مجموعة الجابر الإماراتية تتحالف مع "fnss" التركية

-F15D- 

Saudi Prince
صقور الدفاع
إنضم
5 أكتوبر 2011
المشاركات
4,688
التفاعل
29,144 1,700 0
مجموعة الجابر الإماراتية تتحالف مع "FNSS" التركية

FNSS1.jpg

أبوظبى 21 فبراير 2011 -- وقعت مجموعة الجابر الإماراتية وFNSS التركية إتفاق شراكة صناعية لإمداد القوات المسلحة الإماراتية بالإحتياجات اللازمة لها. وكانت باكورة هذا التحالف هو إنتاج مجموعة كاملة من المركبات المصفحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم إبرام هذا العقد أثناء فاعليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولى آيدكس 2011، وقد حضر توقيع هذا العقد لفيف من كبار الشخصيات، ووقع على العقد كل من سعادة عبيد خليفة جابر المري، رئيس مجلس إدارة مجموعة الجابر، والسيد قادر نيل كورت، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "Sistemleri Savunma FNSS ".

وقد أعرب سعادة عبيد خليفة جابر المري عن سعادته قائلاّ: "هذه الشراكة الصناعية لها أهمية إستراتيجية لمجموعة الجابر حيث تتوافق مع رؤية المجموعة فى تنويع أعمالها، كما تدعم موقعها كمورد رئيسي للقوات المسلحة الإماراتية. ونحن سعداء جداّ بهذه الشراكة مع شركة FNSS، وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة ستؤدي إلى نجاح كبير، وإلى مزيد من التعاون بين الشركتين فى المستقبل."

وأضاف سعادته قائلاّ: " تمكننا هذه الشراكة من تصنيع المدرعات الأكثر تقدما في المنطقة، ونحن على يقين بأننا سنوفر المنتج المتميز الذي يلبي إحتياجات القوات المسلحة الإماراتية نظراً للقدرات الصناعية الهائلةالتى تتمتع بها مجموعة الجابر".

وقال قادر نيل كورت، الرئيس التنفيذي لشركة Sistemleri Savunma FNSS وجنرال موتورز: "هذا التحالف يعتبر معلماّ هاماّ في مسيرة FNSS لتصبح المورد المحلي المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن إجتماع قدرات FNSS ومجموعة الجابر سوياّ تجعل هذه الشراكة قوة مهمة لتنفيذ برامج الدفاع الضخمة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها. بالإضافة إلى منتجنا المتميز من عربات x88 المدرعة والتى تمنح شراكتنا موضع الثقة لخدمة القوات المسلحة الإماراتية

تقدم هذه الشراكة تكنولوجيا متقدمة جداّ من خلال مدرعة بارس 8*8 التى تتميز بقدرتها على سهولة التنقل والتحريك، والحماية العالية، والحمولة الزائدة، فضلاّ عن إمكانية تعديلها وتطويرها فى المستقبل.






مثل هذه المدرعه

PARS-8x8x8-ME-03.jpg


pars8x8-08.jpg
 
رد: مجموعة الجابر الإماراتية تتحالف مع "fnss" التركية

اتمنى يتوسع التحالف ويوصل لمصر و السعوديه وتتطور الصناعه العسكريه بدول العربيه
 
رد: مجموعة الجابر الإماراتية تتحالف مع "fnss" التركية

لا الصراحة مبروك لانو تركيا حليف جيد و افضل من الغرب و اتمنى تحالف عربي مع تركيا و مع اخواننا في اندونيسيا و سنغافورة و باكستان يكون تحالف اسلامي ما بيننا
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى