الداخلية الإماراتية تعقد صفقة لشراء 200 آلية من نوع نمر

قائد اللواء

صقور الدفاع
إنضم
26 نوفمبر 2011
المشاركات
6,369
التفاعل
26,500 25 0
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1332337612-sdarabiaA_ready_Satellite.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff


أبرمت وزارة الداخلية الإماراتية صفقة شراء 200 آلية من نوع نمر من شركة توازن القابضة، على هامش آيسنار 2012. تجسد الصفقة الثقة الكبيرة بالمنتج الوطني، الذي يضاهي في مميزاته أفضل المنتجات العالمية، وتعد توازن القابضة الذراع الاستراتيجية لمجلس التوازن الاقتصادي في إمارة أبوظبي.
يذكر أن شركة توازن القابضة تأسست عام 2007 كوحدة استثمارية تابعة لمكتب برنامج التوازن الاقتصادي الإماراتي، وتركز على تطوير الكفاءات التصنيعية والتكنولوجية، ونقل المعرفة على المدى الطويل، وتشكل إضافة قيمة لمواطني الدولة في التدريب وإيجاد فرص جديدة لهم.

.....................................

و يتم بناء آلية نمر من قبل شركة نمر لبناء السيارات (Nimr Automotive) المتفرعة من شركة توازن، وتتميز آليات نمر المتعددة الوظائف بالقدرة على تلبية مختلف احتياجات التطبيقات الأمنية والتكتيكية، وفي الظروف البيئية الصعبة من الصحراء إلى المنطق السكنية، وكذلك مهام التسلل التكتيكية، والمراقبة والاستطلاع الحدودي والدعم اللوجستي ومقاومة الشغب.
يمكن لآلية نمر لعب العديد من الأدوار، التي تشمل استخدامها كآلية مسلحة، أو مركبة خدمة لوجستية، أو مركبة إسعاف، أو مركز نقال للقيادة والتحكم، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى الأمنية والعسكرية.


 
رد: الداخلية الإماراتية تعقد صفقة لشراء 200 آلية من نوع نمر

ما شاء الله
تقدم في تقدم انا شايف الامارات ماشاء الله شغالين صح
ولاكن ترتيباتهم عقلانيه
++++
 
رد: الداخلية الإماراتية تعقد صفقة لشراء 200 آلية من نوع نمر

DSC00206.jpg

من افضل الي افضل انشاء الله
 
رد: الداخلية الإماراتية تعقد صفقة لشراء 200 آلية من نوع نمر

الموضوع مكرر
 
رد: الداخلية الإماراتية تعقد صفقة لشراء 200 آلية من نوع نمر

الله يحفظ الامارات من كل شر...
 
عودة
أعلى