إسباني يقترح بيع "سبتة" و"مليلية" للمغرب !!!

رد: إسباني يقترح بيع "سبتة" و"مليلية" للمغرب !!!

بشرة خير لقرب عودة المدينتين للمغرب الشقيق إن شاء الله

لا تنسوا الحصار الاقتصادي أيضا على مليلية مشروع ربط بالسكك الحديدية بمدينة الناظور و بني انصار + انشاء بنيات تحتية ضخمة بابني نصار بلقرب من مليلية لاحتواء مصانع كبرى لخلق منطقة حرة اقتصاديا كنظيرتها طنجة و القصر الصغير​

واضح ان سياسة الخنق الاقتصادي التي تمارسها المغرب
عبر ميناء طنجة بدأت تؤتي اكلها وبدأت اسبانيا تتململ من ذلك
عموما الجزر يوما ما لابد ان تعود الى المغرب طال الزمان ام قصر
وكان الاجدر باسبانيا اعادتها الى المغرب والدخول معه في شراكات
اقتصادية كبيرة تعود بالفائدة عليها
بدلا من محاولة بيع حق مسلوب لاصحابه

رد: Re: إسباني يقترح بيع "سبتة" و"مليلية" للمغرب !!!

واسبانيا نفسها كانت تابعة للخلافة الاموية لذلك نطالب باعادة اسبانيا الى سوريا
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:

و الله يا اخي ان ما يعجب له كلام من مثل هذا..انا لا اعرف حتى بماذا اجيب هذا الاخ
الكاتب الاسباني نفسه اقر بالامر ..لااله الا الله محمد رسول الله

يا أخي خير ما يقال هو "لا تعليق" و هناك العديد من القراء و الأعضاء في المنتدى يهمهم معرفة ما يجري في منطقتنا فإحتراما لهم لا تطل كثيرا في الرد على التراهات من أراد التاريخ فليذهب إلى قسم التاريخ أو إلى منتديات التاريخ
دعنا نعود إلى الموضوع الرئيسي أكيد هناك حراك و تسارع للأحداث مع الإسبان و هم من أصبحوا يطلبون ود المغرب و بإلحاح شديد الملاحظ كثرت الزيارات من طرف رؤساء كافة الجهات الإسبانية "كاطالونيا، غاليسيا، جزر الكاناري..." بوفود كبيرة متخطين حتى الحكومة المركزية ....

يا أخي خير ما يقال هو "لا تعليق" دعنا نعود إلى الموضوع الرئيسي أكيد هناك حراك و تسارع للأحداث مع الإسبان و هم من أصبحوا يطلبون ود المغرب و بإلحاح شديد الملاحظ كثرت الزيارات من طرف رؤساء كافة الجهات الإسبانية "كاطالونيا، غاليسيا، جزر الكاناري..." بوفود كبيرة متخطين حتى الحكومة المركزية ....

نعم يا اخي..و الله حينما ارى استراتيجية جلالة الملك..واثقة و في نفس الوقت غير مستعجلة..
الله يوفقنا يا رب

و الله غريب ما يحدث في هذا العالم يسلبونك ارضك ثم ثم يعرضون بيعها لك قمة الاستفزاز
حتى لو لم تكن المدينتين مغربية فانا اتمنى سيطرة المغرب عليها

و الله غريب ما يحدث في هذا العالم يسلبونك ارضك ثم ثم يعرضون بيعها لك قمة الاستفزاز

بارك الله فيك يا غالي..ان شاء الله ستعودان الى ارض الوطن في القريب العاجل..
بارك الله فيك

نعم يا اخي..و الله حينما ارى استراتيجية جلالة الملك..واثقة و في نفس الوقت غير مستعجلة..
الله يوفقنا يا رب

بالفعل أخي و فيها الكثير من الذكاء فالكثير إلى يومنا هذا لم يفهم ما جرى في أزمة جزيرة ليلى "للإشارة فقط كانت الأزمة في فترة شهر العسل للملك!!! أكبر هدية" و الربح الكبير الذي جناه المغرب فالأغبياء ظنوا أنها صخرة و هي بالفعل ظاهريا كذلك و لاكن باطنيا أظهرت القوة الحقيقية لإسبانيا و إكتشف المغرب أنها غول من ورق و أنه يمتلك أقوى سلاح ألا و هو الموقع الإستراتيجي و لا أي دولة في العالم تستطيع أن تغامر بإستقرار المنطقة فتسارعة الخطوات و المواقف بعد ذلك ميناء طنجة ماريشكا العديد من المشاريع الكبرى في مجال اللوجستيك الهدف الرئيسي منها هو عزل سبتة و مليلية كليا عن النسيج الإقتصادي للمملكة فأصبحت طنجة و تطوان على بعد ساعتان من الرباط و 3 من الدار البيضاء و أصبحت الناضور و الحسيمة جنة بفضل المشاريع التنموية في المنطقة و ربطها بالجهة الشرقية و لن أذكرك أخي بمشاريع بني مضهر الكبرى و السعيدي و تذكر أيضا البرلماني يحيا يحيا لما هدد بقطع منابع الماء بالثغور المحتلة و هي إشارة إلى أنه آخر ما بقي لهم للإسترزاق منه هذا بإختصار هي الإستراتيجية المغربية لخنق المستعمر الإسباني

هم يحاولون إيجاد طريقة لحفظ ماء الوجه هل تعلم أخي من أكثر المتشبتين بالثغور المحتلة؟؟؟ إنه الفاتيكان لأنه ببساطة رمز لنصر و غنيمة الحملات الصليبية.. لكنهم فشلوا فشلا ذريعا ليومنا هذا مازال المسلمون أغلبية الساحقة من السكان الأصليون بالطبع إستثنيت المستوطنون و مازال الملمون يحتفضون بعاداتهم و تقاليدهم فإن قمت بجولة في برنسيبي و هو أحد الأحياء العربية فستجد النساء بالحجاب و الرجال خاصة المسنين بالجلباب

ستعود ان شاء الرحمن الى المغرب

ولو بالقوة

فلو تلاحظون يا اخوة ان انخفاض مخصصات الدفاع في الدول الاوربية

يقابلها تحسن كبير في تسلح الدول العربية

المغرب الجزائر و قريبا ليبيا ان ان شاء الله

هذا لا يعني حرب ولكن يعني تكافؤ قوى وقت المفاوضات

اطيب التحيات لاخوتنا من المغرب العربي الشقيق​

الرجاء الالتزام بسياق الموضوع فقط

ستعود المدينتين رغماً عن أنوفهم سلماً أو حرباً
وهم يخشون أن يعيدوها لخوفهم أن يعبر منها طارق بن زياد جديد ليجتاح أراضيهم ...

لو تلاحظون كيف ينهش الأعداء اطراف الوطن العربي لكي يضعفونا فمثلاً المجوس يحتلون جزر الأمارات والصليبيون يحتلون سبته ومليله المغربية وصلبيون جنوب السودان يتحرشون بالسودان والله المستعان على هؤلاء الأوباش .

هل سيقبل سكان المدينتين بذلك والخروج من الاتحاد الاوروبي واستبدال جواز السفر الاسباني باخر مغربي؟؟
لا أعتقد ذلك

العفو اخي عبدو..ان شاء الله عودتهما قريبة الى ارض الوطن

هل سيقبل سكان المدينتين بذلك والخروج من الاتحاد الاوروبي واستبدال جواز السفر الاسباني باخر مغربي؟؟
لا أعتقد ذلك

يا اخي اغلب سكان المدينتين مغاربة !!

و كيف خرج المستعمرين الاخرين و كيف قبلو !!!

سؤال غريب صراحة

دى وقاحه وتبجح واضح بالقوة ولابد من استردادهم بالقوه كما سلبوا بالقوه
ما اخذ بالقوة لا يرد الا بالقوة
ونعم يجب ان يدفعوا من مالهم ودمائهم سنين احتلالهم لتلك المناطق هذا هو الحق
ويجب تجهيز الجيش لذلك الغرض اولا

دى وقاحه وتبجح واضح بالقوة ولابد من استردادهم بالقوه كما سلبوا بالقوه
ما اخذ بالقوة لا يرد الا بالقوة
ونعم يجب ان يدفعوا من مالهم ودمائهم سنين احتلالهم لتلك المناطق هذا هو الحق
ويجب تجهيز الجيش لذلك الغرض اولا

فعلا يا اخي..هؤلاء هم الاسبان ونحن الفنا استفزازهم و كرههم للعرب و المسلمين

لا أعتقد ذلك

اعتقد او لا تعتقد..المطق سهل جدا و كررناه الف مرة ليس في سبتة و مليلية و انما في كل شبر من ارض المملكة الحبيبة..
من لا يريد ان يكون مغربيا ما عليه الا ان يغادر هاته الارض..سواء في الشمال او في الجنوب..أرأيت هكذا ديموقراطية يا أخي ؟؟:a020[2]:

بيع:walw[1]:
مايحشمو مايعرقو بفففففففففف:ANSmile04[1]:

عودة
أعلى