوانية متوقعة وقد تكون تلك الجهات الداخلية شديدة العداء لليهود وموالية للتكوين المجتمعي التاريخي الأمكيري أو قد تكون مخترقة وموةجهة من اليهود أنفسهم. أو خليط متنوع بين اللونين والاتجاهين السابقين. والخلاصة أن أمريكا قد تندلع فيها بأي لحظة سلسلة أحداث قصوى غير متوقعة وستكون أعمال داخلية بالكامل.




3- فضلا عن حالة العداء الأمريكي للإسلام وصراعها التقليدي على أن تجعل نفسها مصدر التشريع للإسلام وتقرر للمسلمين حول العالم ما هو الإسلام المقبول من ما غير المقبول لديها وتفرض ذلك فرضا على المسلمين حول العالم.... مما يعني أن الجماعات الإسلامية تعاني من تعنت أمريكي بالغ الصلف والوقاحة في أدق خصائص ومفاهيم الدين الإسلامي نفسه.. مما يعني احتمالية عالية جدا في توجيه سلسلة ضربات للجهاديين لأمريكا تكون أكبر بكثير جدا من ضربات 11 سبتمبر وستتوازى مع الشكل المرعب لمستوى التطور الشامل والثوري الذي وصلت له كل مكونات الجماعات الجهادية حول العالم وحالة التوسع والتراكم الكبير في مورادها المادية والفكرية والتسليحية والبشرية الشاملة.



4- كما أن كوريا الشمالية لا تهدد أمريكا كلاميا بشكل أجوف كما يردد ذلك بعد السفهاء والجهلة... بل مشكلتنا مع كوريا الشمالية هي محاولة السيطرة على رغبتهم الجامحة في تدمير أمريكا بأي طريقة كانت. لذلك أيضا لا يمكن استبعاد كوريا الشمالية من أي أعمال قد نشاهدها داخل أمريكا.





5- إيران.




6- نظام بشار الأسد.



7- بعض التجمعات والتكوينات المختلفة بأمريكا اللاتينية.








كل تلك الأطراف السابقة لديها رغبة جامحة وعارمة في توجيه ضربات مؤثرة لأمريكا ...

وأمريكا جعلت كل أعدائها يصلون لنقطة الذروة في بغضها وكرهها لدرجة أن معظم العالم صار يرجو أن يصحو من النوم في ذات يوم قريب ثم لا يجد أمكيريا موجودة على خريطة العالم..

فهل تتوقع مع وجود كل تلك الاحتمالات والجهات الممكن أن تقف خلف أي عمل داخل أمريكا أن تكون أمكيريا بمأمن من الكوراث والعمليات الكارثية الشاملة الشديدة؟؟؟




فضلا عن كل ما سبق فراجع الآيات التي جمعتها و وضعتها لكم عن سنة الله تعالى في إهلاك تلك القرى الظالمة الكافرة..... وستجد أن إهلاك أمريكا صار أمر قدري أقرب للحتمية.




هل يمكنك مع كل ما سبق أن تعتقد أن أمريكا ستبقى على كوكب الأرض بشكلها الحالي لمدة أسابيع أو أشهر قليلة أو حتى عدة سنوات قليلة؟؟؟؟؟

صديقي سأعطيك مثل حي كيف يتعامل الأمريكان

لا تعطي اليهود في أمريكا أكثر من حقهم

في حرب أكتوبر وماقبلها

*إسرائيل تريد تنفيذ عملية حزام ديان بضرب حائط الدفاع الجوي المصري وتحويل سيناء لمركز تجارب نووي
(كلام المشير الجمسي رحمه الله)
*مصر تريد استرداد سيناء كاملة
*أمريكا تريد حل طويل الأجل ينهي الإحتقان .

........................................................................................

قامت الحرب ووقعت الخسائر الجوية لإسرائيل وفي يوم 8 أكتوبر كان الإثنين الأسود للمدرعات الإسرائيلية

.....................................................................................

استنجدت اسرائيل بأمريكا وحليفهم هنري كيسنجر( الدكتور هنري ) هو وزير الخارجية ومستشار الأمن القومي الأمريكي وكان يهودي .

تأخر الجسر الجوي من 8 أكتوبر إلى منتصف شهر اكتوبر أي أسبوع أيضا .
من أخره هو اليهودي ..... كيسنجر

بعد الحرب سألوه سؤال

لماذا لم تعجل بالجسر

قال أنا يهودي لكن قبل أن أكون يهودي أنا أمريكي

وبالمناسبة الجسر الجوي وصل بدون قنابل الليزر التي كانت يمكن أن تعيد الحرب لنقطة الصفر وانتهى للمعاهدة

خلاصة كلامي

الأمريكان ليسوا معصوبي العين وهناك فارق بين الإسرائيلي واليهودي الأمريكي والصانع الأمريكي للقرار

المصلحة تحتم كل شيئ وإلا لو انصاعت أمريكا لإسرائيل

لتم ضرب سوريا من سنوات واكمال احتلال الأردن واحتلال سناء بدلا من خلق توازن عسكري في المنطقة لا يعطي اسرائيل نصر ساحق على جيرانها ولا يعطيهم فرصة محوها من الوجود
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

^^ اخوي الي فوق سبحان الله طنجره ولقت غطاها انت والاخ صاحب الموضوع تفكيركم واحد ونير واتمنى لكم التوفيق في افغانستان الشقيقة قريبا صدقني يا اخي ليس كل العرب والمسلمين مثل تفكيركم انتم فقط مجموعه صغيرة مغسول مخها وبالنهاية لا يحتاج الموضوع لتكبيره فا مصنع وانفجر ومصنع كيمائي ومواد قابلة للانفجار ما الغريب لكن الله يشفي الجميع

شطحت اخوي ماتلاحظ؟

مادخل افغانستان بالموضوع؟ .. مقصدي من ردي ان الجهة الاخرى من العالم بها نفس المصائب

واسواء .. بغض النظر عن مسببات الانفجار انا لا اهتم هل هم اراهابيين او شخص رمي سيجارته بالغلط

كل عام وانت مُسالم يا عزيزي.
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

هناك كتاب للسيد محمد حسنين هيكل عنوان العروش والجيوش أتمنى من الجميع قراءته فهو سيغير منظورنا للصراع كلية

 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الأميركان كانوا جايين وأنا شرحت في هذا متصورين إن العرب هيقاوموا وإنه عمر المشروع الإسرائيلي محدود، بأتكلم على الأميركان رسميا بأتكلم على الثلاث جهات رسمية وزارة الخارجية الأميركية وكالة المخابرات المركزية البنتاغون وزارة الدفاع وتصويتهم للرئيس الأميركي إنه هذا مشروع هو عنده ضغوط انتخابية تضغط عليه وعنده أصحاب مصالح وعنده (lobbies) إلى أخره بتضغط عليه فهو لأسباب انتخابية بيدي أشياء لكنه هو زي ما شفنا في مذكراته اللي كاتبها بخط أيده هو لا يتوقع النجاح هذا المشروع ولذلك هو بيدي بعض الأشياء متصور إنه هذه لحظة مؤقتة لكنه يفاجأ بحاجتين أو كل أميركا تفاجأ بحاجتين كل عالم على وجه اليقين فوجئ بإنه فيه أداء عربي متدني أكثر مما تتصوره هذا التخلف تبدا في ميدان القتال مضاعفا وبدت إسرائيل قوتها زائدة مضافا إليها حجم الضعف العربي اللي كان موجود فبدت أمام الأميركان إنها الله ده فيه هنا قضية هامة جدا حاجة مختلفة ونلاحظ في هذا الوقت إنه أول حد غير موقفه واهتم قوي البنتاغون وزارة الحربية.. وزارة الدفاع ونلاقي تقرير من نوكس وزير الدفاع أنا معي هنا مجموعة الوثائق الأميركية كلها عن سنة 1949 الوثائق الصادرة عن وزارة الخارجية وفيها كل حاجات الدفاع والخارجية والبيت الأبيض والمرفوع والمقدم إلى أخره وأنا حقيقي يعني مسألة أنا بأظن إن ده ضروري بعملي كصحفي ضروري إنه الناس تقعد تقرأ مهما كان مرهقا لأنه لا نستطيع إن إحنا نتكلم ونلقي القول على عواهنه أو للظنون أو للمتواتر من الأقوال الشائعة إلى أخره لابد أن نعود بالأصول لكي نعرف ماذا جرى لأنه مسألة في منتهى الأهمية فهنا وزارة الدفاع كانت أول ناس تنبهت فكتب مساعد وزير الدفاع وفور انتهاء الحرب وحتى أخر نهاية الحرب كانت موجودة كتب يقول لقد وجدنا وكيلا في الشرق الأوسط لقد وجدنا معتمدا في الشرق الأوسط


لو عرفنا القصة في البداية سوف نعرف .... من يحكم العالم
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

شطحت اخوي ماتلاحظ؟

مادخل افغانستان بالموضوع؟ .. مقصدي من ردي ان الجهة الاخرى من العالم بها نفس المصائب

واسواء .. بغض النظر عن مسببات الانفجار انا لا اهتم هل هم اراهابيين او شخص رمي سيجارته بالغلط

كل عام وانت مُسالم يا عزيزي.

ههه اي والله شطحت بس انتم خليتوني اشطح هنا وبتويتر وانت مسالم يا عزيزي

ياخوي فعلا كلامك صحيح لكن والله تعقدت من اصحاب التطرف الاسلامي للاسف تخيل في انفجار بوسطن عبر تويتر كل اصحاب هذا التيار اللهم دمرهم وفجرهم ونقول لهم في سعودين وعرب ومسلمين واطفال وشيوخ يقولون كلهم لا بد ان يموتون لانهم اتبعو النصارى فهمت علي حياك الله
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

يعني الأمريكان يهمهم في المنطقة البترول وتنشيط سوق السلاح

هناك وكيل معتمد وهو اسرائيل

ومخلب قط وهو ايران ( بعد سقوط العراق ) ثم يتسلح العراق ( شرقيا بنظم عالية القوة ) ويتم ضرب ايران ويكون بعبع الخليج الجديد هو العراق وتستمر الدائرة

حسنا لو افترضنا أن العرب انتصروا في حرب 48 ....؟؟؟؟

ولو سألنا أنفسنا لماذا الإتحاد السوفيتي من أول دولتين اعترفوا بإسرائيل ثم انقلب لمساعدة العرب

سنعرف كيف تسير المنطقة


اسف لخروجي عن الموضوع لكن مجرد نظرة للعلاقة الإسرائيلية الأمريكية

التي صارت بحكم 60 عام اعتياد على حماية اسرائيل دون تحول هذه العادة لعقيدة لأن العقل الأمريكي ليس مسلوب
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

يعني الأمريكان يهمهم في المنطقة البترول وتنشيط سوق السلاح

هناك وكيل معتمد وهو اسرائيل

ومخلب قط وهو ايران ( بعد سقوط العراق ) ثم يتسلح العراق ( شرقيا بنظم عالية القوة ) ويتم ضرب ايران ويكون بعبع الخليج الجديد هو العراق وتستمر الدائرة

حسنا لو افترضنا أن العرب انتصروا في حرب 48 ....؟؟؟؟

ولو سألنا أنفسنا لماذا الإتحاد السوفيتي من أول دولتين اعترفوا بإسرائيل ثم انقلب لمساعدة العرب

سنعرف كيف تسير المنطقة


اسف لخروجي عن الموضوع لكن مجرد نظرة للعلاقة الإسرائيلية الأمريكية

التي صارت بحكم 60 عام اعتياد على حماية اسرائيل دون تحول هذه العادة لعقيدة لأن العقل الأمريكي ليس مسلوب


اخوي مارشال كلامك لا يعلى عليه وصحيح وهذا الشيء يعرفونه القيادين والمخططين في كل دول الخليج وهذا ما حث ابو متعب دول الخليج للاتحاد الفوري العسكري لان الاتحاد سنكون القوى الاكبر في الشرق الاوسط اقصد بذلك الاتحاد الخليجي
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

اخوي مارشال كلامك لا يعلى عليه وصحيح وهذا الشيء يعرفونه القيادين والمخططين في كل دول الخليج وهذا ما حث ابو متعب دول الخليج للاتحاد الفوري العسكري لان الاتحاد سنكون القوى الاكبر في الشرق الاوسط اقصد بذلك الاتحاد الخليجي

استمالة العراق للخليج العربي ستكسر كل هذا المخطط تماما

العراق لو عاد دون مشاكل مع جيرانه سنكشف العلاقة بين اسرائيل - ايران ساعتها وساعتها سنرى أوجها قبيحة كثيرة
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

استمالة العراق للخليج العربي ستكسر كل هذا المخطط تماما

العراق لو عاد دون مشاكل مع جيرانه سنكشف العلاقة بين اسرائيل - ايران ساعتها وساعتها سنرى أوجها قبيحة كثيرة

والله اتمنى ذلك خصوصا العراق واليمن لكن اعتقد مشكلة العراق كبيرة وجدا والتغلغل الايراني مع احترامي لاشقائي العراقين كبير وكبير جدا اما اليمن والمشاكل من كل صوب اعتقد حاليا لو ابتداء على الاقل 3 الى 4 دول في الخليج بالاتحاد وتنضم اليهم فيما بعد دولتين بالاضافة فيما بعد تنضم لهم العراق او اليمن وهكذا يكون المطلوب تحقق
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الله أكبر ... اللهم زد وبارك
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الغريب ... العربيه لا حس ولا خبر!!!
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الغريب ... العربيه لا حس ولا خبر!!!

هههههههه مو بعد ما استلموها الشعب عقب تفجيرات بوسطن وهي تقول متهم سعودي خافت تتكلم عن اي شي بامريكا
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الامر حادث عرضي فقط لا غير
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

هههههههههههههههههههههههههه
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

:celebrate14[1]::bud[1]::celebrate14[1]:المذيد المذيد ايتها الكهرباء
ارجوا ان يتجه الماس الكهربائي الي المواقع العسكريه
 
رد: عاجل عاجل... انفجار جديد في تكساس الأمكيرية من ضمن سلسلة "الماس الكهربائي".

الماس كهربائي ؟؟! اعتقد انه يقصد التماس كهربائي على كل حال في حال أرادت الولايات المتحدة الهجوم على دولة فسوف تفعل ذلك و ليس عليها تفجير مواطنيها و سباق العجزة لتبرر هجومها على سوريا أو كوريا الشمالية هذا رأي
 
عودة
أعلى