"فينميكانيكا" الإيطالية تبحث التعاون الصناعي مع الإمارات

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,939
التفاعل
102,430 722 2
أعلن جورجيو ستاراتشي السفير الإيطالي لدى الإمارات أن غوسبي أورسي الرئيس التنفيذي لمجموعة “فينميكانيكا” الصناعية الإيطالية سوف يزور الامارات قريباً .





وأشار إلى أن أورسي سوف يجري محادثات مهمة مع كبار المسؤولين في أبوظبي ودبي لعرض استراتيجية المجموعة في التعاون الصناعي والتقني مع الإمارات في المرحلة المقبلة .





وقال إن مجموعة “فينميكانيكا” المملوكة جزئياً للدولة الإيطالية تعمل من خلال مكتبها الإقليمي في أبوظبي على إقامة شراكة في مجال المواصلات الحديثة والصديقة للبيئة بدولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي .





وذكر أن المجموعة حريصة على دعم الخطط المستقبلية للإمارات، عن طريق إقامة تعاون طويل المدى .





وأشار إلى عقود وقعتها شركة أنسالدو التابعة للمجموعة مؤخراً، وتبلغ قيمتها الإجمالية نحو 180 مليون يورو، منحت في الدنمارك والهند وإيطاليا .





وأضاف: إن فينميكانيكا ليست فقط رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمية في مجال صناعة السكك الحديدية العالمية، ولكنها أيضاً متخصصة في التصميم،وتصنيع وتشغيل وصيانة المترو مع أنظمة سائق .





واكد أنه تم قبول “فينميكانيكا” في سوق الأوراق المالية، في مؤشر داو جونز ومؤشرات الاستدامة في أوروبا والعالم، مشيراً إلى أن تقييم أداء ESG من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستدامة .





وأشار إلى إعلان وزير الدفاع وقطاع الأمن الإيطالي مؤخراً أن “فينميكانيكا”، هي الشركة الوحيدة التي حازت لقب أفضل شركة عاملة في الفضاء، سواء في العالم وأوروبا هذا العام وذلك حسب تقييم دولي شاركت به 30 شركة عالمية متخصصة في هذا المجال .





وخلص إلى القول إن الشركات الإيطالية وخصوصاً مجموعة شركات “فينميكانيكا” هي “على استعداد لتقديم أحدث التقنيات ومواصلة دعم العلاقات بين الإمارات وإيطاليا” .





وأضاف “يستند نجاح المجموعة الدولية إلى التكنولوجيا المتقدمة والتميز والابتكار المستمرين، واللذين تدعمهما استثمارات كبيرة في البحوثوالتنمية” .





واختتم قائلاً “إن الأمر الذي سمح للمجموعة بهذا التفوق على المستوى العالمي هو تقديم حلول أكثر ملاءمة ومبتكرة في قطاعات عملها، والوفاء بالتزاماتها وتحقيق مطالب السوق المتعلقة بالدفاع والفضاء والنقل والأمن”.





سبب وضعي للموضوع في قسم الجوية هو للفت النظر حول منتجات فينميكانيكا الايطالية التي تنشط في عدة مجالات منها :

صناعة الطيران ( الينا ايرماكي , يوروفايتر , طائرة الUAV سكاي Y , وطائرة C-21J Spartan , وغيرها .. )

الهيليكوبتر ( عائلة اجوستا ويستلاند , سوبر لينكس , T129 المشتركة بين تركيا وايطاليا )

مجال الفضاء ( الاقمار الصناعية , نظم الاتصال , الملاحه الخ .. )

منتجات كمراكز القياده والسيطرة C4I , رادار RAVEN المدمج من فئة ايسا , الرادارات البحرية , وغيرها .. )

التسليح مثل : طوربيد بلاك شارك , Aster , صاروخ Otomat مضاد السفن , طوربيد MU90/IMPACT , صاروخ MARTE MK2 مضاد السفن وغيرها ..



هذه المنتجات موجوده في موقع الشركة الرسمي :





اتمنى التوفيق للامارات العربية المتحدة في (ضربة المعلم الجديدة ) لتفتح آفاقا أرحب للتعاون الصناعي القائم مع ايطاليا ....
 
عودة
أعلى