«انترناشونال جولدن جروب» الاماراتية توقع 10 اتفاقيات

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,937
التفاعل
102,414 720 2
تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2012
أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة “انترناشونال جولدن جروب” أمس اختتام مشاركتها في معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر الداخلية “اي اس إن آر 2012” الذي عقد في مركز أبوظبي للمعارض بنجاح كبير، حيث تمكنت الشركة من توقيع 10 عقود، واتفاقيات مع شركات عالمية متخصصة في مجال الأمن خلال أيام المعرض الثلاثة.

وقد استقطب جناح شركة “ انترناشونال جولدن جروب”، الذي يضم تحت سقفه 20 شركة عالمية في المجال الأمني والدفاعي، آلاف الزوار والمشاركين في المعرض الذين اطلعوا على أحدث الابتكارات في مجالي الأمن والدفاع التي تعرضها الشركة، إلى جانب بحث فرص التعاون المشترك مع عدد كبير من الشركات الأجنبية المشاركة بالمعرض.

وكان اليوم الثالث والختامي للمعرض قد شهد توقيع 3 اتفاقيات شراكة استراتيجية مع شركات عالمية متخصصة في مجال الأمن والمراقبة.





وقد جرى توقيع الاتفاقية الأولى مع شركة “رينميتال” الألمانية التي تعتبر من الشركات القيادية والعالمية في مجال صناعة الأسلحة، وتتضمن الاتفاقية التعاون المستمر، والاطلاع على أحدث التكنولوجيا في المجال الأمني والعسكري، خاصة الأنظمة العسكرية الحيوية، وسيجري التعاون لاستخدام أنظمة أمنية حديثة، تقوم برصد الأهداف وإصابتها وتدميرها من دون التأثير على البيئة المحيطة بالهدف.

وجرى توقيع الاتفاقية الثانية مع شركة “إلمون” اليونانية، المتخصصة في صناعة السترات الواقية للأفراد، وتتمتع “المون” بخبرة كبيرة في مجال توفير الحلول الواقية، ويجري اعتماد منتجاتها من قبل أكبر الجهات المختصة في العالم.

بينما جرى توقيع الاتفاقية الثالثة مع شركة “فلير” الأميركية، وتتضمن توريد مناظير حرارية تستخدم في الشؤون الأمنية والمراقبة، وسيجري توريد أحدث المناظير إلى الجهات الأمنية والدفاعية في الدولة.

وقال فاضل سيف الكعبي، الرئيس التنفيذي للشركة:”نجحت (انترناشونال جولدن جروب) في أن تكون الأبرز خلال أيام المعرض من حيث الاتفاقيات التي جرى توقيعها مع كبريات الشركات العالمية والصفقات المهمة التي أبرمتها، إلى جانب المشاركة المتميزة ضمن أكبر جناح لشركة وطنية في المعرض”.

وأضاف فاضل سيف الكعبي، الرئيس التنفيذي للشركة:”لقد أثبتت الشركات الوطنية الإماراتية المشاركة في معرض (ايسنار 2012) نجاحها وقدرتها التنافسية العالية على تقديم أفضل ما لديها من أجهزة وأنظمة، إلى جانب أن هذه الشركات قد عززت من وجودها محلياً وإقليمياً ودولياً، وشكلت منافساً قوياً لمختلف الشركات المشاركة الإقليمية والعالمية”.

وشدد فاضل سيف الكعبي، الرئيس التنفيذي للشركة، على أهمية أن تستعين الشركات الإماراتية بالخبرات الوطنية، موضحاً أن هذه الخبرات تساهم بشكل مباشر في ارتقاء عمل الشركات الوطنية ووضعها ضمن مصاف الشركات العالمية.

وأوضح أن الشركة ستواصل عملها على تطوير التقنيات الأمنية، والارتقاء بها لتواكب المستويات العالمية.



اقرأ المزيد : المقال كامل - «انترناشونال جولدن جروب» توقع 10 اتفاقيات - جريدة الاتحاد
 
رد: «انترناشونال جولدن جروب» الاماراتية توقع 10 اتفاقيات

الله يوفق الامارات...وتقدم للإمارات يشهد له الجميع
 
عودة
أعلى