احدث ماتمتلكه السعوديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: احدث ماتمتلكه السعوديه

كل التوفيق لاخواننا في السعودية لكن مجرد ملاحظات فقط هناك تضخيم فقط لامكانيات بعض الطائرات فمثلا و تصحيح للاخ فقط الهيليكوبترات التي ذكرتها الروسية اسمها mil mi 171 و ليست كما ذكرتها اخي الكريم هي مجرد طائرات و مرات الصراحة كجزائري كنت نشوفها كخردة روسية لا اكثر الصراحة و انا اعتقد انو مجمل الصفقات الروسية غير موجودة لان سمعنا اتفاق عليها لكن لم تمضى اي صفقات اساسا المي 28 غير موجودة في الجيش الروسي و اول دولة مضت على شرائها هي فنزويلا فكيف لك ان تذكري عدد اقتناتو السعودية الجزائر عرضت عليها الظائرة و هي تحت التجربة لانو مناخ الجزائري صحراوي مثل السعودية فكيف للسعودية ان اقتنته و ما اثار دهشتي هو 500 دبابة من تي 90 يعني الصراحة مجمل الصفقات مع روسيا التي تتحدث عنها غير موجودة لكن معك كل الصفقات مع امريكا موجودة الصراحة و مع المانيا
عل كل كل التوفيق لاخواننا في السعودية لكن مجرد سؤال هل صحيح انو هناك 11 طيار خربي
انت وش رايك!!

اخي القائد الخفي انا مستغرب من اهتمامك بالرد على كلام سخيف !! ياخي اعتبرها نكته واضحك : )

المفروض تخبره ان الطائرات الحربيه لدينا تدار بالريموت كنترول من الارض ..

وان الـ 11 شخص اللي سمعهم عنهم ,

هم مجموع القوات المسلحه السعوديه​

التعديل الأخير:

اخي النقيب انت تمزح شيء و الله اسؤل عن جد و الله جاوبني عندكم 11 طيار حربي بس انا اشك الصراحة اذا كان عندكم 11 طيار فكيف يكون عندكم اسطول جوي هائل من التورنادو و التايغون و الف 16 و 14 و غيرها

الرجل سؤاله منطقي جدا جدا , وغير متناقض ابدا ابدا

كيف يكون لدينا اسطول هائل من الطائرات الحربية ولدينا 11 طيار بعد الطيار الي مات رحمة الله

شئ جميل اخى العزيز ..............مشكور كفيت ووفيت
بس انشاء الله ما بتصداء فى مخازنها قبل ما يستخدموها.............!؟

:rolleyes[1]::rolleyes[1]::rolleyes[1]:

ليه يصداء مشكلة بعض الناس انه يفكر ان شراء السلاح مقرون بستخدامه

هو فعلا للا ستخدام ولكن ليس بالمزاج كـ بشار وصدام وغيرهــم عندما يمتلك السلاح يقوم بتجربته حتى على شعبه لا انه خايف ان يصداء
فمن الافضل استخدامه قبل ان يصداء

يابني هناك امور صعب ان تعرفها لان تفكيرك مقترن بالحرب والدمار حاول ان تحرر نفسك من هذا التفكير
وانا اضمن لك انك سوف تعرف ماهي اهمية شرى السلاح لسعوديه

السعوديه تشترى السلاح صح هل سوف تستخدمــه نعـــم متى؟؟ لا ندري لكن عندما يطلبه الزمان والمكان سوف يستخدم

لا تجي تقول نستخدمه ضد اسرائيل في فلسطين لتحريرها نعم سوف نستخدمه اذا راينا ان الفرصه لنا بالفوز بالحر ب على اليهود ولكن يكون في علمك وعلم الجميع تحرير فلسطين معجزه من الله يتكلم فيها الشجر والحجرر ونعرف من احاديث رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم من سوف يحرر فلسطين

فلاداعي للخروج عن الموضوع بستخدام السلاح او عدم استخدامه

اما اذا كنت تقصد ان السعوديين جبنا ولا يقدرون على ان يستخدموه

فهذا امر ثاني ولغز يحله لك تاريخ الجزيره العربيـــه

وانا اعلم انك لو تمتلك ثقافه بسيطه ماكتبة هل سوف يستخدم

التعديل الأخير:

الفيديو فيه مبالغات

وللأسف أن هناك عقليات تفكر ان الأسلحه للأستخدام وليست لردع

بنفس منطقك
روسيا والهند والصين وبريطانيا وفرنسا وباكستان

صدأت القنابل النووية قبل يستخدمونها

أجل ليه الغباء واقتنائها من الأساس

تقدر تحاوب؟؟

طيب الصواريخ الي شرينها من امريكا كثااااار

والبانتسير من روسيا

والجربيت وصاروخ الميترو و صاروخ بريطاني مضاد لدبابات ومدفعيات من امريكا

وترى 60% من الصفقات ماجات وبعضها ماراح تجيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء
اولا اقتناء السلاح والتسليح
فهو سنة عن النبي صلي الله علية وسلم ايضا من الحكمة لان لا يعقل ان تكون دولة ذات سيادة وليس لديها جيش حديث وذلك في ظل المتغيرات الحديثة والعقائد الحربية الحديثة

ثانيا السلاح في الغالب ليس للاستخدام دفعة واحدة ولكن لابد من مخزون استراتيجي من السلاح
وطالمان السلاح يخطع لعمليات الصيانة المستمرة فلاباس بذلك

ثالثا ::::: وهي الاهم ان السلاح الجوي السعودي يمتلك طيارين او لا يمتلك طيارين فكل المسلمين طيارين للسلاح الجوي السعودي هذا لاسباب كثيرة اولها الاسلام ثانيها الكيان الواحد بين مصر والسعودية ولا اظن ان هناك اعتداء على شبر واحد في السعودية وانا جالس في بيتي في مصر لا والله ما يكون ابدا وهذا شعور الكثيرين غيري لان المسلمين في بقاع العالم
المملكة رمز الدين الاسلامي على مستوي العالم ولا يقبل المساس بها باء شكل من الاشكال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوت بحب التوت
الشيء المخزي أن السعودية تمتلك الكثير من الأسلحة ولاتعرف إستخدامها لاحظة حرب الخليج الثانية

\\ لاحظ أيضا إشترت مؤخرا 70 طائرة إف 15 من أمريكا وهي أي السعودية لاتمتلك سوى 11 طيار فما فائدة 70 طائرة غير إنعاش الإقتصاد الأمريكي على حساب بترول العرب
\\

أسف لصراحتي لاكن أنا صريح ولا أحب المجامله فأرجوا أن تتقبل كلامي بصدر رحب وعفوا مجددا للإزعاج إن أزعجتك

ابدا الصراحه طيبه جدا وانت ذكرتني بالشاعر اللي يقول

ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب .....كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
يدك لامدت وفى لا تحرى وش تجيب..... كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

وهنا انا لازم اتكلم شوي حتى لو تم ايقاف عضويتي وانت ذكرتني بكذبك وافترائك على اسيادك فعلا بهذا بهذا الحديث الشيعي

روى الجزائري عن البرسي قوله « أن جبرئيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرئيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي،. . . وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه" ["الأنوار النعمانية" للسيد نعمة الله الجزائري].

فلا نستغرب ياأخوان مايقولونه من اكاذيب وتعاويل فالبكاء على قدر الالم والحقران يقطع المصران

الحبيب صاحب 11 طيار <<
شايفنا هنود ،،، البحرين فيها فوق الـ25 طيار مقاتلات
وآنت تقول لي 11 اذا صدق 11
معناه ما في غير 180 فرد صيانة
يعني قيادة القوات الجوية كاملة تدير 191 رجل
و التسعة الباقين هاذول القادة وكذا تكون القوات الجوية بقادتها 200 بس >>
حبيب قلبي
اذا قاعدة من القواعد فيها اكثر من 100 طيار نفاثة ،،
قبل ان اثبت لك ،،،
فللسائل آن يوضح مصدره آولا ومن ثم نرد عليه
لآن عندي صور لطيارين ما بين العام 2000 الي 2011
لو تعد الطيارين فيها اكثر من 200 طيار
لكن قدم لي مصدر معلومتك >>!!​

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوت بحب التوت
الشيء المخزي أن السعودية تمتلك الكثير من الأسلحة ولاتعرف إستخدامها لاحظة حرب الخليج الثانية

\\ لاحظ أيضا إشترت مؤخرا 70 طائرة إف 15 من أمريكا وهي أي السعودية لاتمتلك سوى 11 طيار فما فائدة 70 طائرة غير إنعاش الإقتصاد الأمريكي على حساب بترول العرب
\\

أسف لصراحتي لاكن أنا صريح ولا أحب المجامله فأرجوا أن تتقبل كلامي بصدر رحب وعفوا مجددا للإزعاج إن أزعجتك

السعودية على جلالة قدرها لايوجد بها الا 11 طيار
اطالب من الادارة ايقاف عضوية كتكوت
حرام يكتب في منتدى عسكري

لهذه الدرجة إستطاع أن يستفزكم,,,إذا أي كلام بيغير موازين القوى فأعتقد أقوى دولة بالعالم هي إيران,,,يضرب من الخلف من كان في المقدمة.

القائد الخفي استخدم سلاح الردع في مكانه وهي الصور

حتى اصبح يعاني من صدمة ولم يتوقع الجيش السعودي الحديث بهذي القوه

و كأنه نسى العباره الشهيره

" بلد لانحميه ,, لانستطيع العيش فيه "

شكراً لأضافاتك اخي القائد الخفي و تعليقات الاعضاء مضحكه

هذي عواقب الاندفاع

والله فعلاً .. ردود انفعاليه مضحكه​

اعتقد ان مسألة الردود الانفعاليه تعود لصغر سن اغلب الاعضاء​

التعديل الأخير:

والله فعلاً .. ردود انفعاليه مضحكه​

اعتقد ان مسألة الردود الانفعاليه تعود لصغر سن اغلب الاعضاء​

لصغر السن و العاطفه تلعب دور كبير احياناً

10 طيارين هههههههههه لا هما خمسه :ANSmile04[1]:

مقطع جميل جداً ومبروك لاهلي بالسعودية هذا التطور

11 طيار من عام 90 واحد مات يبقى 10 من عام 90 والان 2012 ومنهم 6 طيارين تقاعدو و3 ماتو يبقى واحد يغسل الطيارات وخرف وبالاخير انتحر ههههههههههه يارجال اختشى على دمك ههههههههههه

11 طيار من عام 90 واحد مات يبقى 10 من عام 90 والان 2012 ومنهم 6 طيارين تقاعدو و3 ماتو يبقى واحد يغسل الطيارات وخرف وبالاخير انتحر ههههههههههه يارجال اختشى على دمك ههههههههههه

لا تنسى بأن الكلية الجوية تخرج كل سنة طيار ونص !!

ههههههه متاااااااابع <<<<لا تعليق :close_tema[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى