المدمرة زموالت الأحدث في التاريخ

توقع لا اكثر انه مشروعها يلغى ويكتفى باكثر من ١٠٠ ارلي بيورك
لان الDDG-114 وفوق لازالت في الترسانة
 
انا الحقيقه مقتنع بالمدمره ليدر الروسي اكثر من حيث القوه النيرانيه والسعر افصل بكثير يعني روسي في الانتاج الكمي ممكن تنتج ٢٠قطعه مستريح لو حصل صدام بين المدمره الروسي والامركيه من المتصر مع وضع في الحساب ان روسي ممكن تكون اكثر من قطعه
 
IMG_٢٠١٦٠١٢٢_٢٠٠٨٣٨.jpg
IMG_٢٠١٦٠١٢٢_٢٠٠٨٤٠.jpg
IMG_٢٠١٦٠١٢٢_٢٠٠٧٤٨.jpg
 

المدمرات من الدرجة هي فئة المخطط لها من الولايات المتحدة المدمرات البحرية، صممت لسفن متعددة المهام مع التركيز على هجوم بري. الطبقة هو مشروع تحجيم الظهير التي ظهرت بعد خفض التمويل لبرنامج DD-21 سفينة أكبر. البرنامج كان يعرف سابقا باسم DDX . الطبقة هي متعددة الأدوار ومصممة لحرب السطح، والمضادة للطائرات، والدعم النار البحرية. أنها تأخذ مكان البوارج في ملء ولاية الكونغرس السابق للحصول على الدعم النار البحرية، على الرغم من تم تخفيض شرط للسماح لهم لملء هذا الدور. وقد تم مقارنة مظهر من هذه السفن إلى أن من سفينة حربية مدرع التاريخية.
 

فئة لديها الانظار الرادار؛ نظام الطاقة المتكاملة، والتي يمكن إرسال الكهرباء إلى المحركات محرك كهربائي أو الأسلحة، والتي قد تشمل بعض يوم واحد railgun أو ليزر الإلكترون الحر؛ مجموع البنية التحتية بيئة الحوسبة السفينة، العامل بوصفه LAN الأولية السفينة وكمنصة الأجهزة المستقلة لكل من الفرق الموسيقية البرامج السفينة؛ أنظمة مكافحة الحرائق الآلي والآلي الأنابيب العزلة تمزق. تم تصميم الفئة تتطلب طاقما أصغر حجما وأقل تكلفة للعمل من السفن الحربية للمقارنة. وسوف يكون موجة للدروع tumblehome شكل بدن السفينة التي الجانبين منحدر إلى الداخل فوق سطح الماء. هذا سوف يقلل من رادار المقطع العرضي، والعودة طاقة أقل بكثير من شكل هال أكثر من الصعب قائم الزاوية. اعتبارا من أول يناير 2009، وجدت أن غاو أربعة فقط من أصل 12 من التكنولوجيات الحرجة كانت ناضجة.
سيتم تسمية السفينة الرصاص لالأدميرال إلمو زموالت، ويحمل بدن عدد DDG-1000. في الأصل كان من المقرر 32 السفن، مع البحث 9600000000 دولار، وتكاليف التطوير المنتشرة في الطبقة، ولكن كما تم تخفيض الكمية إلى 10، ثم 3، زادت التكلفة لكل سفينة بشكل كبير. تسبب الزيادة في التكاليف البحرية الامريكية لتحديد البرنامج كونه خرقا للتعديل نان-مكوردي في 1 فبراير 2010.
 

يوم 11 فبراير 2009، بدأ الإنتاج من الدرجة الكاملة رسميا في أول مدمرة من الدرجة زموالت. بدأ البناء على السفينة الثانية من فئة، مايكل Monsoor، في مارس 2010. العارضة لمن الدرجة الأولى وضعت في 17 نوفمبر 2011.
 
كافة الرادارات و اجهزة الاستشعار مخفية بالكامل لمنع انبعاث الاشارات

ddg_1000_mast.png
 
آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني

ماودك يابوقطبه بعشر من هذي مع نقل تقنيه المدفع الليزر ... من ناحيتي ودي بس مشكلة المواقف وين نوقفها ....
هذي زمان كنا نتمناها وهي باقي تتصمم 😂 الحين تصممت وخرجت للنور خلاص نلقاها في الجنه
 
عودة
أعلى