فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

في الدقيقة الخامسة ترون طبق يصنعونه في ورشة
ثم بعده تأتي لقطة فيها طبق اوصحن طائر صناعة باكساتنية
فهل باكستان لها برنامج سري في صناعة اطباق فضائية

صراحه لم اشاهد الفديو لانني لا احتاج ان اسمع شخص يحلل فانا رايتها بعيني وهي ليست صناعه بشرية اطلاقا ورايتها مرتين في 80 و 90 القرن الماضي ..................... ربما هناك اشياء بشرية لكنها ليست مثل التي رايتها ......... لهذا صراحه انا استطيع ان اقسم بالله على انها موجوده ببساطه ودون تردد

صراحه لم اشاهد الفديو لانني لا احتاج ان اسمع شخص يحلل فانا رايتها بعيني وهي ليست صناعه بشرية اطلاقا ورايتها مرتين في 80 و 90 القرن الماضي ..................... ربما هناك اشياء بشرية لكنها ليست مثل التي رايتها ......... لهذا صراحه انا استطيع ان اقسم بالله على انها موجوده ببساطه ودون تردد

يا اخي اشرف وهو خسارة مشاهدة الفيديو حتى لدقيقة الخامسة فقط
شاهد ثم احكم الله يهديك
التسرع والغضب يغطي على جانب مهم من قدرات العقل اخي العزيز اشرف

باكستان وعندها برنامج اطباق فضائية كما يوضح الفيديو
لا نعلم هل الاخ عمران له علم بها ام لاء

pakistani eagle

ذا كانت هذه الأجسام الطائرة مجهولة الهوية موجودة بكثرة في سماء الكرة الأرضية، لماذا ليس هناك سوى نسبة قليلة من المشاهدات بالمقارنة مع العد الكبير الذي يدعونه؟

هذا السؤال الذي طالما حيرني كما حيّر الكثيرين من المهتمين بهذا الموضوع، وجدت الجواب عليه أخيراً، وقد ذكره السيد "هايمي ماوسان"،الباحث المكسيكي البارز في معضلة الأجسام الطائرة مجهولة الهوية خلال إلقاء إحدى محاضراته المثيرة في الولايات المتحدة. واعتقد بأنه توصل إلى الجواب الشافي لهذا السؤال المهم جداً. لقد أشار إلى التجارب الاستثنائية التي أقيمت في اليابان مؤخراً على مادة غريبة شبه بلاستيكية، تجعلك تختفي أمام الناظر إليك! و إذا صنعت من هذه المادة لباس معيّن و قمت بارتدائه ستختفي عن الأنظار!.

إذا لم يعمل الفيديو يمكنك تحميل الملف من هنا

الفلم الثالث يقول الباحث المكسيكي ان الروس والامريكان لهم قواعد فظائية من القديم قبل الخمسينات
وعنده ادلةوقد تعرض للاغتيال

التعديل الأخير:

مقتطفات من محاضرة بعنوان "الحكومة السرّية"
تعتبر من أوائل المحاضرات التي ألقاها ضابط المخابرات السابق وليام كووبر، و كان ذلك في العام 1989م، و بدأت بعدها معركته الطويلة مع رجال الظلام، حيث محاولات الاغتيال المتكررة إلى أن نجحوا أخيراً في اصطياده عام 2001م.

إذا لم يعمل الفيديو يمكنك تحميل الملف من هنا

الفيديو الثالث يقول الباحث وله ادلة ان الامريكان والروس لهم قواعد فضائية قبل الخمسنات
عجيب
فهل هناك من سمع بها اخوان

أنا شخصيا أومن بوجود الأطباق الطائرة فلا يوجد داع لنكرانها فالظاهرة مست كل دول العالم دون إستثناء
من قديم الزمان فليست نتاج اليوم وعصر التكنولوجيا كما ان وجود برامج حكومية لتطوير برامج شبيهة لا يعني أنها غير موجودة .

اكثر ما لفت انتباهى فى مقطع الفيديو بغض النظر عن الاطباق الطائره هى كلمه الدكتور مصطفى محمود رحمه الله عن موقعنا نحن العرب والمسلمين من كل ما يحدث ومثاله عن رغيف الخبز الذى قد يمكنك من عبور الشارع والعلم الذى سوف يمكنك من العبور الى الفضاء

لا اعتقد هذي صوره اصليه طائره يظهر اكبر بكثير من استعداد و قدرات باكستاني لصناعه طائره طابق .

اكثر ما لفت انتباهى فى مقطع الفيديو بغض النظر عن الاطباق الطائره هى كلمه الدكتور مصطفى محمود رحمه الله عن موقعنا نحن العرب والمسلمين من كل ما يحدث ومثاله عن رغيف الخبز الذى قد يمكنك من عبور الشارع والعلم الذى سوف يمكنك من العبور الى الفضاء
والله نزعتها من لساني اخي فيلسوف
لكن على الاقل انه موجدودولة اسلامية باكستان الشقيقة لها محاولات في صناعات اطباق فضائية
نتمتى ان العرب ياخذون تجربتها

هل الفيدوات الاخرى اخوان تظهر لكم ويسهل تحميلها ?

يا اخي اشرف وهو خسارة مشاهدة الفيديو حتى لدقيقة الخامسة فقط
شاهد ثم احكم الله يهديك
التسرع والغضب يغطي على جانب مهم من قدرات العقل اخي العزيز اشرف

لا اخي انا لست ممثل الفضائيين في كوكب الارض لاغضب :walw[1]: .......... لكن حقيقة الامر ان رؤيته بالعين المجردة وسماع صوته الناعم ولونه الميتاليك يجعلك تنظر الى ما يقال في هذه الافلام باستخفاف لكن سالقي نظرة بالتاكيد .... لقد مر من فوق بتنا بعدة امتار فقط في المرة الاولى وكان يدور حول نفسه ويطير بشكل خطي بنفس الوقت دون محركات او صوت سوى صوت ناعم بسيط ولم يمتلك اي عوادم او اسطح تحكم او هوائيات او مداخل للمحركات مقفل بشكل تام حتى بدا لاحقا بالقفز بالهواء هنا وهناك وعاد للطيران لاحقا على سطح الارض وكان يتجنب التضاريس بشكل متقن عجيب لا يمكن ان يكون بشري وكيف يتم التحكم به اصلا ومن اين ؟؟

طبعا هذه الاجسام تشاهد منذ زمن السيد المسيح والصور لها من سنة 1870 وليس من زمن الالمان واثبتت دراسات كورية ج ان الافلام والصور الملتقطه لها من اناس بسيطين في مزارع في اسبانيا بانها غير مزورة ........ حتى ان بعض الصور اظهرت وجود رمز لتاج يشير الى امه او مملكة او جنس ........

لاحظ الموقع التالي

هناك واحد يشبه الذي رايته تماما ....فكيف يحصل هذا وماذا يفعل صحن طائر في قرية ب صغيرة الاردن في الثمانينات :) ؟؟

تقييم مزدوج يا ناصر
شرح ممتع للدكتور مصطفي محمود

لا اخي انا لست ممثل الفضائيين في كوكب الارض لاغضب :walw[1]: .......... لكن حقيقة الامر ان رؤيته بالعين المجردة وسماع صوته الناعم ولونه الميتاليك يجعلك تنظر الى ما يقال في هذه الافلام باستخفاف لكن سالقي نظرة بالتاكيد .... لقد مر من فوق بتنا بعدة امتار فقط في المرة الاولى وكان يدور حول نفسه ويطير بشكل خطي بنفس الوقت دون محركات او صوت سوى صوت ناعم بسيط ولم يمتلك اي عوادم او اسطح تحكم او هوائيات او مداخل للمحركات مقفل بشكل تام حتى بدا لاحقا بالقفز بالهواء هنا وهناك وعاد للطيران لاحقا على سطح الارض وكان يتجنب التضاريس بشكل متقن عجيب لا يمكن ان يكون بشري وكيف يتم التحكم به اصلا ومن اين ؟؟

طبعا هذه الاجسام تشاهد منذ زمن السيد المسيح والصور لها من سنة 1870 وليس من زمن الالمان واثبتت دراسات كورية ج ان الافلام والصور الملتقطه لها من اناس بسيطين في مزارع في اسبانيا بانها غير مزورة ........ حتى ان بعض الصور اظهرت وجود رمز لتاج يشير الى امه او مملكة او جنس ........

لاحظ الموقع التالي

هناك واحد يشبه الذي رايته تماما ....فكيف يحصل هذا وماذا يفعل صحن طائر في قرية ب صغيرة الاردن في الثمانينات :) ؟؟
يا اخي اشرف الله يهديك نحن لا نكذبك
لكن الفديو الاخير الثالث يقول ان الامريكان والروس غز واقامو قواعد فضائية قبل زمن مبكر ممن هو معلن عنه
يعني في الخمسينات وقبلهاوقد تعرض الباحث للاغتيال لكشفه السر
ثاني شئءان الحضارات والامم القديمة كانت تقصد نيازك ومذنبات واجارام عادية تسقط من السماء فضنوها انها مراسيل الهة واشياء غريبة ولعنات وووو
هذا كل مافي الامر
انت اكيد شاهدت طبق امريكي اوروسي متطور
ثم انو بدايتها كانت قبل اربع اوخمس عقود
ووصلت لدجة اتقان مهمةفي السنوات الاخيرة
وهذا ماجعلك مندهش منها فقط

لا اعتقد هذي صوره اصليه طائره يظهر اكبر بكثير من استعداد و قدرات باكستاني لصناعه طائره طابق .
والله خيبت ظني اخي عمران كنت اعتقد ان دولة اسلامية تستطيع امتلاك تقنية الاطباق الفضائية:dunno[1]:
وهي سبب ادراجي للموضوع والفيديو

انا اتوقع ان الحكومه الامريكيه تخفي شي وتريد مالمقاطع هذي تبين للناس مافي شي يدعو للقلق والمقاطع هذي ماخوذه من استديو اكيد يصور افلام لهم..الله اعلم

انا اتوقع ان الحكومه الامريكيه تخفي شي وتريد مالمقاطع هذي تبين للناس مافي شي يدعو للقلق والمقاطع هذي ماخوذه من استديو اكيد يصور افلام لهم..الله اعلم

لكن اخي الافلام والفديوات الثاني والثالث تقول أن الامريكان والروس لهم برامج غزوفضاء مبكرة جدا
وان تواريخ غزو الفضاءالتي نعلمها مزورة وغير حقيقة

عودة
أعلى