هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية


  • مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
1548155605613.png
 


طبعاً كالعادة لانوصّيهم في التنفيذ
كثّروا نخيل أبو كلب اللي مالها أي فائدة فالحياة لا ظل ولا منظر ولا ثمر
وافرشوا الدنيا كلها أرصفه وصبيّات وكم كرسي خشب متقشّر يجيب التسمم لو جلست عليه من الغبار
وحطّوا فرش أخضر مثل فرش الحمّامات على أساس ثيّل ..:cautious:

بعدها قولوا رئة الرياض القميلة المفيش زيها ..
 
منتدى دافوس يضع معمل أرامكو للغاز بقائمة “المنارات الصناعية”

أدرج المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس السويسرية، معمل أرامكو السعودية للغاز في العثمانية ليكون ضمن قائمة “المنارات الصناعية” التي تضم مرافق التصنيع الرائدة على مستوى العالم في تطبيق تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وذلك في خطوة تؤكّد النجاح والريادة التقنية لأرامكو السعودية.


ويأتي ذلك بعد المكانة التي حققها المعمل في تطبيق أحدث الحلول التقنية المعتمدة على التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي لدى أرامكو السعودية لتحقيق درجة عالية من الكفاءة التصنيعية بما فيها زيادة الإنتاجية وتحسين مستويات البيئة والسلامة والموثوقية في مرافقها التشغيلية، وقد انعكس ذلك من خلال استعمال الطائرات المسيّرة (بدون طيار) والأجهزة التقنية المستخدمة في فحص وتفتيش خطوط الأنابيب والآلات، إذ أثبتت هذه الأجهزة الذكية والروبوتات كفاءتها العالية في تقليص مدة الفحص والتفتيش بنسبة 90%.


وبهذا الإنجاز تكون أرامكو السعودية أول شركة على مستوى العالم في قطاع النفط والغاز تنضم إلى قائمة “المنارات الصناعية”، والأولى على مستوى الشرق الأوسط التي يكرّمها المنتدى الاقتصادي العالمي.
 
قريبًا .. تدشين أول مشروع للنزل البيئية الصحراوية بـ في محمية في على حافة الربع الخالي والذي يقدم خدمات فندقية في عمق الصحراء إلى جانب نشاطات ترفيهية ورياضية
Dx26jeHX0AAuV3k.jpg


Dx26jebXQAAMni7.jpg

Dx26jeHWwAAPXeM.jpg

Dx26jeHWkAAsGe3.jpg
 
عودة
أعلى