صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

jomana

خبيرة الطيران
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
6 سبتمبر 2010
المشاركات
2,222
التفاعل
721 1 0


Anniston Army Depot Partners to Rebuild Saudi Tanks

ANNISTON ARMY DEPOT, Ala. --- Anniston Army Depot recently contracted to overhaul 143 M1 Abrams tanks for Saudi Arabia's Royal Saudi Land Forces through a partnership with General Dynamics Land Systems, at Lima Army Tank Plant in Ohio. An additional 129 tanks are awaiting funding.

Approximately 326,000 direct labor hours are expected for the installation through this program, according to Michael Epps, a depot program manager. Anniston Army Depot employees will disassemble and sandblast the vehicles, then perform needed repairs to the hulls and turrets.


"The vehicles coming in for this program are all M1A2 tanks and will be reconfigured through this program to M1A2S, which is the Saudi version of the M1 Abrams tank," said Epps.


Epps said the installation will play a key role in refurbishing components for the vehicles by rebuilding the Gunner's Primary Sight assembly, computer control panel, elevating mechanism assembly, gunner's control assembly and other parts for each tank.


Once structural repairs are complete, the hulls, turrets and components will be shipped to Lima, where the tank will be assembled by General Dynamics Land Systems.


This program extends a partnership between General Dynamics Land Systems and Anniston Army Depot that began in early 2011 when the depot assisted in upgrading 57 M1A1 and M1A2 tanks to the M1A2S variant.





(Source: U.S Army; issued April 12, 2012)

[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]
M1A2S_Abrams_main_battle_tank_SEP_Urban_warfare_Army_Recognition_005.jpg
[/FONT]


تطوير 143 دبابه إبرامز سعودى فى اوهايو بالولايات المتحده
فى مصنع ليما للدبابات مع وجود 129 دبابه أخرى فى إنتظار التمويل

جميع الدبابات [FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]M1A2 وستطور إلى إصدار خاصه بالسعوديه [/FONT][FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]M1A2S Abrams[/FONT]


Pentagon Contract Announcement


The Goodrich Corp., Westford, Maine, is being awarded an $183,000,000 firm-fixed-price undefinitized contract action/letter contract to procure DB-110 pods, support equipment, and contractor logistic support for the Foreign Military Sales F-15 Modernization Program.

The location of the performance is Westford, Maine. Work is to be completed by July 31, 2022.


ASC/WINK/FMS, Wright-Patterson Air Force Base, Ohio, is the contracting activity (FA8620-12-C-4020).





(Source: U.S Department of Defense; issued April 13, 2012)


صفقة شراء DB-110 pods لتحديث f15 السعوديه بقيمة 183مليون دولار


DB110RAPTOR.jpg





db110.jpg

 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

دبابات الابرامز السعوديه دخلت اكثر من مشروع تطوير خلال السنين القليل الماضيه !
بخصوص البود هل من معلومات عنه
تحياتي لك اختى نيكول
عودا حميدا
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

صفقة شراء DB-110 pods لتحديث f15 السعوديه بقيمة 183مليون دولار
/
هذا خبر جديد بالنسبة لي
مشكورة اخت نيكول متميزة دائما
يعطيك العافية

 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

شكراً لك نيكول على الخبرين
وهنا خبر تطوير الدبابات بمصدر آخر



The United States has been overhauling main battletanks of
Saudi Arabia.The U.S. Army was working with General Dynamics Land Systems to overhaul143 M1A2s for the Royal Saudi Land Forces. Under the project, the MBTs wouldbe enhanced to the so-called S configuration at G-D's facility in Lima,Ohio.



تم في الولايات المتحدة اصلاح دبابات المعركة الرئيسية للمملكة العربية السعودية.
وكان الجيش الاميركي يعمل مع الأنظمة العامة 143 دبابة وتطويرها الى M1A2s
التابعة للقوات البرية الملكية السعودية.

في إطار هذا المشروع، ستقوم MBTs بتعزيز تكوين ما يسمى بـ S في منشأة GD في ليما،أوهايو.




 
التعديل الأخير:
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

معنى ذلك انها لم تكن هناك صفقة من قبل لتطويرهم لنفس الطراز ما عدا ال58 واحدة ؟؟؟
وانه لا وجود لمنشئات تطويرهم بالمملكة كما زعم الاخوة هنا
اعتقد ان المملكة تحتاج الى ثورة فى البرية
المملكة تمتلك 372 دبابة ابرامز سمعت انها ليست على المستوى المطلوب نظرا لطبيعة المملكة الصحراوية وان بها بعض المستعمل والله اعلم
وكيف تنتظر تمويل
مشكورة اخت نيكول على الخبر


 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه


وانه لا وجود لمنشئات تطويرهم بالمملكة كما زعم الاخوة هنا


تستمر السعودية في تعزز قدرات جيشها و تحديث قدرات دباباتها إلى أعلى المستويات. وقد منح الجيش الأميركي شركة جنرال دايناميكس لاند سيستمزGeneral Dynamics Land Systems مؤخراً عقدين بقيمة 44 مليون دولار لبرنامج دبابات المملكة العربية السعودية. وقد قامت قيادة الدبابات والتسليح في الجيش الأميركي، إدارة العمر العملي للمركبات بتوقيع عقد تحديث الدبابات نيابة عن القوات البرية الملكيّة السعودية . ويأتي هذا العقد كجزء من خطة المملكة العربية السعودية لتحديث كامل أسطول دباباتها البالغ عدده 314 دبابة.

ويغطي هذا العقد الأول الذي تبلغ قيمته 37.1 مليون دولار أميركي توفير المواد والمعدات واليد العاملة لتحويل وتحديث 42 دبابة من طراز إم1 إيه2M1 A2 العائدة إلى المملكة العربية السعودية إلى تركيبة إم1 إيه2 أس (M1 A2S).
وسوف تتمتع دبابات M1A2S المحدثة، بميزات خاصة محددة تزيد من قدراتها الفتاكة بينما تحد من تقادمها. وسوف تتم عملية التحويل من قبل العمال والموظفين الحاليين الموجودين في مركز الشركة في مدينة ليما ولاية أوهايو الأميركية. وتسوف تنتهي هذه العملية في موعد أقصاه 20 أيلول/ سبتمبر من العام 2012. sda
أما العقد الثاني الذي تبلغ قيمته 6,7 ملايين دولار، فسوف يوفر الأدوات والمعدات المطلوبة لتجهيز مركز إنتاج في المملكة العربية السعودية يقوم في المستقبل بالمزيد من عمليات التحديث والتحويل للدبابات من طراز M1A2 إلى M1A2S. وسوف يتم صنع هذه الأدوات والمعدات في فرع الشركة في ولاية ميتشيغان، ويرجح الانتهاء من ذلك بتاريخ الأول من آب/ أغسطس 2012.
يعتبر هذان العقدان امتداداً للأعمال التي بدأت في العام 2008، والمتمثلة بتصميم وتطوير وتحويل وتركيب وتجربة نماذج هجينة للدبابات من طراز M1A1 وM1A2 تم تزويدها بحزمة تحسين النظامSEP خاصة بالمملكة العربية السعودية.
وكانت شركة جنرال دياناميكس قد حصلت في العام 2008 على عقد أول لتصميم وتطوير وتجربة التركيبة الهجينة لدبابتي M1A1 و M1A2 مع تزويدها بحزمة النظام المعزز SEP، لزيادة قدراته القتالية، وذلك بقيمة 58 مليون دولار. وألحق هذا العقد بعقد لمتابعة التصميم في العام 2009 وقيمته 7 ملايين دولار.
تجدر الإشارة أن المملكة العربية السعودية تمتلك حوالي 1150 دبابة قتال رئيسية تتمثل ب 58 دبابة M1A2S Abrams و 315 دبابة M1A2 Abrams التي سيتم تحديثها إلى النموذج M1A2S، وكذلك تمتلك السعودية 460 دبابة M60 A1/ A3 و 320 دبابة AMX-30.

http://defense-arab.com/news/?p=2372
 
Re: رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

.........

.........

هذا التطوير الاولي و السعوديه تعمل مثل هذا الشيء منذ فتره و لنا في الاواكس حيث طورت واحده في الولايات المتحده و الأربع الباقين في السعوديه و مثل هذا الشيء في التورنادو و مثل خذا الشيء سوف يحصل في خصوص ال f-15 و هذا أيضاً يحصل في الدبابات هنا.

دائماً التطوير الاولي يكون تطوير تدريبي للطلاب السعودين على كيفية التطوير المطلوب و الباقي في السعوديه.
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

مشكور الله يعطيك العافية
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

مشاركه للعضو هتلر الخليج
شركة gd العربية المحدودة :

قام بتأسيس هذه الشركة في العام 1980 مجموعة من رجال الأعمال السعوديين وشركة "جنرال داينامكس كوربوريشن" الأمريكية ومن ضمن أهدافها تشغيل وصيانة وتعديل وتحديث المعدات العسكرية والمدنية والتدريب عليها وتقديم الدعم اللوجستي الخاص بها وقامت الشركة في
العام 1990 بإنجاز عمليات تعديل لدبابة القتال الرئيسية m60 a1 وتطويرها إلى الطراز m60 a3 وذلك لصالح القوات البرية وفي العام 1993 فازت الشركة بمشروع "السيف" لتحديث المدرعات حيث قامت بأعمال دعم لوجستي قتالي لدبابات القتال m1a2، شملت عمليات التجهيز وتوفير خدمات الصيانة وقطع الغيار وكان أكثر أعمال المساندة أهمية تقديم خدمات التدريب للكوادر السعودية العاملة بالقوات البرية الملكية السعودية / سلاح المدرعات بكل ما يتعلق بأعمال التشغيل والصيانة .
وفي العام 1999 اختيرت الشركة لتقديم أعمال المساندة للقوات البحرية من خلال تنفيذها برنامج الوظائف المصنفة في كل من الرياض والجبيل وجدة حيث تمتلك الشركة الخبرة الواسعة في مجال أعمال الصيانة وإصلاح السفن البحرية كما أنجزت gd العربية عدة مشاريع لصالح الحرس الوطني السعودي .
مجلة الفيصل العلمية ، المجلد الخامس ، العدد الأول ، ابريل – يولية 2007 .
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

مبروووك للسعودية
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

مبروووك للسعودية

صراحه ردودك تثير الإعجاب
فأنت تحب كل أشقائك العرب
ولا تحمل ضغينه لأحد
أتمنا أن يكون الجميع هنا كذلك
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

ملف تطوير الدبابات السعوديه كامل

2006 Saudi Shopping Spree: $2.9B to Upgrade Their M1 Tank Fleet






 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

آخر التحديثات: الجيش الأميركي يلقي الضوء على البرنامج.
عرضت السعودية
(انقر لعرض كامل)

في تموز/يوليه 2006 "دسكا الأميركية" [PDF] التي تود حكومة المملكة العربية السعودية لشراء 58 فنيجان ، ثم تقوم بترقية هذه M1A1s، جنبا إلى جنب مع به 315 الموجودة M1A2s، لتهيئة 373 دبابات قتال رئيسية في تكوين أبرامز (السعودية) M1A2S. وستشمل البيع مجموعات البيانات التقنية، أفراد ومعدات التدريب ومعدات الاتصالات والدعم، المنشورات وقطع الغيار وإصلاح الأجزاء وخدمات الدعم الهندسي والتقني المقاول وغيرها عناصر الدعم السوقي. التكلفة المقدرة من 2.9 بليون دولار.
هذا البرنامج أيضا ينسجم تماما مع هذه الأخيرة ، الذي يضمن الدعم وقطع الغيار للمعدات البرية الأمريكية الصنع. هذا البيع وترقية البرنامج سينفذ على 3 مراحل، وقد بدأت لجذب العقود.


البرنامج M1A2S: مراحل وخطط

3 مراحل للبرنامج الأساسي كالتالي:

  • المرحلة 1: مرحلة الهندسة لمدة 30 شهرا؛

  • المرحلة 2: شراء 58 M1A1s، وترقية لتكوين M1A2S (السعودية). تم تصميم لإعادة بناء وصيانة في فنيجان الرئيسية معركة الدبابات (الدبابة) بشرط 'مثل الجديدة'، بغية تحسين استعداد الأسطول وتخفيض تكاليف الاكتفاء الذاتي اقتصاديا. 58 M1A1s سيخضع لعملية 'الشبيهة بهدف' وسيتم ترقيتها إلى تكوين M1A2S في الولايات المتحدة؛

  • المرحلة 3: هدم "أبرامز عرضت" 315 في أسطول دبابة في المملكة العربية السعودية والترقية إلى التكوين M1A2S. 315 للدبابة M1A2A السعودية ستخضع أيضا لعملية 'الشبيهة بهدف' وسوف لتستوعب إلى تكوين M1A2S. وسيتم إنجاز teardown المركبات وإعادة التجميع النهائي في المملكة العربية السعودية.
تمتلك المملكة العربية السعودية حيث أنها "لواء أمريكي" (اللواء المدرع الثامن) المسلحة حاليا مع الولايات المتحدة من المعدات مثل دبابات "أبرامز أم 1"، "م 2 برادلي" et. آخرون، وكتيبة "فرنسية" (اللواء المدرع الرابع) مزودة بالمعدات الفرنسية بما في ذلك الدبابات AMX 30، AMX 10 "ف ناقلتي"، et. cll وفي الواقع، المعدات السعودية في جميع أنحاء قواتها البرية تميل إلى أن تكون خليط معدات الأمريكية والفرنسية كقاعدة. هذا هيدجيس ضد استمرار الموردين وينشئ علامات أوسع للحسنات الجغرافية-السياسية، بتكلفة قدرها أعباء زيادة الصيانة والإمكانيات اللوجستية والصداع إمكانية التشغيل المتداخل. تقدم المقالة 2006 تريبيون اللبنانية " " انسايت المعلقة ومعلومات أساسية في هذا المجال.
وكانت هناك شائعات تفيد بأن عام 2006 مذكرة للتعاون الدفاعي مع فرنسا قد تؤدي أيضا إلى أمر دبابات قتال رئيسية لوكليرك إلخ، لرفع مستوى "اللواء الفرنسي" جنبا إلى جنب مع نظيرتها الأمريكية. ولم يتخذ أي إجراء بشأن هذه الجبهة، ولكن كانت هناك صفقة التسعينيات تي الروسية.

العقود والأحداث الرئيسية

ما لم يذكر خلاف ذلك، ينفذ "ديناميات الأرض النظم العامة" في مرتفعات الجنيه الاسترليني، مي هذه العقود، في حين تدير دبابات الجيش الأمريكي وقيادة السيارات في وارين، مي العقد نيابة عن عملائه "بيع العسكرية الأجنبية" في المملكة العربية السعودية.
2011-2012


السعودية M1 في أنيستون
(انقر لعرض كامل)


12 أبريل/12: "الجيش الأميركي" ضوءا. الجيش الأميركي يرمي شيئا من الضوء على برنامج الذي كان أقل من التفاصيل، كما تعلن أن "مستودع الجيش أنيستون" تعاقدت على إصلاح 143 دبابات "أبرامز أم 1 السعودية" إلى المعيار M1A2S، من خلال شراكة مع "نظم الأراضي ديناميات العامة". وهو يشمل شراكة جدلس سابقة التي بدأت في مطلع عام 2011، عندما ساعدت المستودع في تحديث الدبابات فنيجان وعرضت 57 إلى المتغير M1A2S. بمجرد اكتمال الإصلاحات الهيكلية، أجسام، الأبراج ومكونات سيتم شحنها من ألاباما إلى ليما، أوهايو، حيث سوف يتم تجميعها الدبابات "نظم الأراضي ديناميات العامة".
أن يصل العدد الإجمالي للدبابات M1A2S تحت الاتفاق إلى 200، وينتظرون دبابات 129 إضافية التمويل. عمل سيعقد في "ليما الجيش الدبابات النباتية"، أوه، فيها مباشرة 326,000 ساعات العمل المتوقع للتثبيت من خلال هذا البرنامج. مستودع الجيش أنيستون الموظفين سوف تفكيكه ساندبلاست المركبات، ثم القيام بالإصلاحات اللازمة على أجسام والابراج. أنهم سوف يلعب أيضا دوراً رئيسيا في تجديد المكونات للسيارات بإعادة بناء "الأفق الأساسي" نيرانه الأجزاء الأخرى لكل صهريج، رفع إليه الجمعية ومراقبة الجمعية لمدفعي، الجمعية ولوحة التحكم في الكمبيوتر. .

9 أبريل/12: 12.1 مليون دولار تكلفة تعديل العقد شراء مواد معمرة M1A2S. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 نوفمبر/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0350).
آذار/مارس 2/12: 11.1 مليون دولار تكلفة تعديل العقد شراء مواد معمرة M1A2S. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 نوفمبر/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0350).
آذار/مارس 2/12: تعديل عقد شركة محددة السعر 8 مليون دولار لتحويل الدبابات M1A2S. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 مايو/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0005).
5 يناير/12: لوكهيد مارتن العالمية التدريب والنقل والإمداد في أورلاندو (فلوريدا) يتلقى عقد شركة أسعار ثابتة 8.2 مليون دولار لرفع مستوى تكوينات "نظام تدريب وحدات متقدمة السعودية" M1A2S القياسية.
سيتم تنفيذ أعمال في أورلاندو، فلوريدا، وتبوك، المملكة العربية السعودية، بموعد إتمام ما يقدر 28 فبراير/14. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة وردت لنا الجيش برنامج المكتب التنفيذي المحاكاة والتدريب ومركز اقتناء أجهزة القياس في أورلاندو، فلوريدا، الذي يعمل كالعامل في المملكة العربية السعودية في هذه المسألة (W900KK-12-ج-0008).
5 يناير/12: مبلغ 11.8 مليون دولار تكلفة تعديل العقد "لزيادة تمويل المبيعات العسكرية الخارجية". ترد لا تفاصيل أخرى، ولكن عدد العقد مساوياً للترقيات M1A2S السعودية. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 نوفمبر/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة 1 تلقاها "الجيش المتعاقدة القيادة الأميركية" في وارين، مي (W56HZV-11-ج-0350).
10 نوفمبر/11: الإعلان الخاطئ. عقد تكلفة-لا-رسوم 6.9 مليون دولار لمجموعات لتحويل الدبابات الحصول على تكوين M1A2S المملكة العربية السعودية. سيتم تنفيذ العمل في أكسفورد، نادي، بموعد إتمام ما يقدر 30 نوفمبر/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0350).
وتكشف المناقشات مع جدلس أنه على الرغم من إعلان البنتاجون، هذا ليس عقدا حتى الآن.
11 أغسطس/11: عقد 29.75 مليون دولار تكلفة-لا-رسوم إيصال مواد والعمل المرتبطة بها في دعم الإنتاج والتحويل من 60 دبابة عرضت للتكوين M1A2S المملكة العربية السعودية. سيتم تنفيذ أعمال في ليما، أوه حتى 30 أغسطس/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0350).
9 أغسطس/11: عقدا 12.6 مليون دولار تكلفة-لا-رسوم إيصال مواد والعمل المرتبطة بها في دعم إنتاج وتحويل 42 دبابة عرضت أكثر إلى تكوين M1A2S المملكة العربية السعودية. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 سبتمبر/12. وطلبت محاولة واحدة، مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0005).
يان 4/11: عقد تكلفة-لا-رسوم 6.9 مليون دولار ستوفر الأدوات والمعدات اللازمة للمساعدة في إنشاء مصنع لإنتاج في المملكة العربية السعودية لتحويل دبابات "أبرامز أم 1" إلى تكوين M1A2S. سيتم تنفيذ أعمال في مرتفعات الجنيه الاسترليني، مي، مع تاريخ إنجاز التقديرية في 1 آب/أغسطس/12. وطلبت محاولة واحدة مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-10-ج-0160).
يان 4/11: 37.1 مليون دولار تكلفة-لا-رسوم عقدا للمواد والعمل لتحويل 42 دبابة الحصول على تكوين M1A2S المملكة العربية السعودية. سيتم تنفيذ العمل في ليما، أوهايو، بموعد إتمام ما يقدر 30 سبتمبر/12. وطلبت محاولة واحدة مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-11-ج-0005).
2006-2010


السعودية أم 1 أبرامز
(انقر لعرض كامل)

3 ديسمبر/10: عقد شركة محددة سعر 19 مليون دولار لإدراج مواد فريدة من نوعها والعمل المطلوب لتحويل 15 فنيجان المملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية) إلى M1A2S الدبابات.
سيتم تنفيذ العمل في ليما، يا بموعد إتمام ما يقدر 3 مارس/12. وطلبت محاولة واحدة مع محاولة واحدة تلقي (W56HZV-10-ج-0002).
8 ديسمبر/09: عقد شركة أسعار ثابتة 17.6 مليون دولار 1 الكثير من مكونات القيادة المشتركة وطويلة لدعم تحويل 15 الدبابات الحصول على دبابات M1A2S للمملكة العربية السعودية. يتم العمل على تنفيذها في "مصنع الدبابات الجيش ليما" في ليما، أوه، مع تاريخ إنجاز التقديرية في 31 آذار/مارس/12. محاولة واحدة وطلبت وتلقت محاولة واحدة من دبابات الجيش الأمريكي وقيادة السيارات في وارين، مي (W56HZV-10-ج-0002).
ووفقا جدلس، هذا ترتيب منفصل عن العملية التي بدأت في تموز/يوليه 2006 دسكا الطلب، الذي حاليا في "المرحلة الثانية"، وتتوقع تسليم دبابات M1A2S في عام 2010. ولا حتى "بيع العسكرية الأجنبية"؛ من الناحية التقنية، هو أمر "الجيش الأمريكي" التي ستقوم بتحويل 15 M1A2s "الجيش الأمريكي"، عندئذ سوف تحال إلى المملكة العربية السعودية.
18 سبتمبر/09: عقد التكلفة-plus-ثابت-رسوم 7.2 مليون دولار لدعم تحويل دبابة أبرامز M1A2S المملكة العربية السعودية. عمل يتم القيام بها في وارين، مي بموعد إتمام ما يقدر 28 فبراير/12. وطلبت محاولة واحدة مع محاولة واحدة تلقي "تاكم الجيش الأمريكي" في وارين، مي (W56HZV-09-ج-0095).
4 نوفمبر/08: العقد تكلفة 58.3 مليون دولار بالإضافة إلى سعر ثابت لتحويل دبابات "أبرامز الحصول" إلى تكوين M1A2S السعودية. سيتم تنفيذ أعمال في مرتفعات الجنيه الاسترليني، مي، مع تاريخ إنجاز التقديرية في 31 كانون الأول/ديسمبر/10. وطلبت محاولة واحدة، واستلم محاولة واحدة، "تاكم الجيش الأمريكي" في وارين، مي (W56HZV-09-ج-0095).
يبدو هذا العقد المرحلة 2. وصف المنتج النهائي ك "تكويناً هجين من الخيارين دبابة فنيجان، عرضت و للمملكة العربية السعودية". وتضيف:
"يتوقع أن يمنح عن طريق نظام الإدارة المالية وفقا لبرنامج M1A2S القوات البرية السعودية الملكية المراحل التي سيتم تمويل أعمال هندسية إضافية والإنتاج وتعديل السيارات، ومصنع إعادة تجهيز العقود ذات الصلة".​
M88A2 هرقل
(انقر لعرض كامل)

28 يوليو/06: الإعلان عن "دسكا لنا"- كما يستعرض دسكا الماضي أسلحة اﻷمريكية تهبط مبيعات الأسلحة إلى المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن (الارتباطات الموجودة في DID):
"أبلغنا قبل إحالة رقم 90-07 إلى الكونغرس يوم 2 ديسمبر 1989 من الممكن بيع من 315، مع تبعية الأسلحة والمعدات والمركبات استرداد M88A1 30، 175 جيب ] الأداة المساعدة الشاحنات والشاحنات الأخرى والذخيرة واللوجستية الكاملة دعم تقدر قيمتها بمبلغ 725 مليون دولار. إحالة رقم 90-78 أبلغت إلى الكونغرس يوم 27 أكتوبر 1990 لإمكانية بيع 150 دبابة عرضت، 200 الأنظمة (بما في ذلك الإصدارات السحب والقذائف IIA TOW 1,750)، ومركبات 207، [بما في ذلك [50 ؛ 17 و] 43 والذخائر والسوقيات كامل الدعم تقدر قيمتها 3.2 مليار دولار. "
وسيكون العام "ديناميات الأرض نظم من مرتفعات الجنيه الاسترليني، مي" المقاول الرئيسي. هناك لا اتفاقات الإزاحة المعروفة المقترحة فيما يتعلق بهذه الصفقة المحتملة، وتنفيذ هذا المقترح سوف يتطلب بيع انتداب ممثلين عن "الحكومة الأمريكية" والمقاول إلى المملكة العربية السعودية لمدة 8 سنوات. سيتم إنشاء العدد الدقيق للممثلين أثناء تعريف البرنامج بين ممثلين عن "حكومة الولايات المتحدة" والمشتري.













/






مشكورة اخت نيكول

يعطيك العافية يارب
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

دبابات الابرامز السعوديه دخلت اكثر من مشروع تطوير خلال السنين القليل الماضيه !
بخصوص البود هل من معلومات عنه
تحياتي لك اختى نيكول
عودا حميدا

بإختصار

هو بود للإستطلاع
يستطيع إلتقاط الصور فى النهار والليل و هو بود ديجيتال يعمل بخاصية
electro-optical sensor technology تكنولوجيا خاصه بالإستشعار الضوئى
والبود يستطيع نقل الصور إلى محطه أرضيه
مع عرضها أيضآ فى قمرة القياده ليساعد الطيار على إتخاذ الإجراءت المناسبه


هذا البود كان يستخدم على مقاتلات الأف16 البولنديه واليونانيه والهولنديه واليابانيه
واخيرآ تم تصديره إلى المغرب ومصر وباكستان والإمارات وعمان السعوديه


PAF+is+Installing++DB-110RAPTOR++Night+Vision+System++%281%29.jpg





PAF+is+Installing++DB-110RAPTOR++Night+Vision+System++%282%29.jpg





PAF+is+Installing++DB-110RAPTOR++Night+Vision+System++%283%29.jpg







PAF+is+Installing++DB-110RAPTOR++Night+Vision+System++%284%29.jpg





PAF+is+Installing++DB-110RAPTOR++Night+Vision+System++%285%29.jpg
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

آخر التحديثات: الجيش الأميركي يلقي الضوء على البرنامج.


مشكورة اخت نيكول

يعطيك العافية يارب

الملف يوجد به معلومات و تفاصيل كثيره جيده عن عقود التطوير
وعن نية السعوديه فى شراء دبابات أخرى غير أمريكيه
ربما تكون لوكليرك الفرنسيه
أو t90 الروسيه
 
رد: صفقه لتطوير المقاتلات والدبابات السعوديه

يبدو أن البود مخصص للاستطلاع الارضي فقط
مبارك للسعودية

+1
 
عودة
أعلى