الملك عبدالله يختبر الاسلحة التي تنوي القوات المسلحة ادخالها الخدمة في بعض التشكيلات.

إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
1,060
التفاعل
32 0 0
شاهد جلالة القائد الاعلى في احد ميادين التدريب تجربة رماية حية لبعض الاسلحة التي تنوي القوات المسلحة ادخالها الخدمة في بعض التشكيلات.



زاد الاردن الاخباري - تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة بحضور رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن ظهر اليوم في احد ميادين التدريب مجريات التمرين الذي نفذه احد تشكيلات العمليات الخاصة المشتركة بمشاركة طائرات نقل ومقاتلة من سلاح الجو الملكي.

واشتمل التمرين على اجراءات عملياتيه شملت القفز الحر والنزول من الطائرات العامودية بواسطة الحبال ومعالجة وتطهير بعض الاهداف بنيران الطائرات المقاتلة والطائرات العامودية المستخدمة في احد تشكيلات العمليات الخاصة المشتركة الى جانب مجموعات القتال الارضية.

وابدى المشاركون في التمرين دقة ومهارة عالية في تنسيق المهام والواجبات التي يتطلبها تنفيذ التمرين نالت اعجاب جلالة القائد الاعلى والحضور.

وحضر مجريات التمرين قائد سلاح الجو الملكي وعدد من رؤساء الهيئات والمفتش العام للقوات المسلحة وعدد من كبار الضباط.

وشاهد جلالة القائد الاعلى في احد ميادين التدريب تجربة رماية حية لبعض الاسلحة التي تنوي القوات المسلحة ادخالها الخدمة في بعض التشكيلات.

وشارك في تنفيذ التجربة عدد من افراد القوات المسلحة وممثلون عن الشركة الصانعة وبالتعاون والتنسيق مع مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير.



وحضر الرماية رئيس هيئة الاركان المشتركة ومدير عام قوات الدرك وعدد من رؤساء الهيئات والمفتش العام للوقات المسلحة ومدير عام مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وعدد من كبار الضباط.


بترا


المصدر :

 
عودة
أعلى