مشروع دراسة عن الحروب القادمة اذا اتت !!

رد: مشروع دراسة عن الحروب القادمة اذا اتت !!

صدق او لا تصدق اوروبا وامريكا وروسيا عددهم مجتمعين لا يصل الى 5 ملاين اي اننا اكثر لكن التكنلوجيا لديهم متفوقين علينا كثيرا الحرب بيننا وبينهم ستكون بالسيوف لان نعلم ان فلسطين لن تتحرر الا بالسيف والحجر ينطق يا مسلم يا عبد الله خلفي يهودي [/quote
ولهي لا اعلم يبدو ان كثيرمن الاحصائيات تغيرت

التعديل الأخير:

الاخ صاحب الموضوع بارك الله فيك
انا ارى انو الحرب الامريكية السوفياتية الاخير بأيادي المسلمين ولا لاعلاقة لها بالجهاد لامن قريب ولامن بعيد
كان سببها امرين
في اواخر السبعينات كانت امريكا ودول الغرب تعلم بقرب حدوث كارثة اقتصادية او ركود اقتصادي في بداية الثمانينات
فصطنعت تلك الحرب لتمتص الاموال الاسلامية والعربية
عند انشغال العرب والمسلمين بالفخ الافغاني ضد الروس هناك العشرات من المليارت من اموال العرب هربت الى اوربا وامريكا
ونوموهم بسحر الجهاد والشيوعية
والقوم يلعبون تحت ارجلهم وهم لا يشعرون
اذا مايسمى الحرب الافغاية ضد السوفيات هي ليست حرب بالمعنى الاستراتيجي وانما فخ ومسرحية امريكية فقط
والرسول عليه الصلاة والسلام يدرك جيدا معنى كلمة حرب ومعنى كلمة فخ واستدراج
انا هذا هو راي
والسبب الاخر
عدم شيوع العدل ف ارض المسلمين
فكيف يفتخر الرسول عليه الصلاة والسلام بحرب مقدسة ويبشر بها في حين انو قادة دولها لا يطبقون العدل على ابنائهم
سواءا كانو ملوكا وامراء او رئساء جمهوريات
فالقضاء مطبق على ابن المواطن البسيط فقط وليس ابن الملك و الامير والوزير والرئيس
اذا راح يكون هناك تناقض
خاصة في معنى حديث اخر
انما اهلك الذين من قبلكم انهم اذا سرق فيهم الكبير تركوه واذا سرق فيهم الصغير اقامو عله الحد
بهذا الحديث نحن رايحين الى هلاك داخلي فكيف راح نقيم جيوش ونجابه الروم ونحن مرضى بسرطان الفساد
احتمال يكون الحديث الي في الموضوع يشير الى زمن مازلنا لنم صله بعد وممكن تكون اقوام اخرى وليست بشرط عربية يكون لها ذلك الشرف
والله اعلم

تحليل ذكي لي الحرب لم يتسني لي الرد قبلها
و لا ننسا صفقات تسليح الافغان السرية و تجارة السلاح

يا اخوان والله المناورات لها معنى

الاسد المتأهب يعني جاهز للهجوم او جاهز لدفاع

الرد السريع معناته الرد على الهجوم بسرعه او التدخل السريع

وماننساء المناورات الجديدة كل فتره هذا يدل انه راح يكون هناك حرب

الله يستر

تحياتي لكم

السلام عليكم اتمنى ان يتاح لي وقت كافي للمشاركة فانا من المعجبين بالموضع .. شكرا لصاحب الموضوع وشكرا للتثبيت

السلام عليكم اتمنى ان يتاح لي وقت كافي للمشاركة فانا من المعجبين بالموضع .. شكرا لصاحب الموضوع وشكرا للتثبيت

اهلا بك اخي المغوار منور اخي العزيز اعتبره موضوعك اخي العزيز وخذ راحتك وضيف الي تحب منور اخي العزيز

هناك حديث للدكتور النفيسي عام 2000 على قناة الجزيرة قال سيتم توجيه ضربة عسكرية للعراق وضربة استراتيجية للسعودية وختامها تغير الحكم في مصر

وماهي الضربة الاستراتيجية السياسية التي تلقتها المملكة بالاعوام السابقة هل هي صعود قطر ام ايران

لدي كتاب يروي احاديث نبوية شريفة ساضع منه بعضها ان شاء الله عند توفر الوقت المناسب لي ان شاء الله .. موضوع تحفة تحياتي لكاتبه

اقرؤوا كتاب النهاية في الفتن والملاحم لابن كثير

وكتاب عقد الدرر في اخبار المهدي المنتظر

تلميح صغير .. سيكون هناك حرب اهلية في سوريا بين ثلاثة اطراف .. سينتصر فيها الاشد باسا وقوة وبعدها سيتوجه بجيشه الكون من 30 الف جندي الى العراق ليصل الى البصرة ويقتل العديد والعديد ممن يدعون حب آل محمد صلى الله عليه وسلم ... ستجدونه في الكتاب والكثير والكثير من الاحاديث الاخرى

تلميح صغير .. سيكون هناك حرب اهلية في سوريا بين ثلاثة اطراف .. سينتصر فيها الاشد باسا وقوة وبعدها سيتوجه بجيشه الكون من 30 الف جندي الى العراق ليصل الى البصرة ويقتل العديد والعديد ممن يدعون حب آل محمد صلى الله عليه وسلم ... ستجدونه في الكتاب والكثير والكثير من الاحاديث الاخرى

لم افهم اخوي مغوار هل بشار الاسد سوف ينتصر ويذهب لقتل الشيعه في العراق .؟

اذا تلاحظون حاليا الطرف الثالث اصبح يريد الدخول اكثر واكثر وهم الاكراد !!!

لم افهم اخوي مغوار هل بشار الاسد سوف ينتصر ويذهب لقتل الشيعه في العراق .؟

على العكس تماما اخي العزيز الذي سينتصر هي الجهة التي تعادي بشار وستقوم بالثأر منه وممن وقف الى جانبه في هذه المحنة العصيبة على اهلنا في الشام .. وقائد ذلك الجيش لن يرحم احدا منهم .. اقرا الكتاب لتعلم اكثر

نحن نتجه مباشرة الى اخر الزمان بشكل جنوني والاحداث المتعاقبة تثبت ذلك والله يستر

نحن نتجه مباشرة الى اخر الزمان بشكل جنوني والاحداث المتعاقبة تثبت ذلك والله يستر

طيب وش رايك في الورقه الكردية في مسألة النزاع هل النظام الاسدي سيستخدمها !!!

خصوصا لو تم استخدامها تركيا لن تساعد الجيش الحر ورأينا اجتماع المعارضه في مصر كيف الاكراد طالبو بتسميتهم بالشعب الكردي !!

اما ان الامور تتجه الى اخر الزمان والله صدقت فا الساعه اصبحت كا الدقيقه والدقيقه كا ثانية ننتظر اليوم كا اسبوع والاسبوع كا شهر والشهر كا سنة وننتظر جيش السفياني علما ان العلامات ستاتي مسرعه كا السبحه عندما تفرط الله يوفقنا ويرحمنا ويستر علينا ويهدينا ويغفرلنا ذنوبنا يا الله يا كريم

طيب وش رايك في الورقه الكردية في مسألة النزاع هل النظام الاسدي سيستخدمها !!!

خصوصا لو تم استخدامها تركيا لن تساعد الجيش الحر ورأينا اجتماع المعارضه في مصر كيف الاكراد طالبو بتسميتهم بالشعب الكردي !!

اما ان الامور تتجه الى اخر الزمان والله صدقت فا الساعه اصبحت كا الدقيقه والدقيقه كا ثانية ننتظر اليوم كا اسبوع والاسبوع كا شهر والشهر كا سنة وننتظر جيش السفياني علما ان العلامات ستاتي مسرعه كا السبحه عندما تفرط الله يوفقنا ويرحمنا ويستر علينا ويهدينا ويغفرلنا ذنوبنا يا الله يا كريم

والله اخي العزيز لست متابعا جيدا للشأن الكردي رغم انه مهم
بما يخص الحديث عن الساعة فقد صدقت الزمن يسير بسرعة عجيبة لا اكاد احس باليوم احيانا والله يحفظنا

على العكس تماما اخي العزيز الذي سينتصر هي الجهة التي تعادي بشار وستقوم بالثأر منه وممن وقف الى جانبه في هذه المحنة العصيبة على اهلنا في الشام .. وقائد ذلك الجيش لن يرحم احدا منهم .. اقرا الكتاب لتعلم اكثر

أهو كتاب عقد الدرر في اخبار المنتظر؟

الموضوع اساسه ضعيف...
وفيه اخطاء كبيرة,ولعل اطلاق وصف (بني الاصفر) على الروس والصينيين هو الخطأ الاكبر والاوضح وذلك للاَتي:-
1-ان تسمية (بني الاصفر) هي تسمية خاصة بالروم,(ولك ان تتأكد من هذه المعلومة).
2-ان الصينيين بسمون (بالعرق الاصفر) (وليس بني الاصفر) التسمية الخاصة بالروم.
3-ان الروس والصينيين من عرقين مختلفين,وهذا ينفي الصلة التي اقترحتها بينهم وبين الروس.
4-ان الدول الغربية التي زعمت انهم (الروم) لا ينحدرون بغالبيتهم من هذه السلالة...
واخيراًلا اعتقد بصحة قياسك,لان الغدر الحاصل لم تحدث بعده ملحمة كبرى او غيرها...
وانا اؤويد كلام الاخ (غندور) بهذا الخصوص...(ما قاله من ان البعض سيتخذ هذا الحديث ذريعة في كل حرب او حدث كبير ليستدر به العواطف ويصرف الانظار....)

التعديل الأخير:

السىم عليكم
عند دخول الاتحاد السوفيتي الى افغانستان قالوا حيا على الجهاد و عند دخول امريكا و الحلف الاطلسي قالوا القضاء على الارهاب .
من اوجد الارهاب - من موله- من نشره في بلاد المسلمين اكثر ضحاياه مسلمين .
اخوتي ايران مهما اختلفنا معها فهي عمقنا الاستراتيجي وعدونا الاول والاخير هو اسرائيل .
في الامس كانت المانيا اكبرعدو للاوروبا و اليوم هي ركيزة بنائه .

السىم عليكم
عند دخول الاتحاد السوفيتي الى افغانستان قالوا حيا على الجهاد و عند دخول امريكا و الحلف الاطلسي قالوا القضاء على الارهاب .
من اوجد الارهاب - من موله- من نشره في بلاد المسلمين اكثر ضحاياه مسلمين .
اخوتي ايران مهما اختلفنا معها فهي عمقنا الاستراتيجي وعدونا الاول والاخير هو اسرائيل .
في الامس كانت المانيا اكبرعدو للاوروبا و اليوم هي ركيزة بنائه .

نظرة ممتازة للامور ولكن لا تنسى ان المانيا اصبحت ركيزة بناء اوروبا بعد خسارتها للحرب وتغيير النظام الحاكم فيها وتغير كل ما فيها تقريبا من توجهات تملؤها العنجهية والتكبر اخي العزيز ... تقبل تحياتي واعتزازاي

:ANSmile04[1]:

عودة
أعلى