غابه تحت الارض في السعودية

الرياضي

بكل روح رياضية
التفاعل
938 0 0
إن من أغرب ما تم اكتشافه حتى الآن في منطقة الأحساء هو اكتشاف واحة تحت الأرض حيث اكتشفت (أرامكو السعودية) وجود واحة زراعية تحت الأرض في غرب الأحساء قرب العثمانية .

انظروا بالفجوه هل ترون النخيل سبحان الله غابه تحت الارض .. سبحان الله

H-13.bmp

رد: غابه تحت الارض في السعودية

سبحان الله اول مرة اعرفها

انا حيرتني هذه الصورة النخيل واظح
ياهل ترى نوع التمر راح يكون نفسه الذي ينبت فوق الارض

سبحان الله لكن مافهمت هل هي اندفنت تحت الارض ولا هي من الله

اتوقع حصل انجراف او خسف في هذه الارض فسقط النخيل ونظرا لطول جذورة لم يمت والله اعلم يا ليت احد يفيدنا يا شباب

لو يعلم اهل تبوك مقدار الماء الذي تحتهم .. لما بقيوا فيها ساعة واحده .. اما هذي طال عمرك والله في خلقه شؤون .. تقييم يابطل كذا المواضيع الحلوه .

bhran هي صحيح ماء عذب لكن مختلطه بماء مجاري اكرمكم الله واهل مكة ادرى بشعابها فأنا من ااهلها

لو يعلم اهل تبوك مقدار الماء الذي تحتهم .. لما بقيوا فيها ساعة واحده .. اما هذي طال عمرك والله في خلقه شؤون .. تقييم يابطل كذا المواضيع الحلوه .

والله اخي بهران انا تعجبت كثير من هذه الاعجوبة
انا كنت اتصور انشوف اعشاب او شجيرات في تلك الحفرة باذا بها غابة قائمة بذاتها ونخيل وشجر
لم اعرف كيف افسر وجودها
هل هوخسف ام انو كانت طبيعية وتراكمت عليها الاتربة والترسبات وتعمد الله عزل وجل حمايتها لتكون اية وعبرة من اياته
كل التفسرات واردة
لكن ماريك فرمضان قادم والموقع استراتيجي تحت الارض لا فيه لاحرارة ولا يقابل الشمس
انا وانت يشتري كل واحد بقرة حلوب وينزل بها الى الواحة الموجودة في الحفرة فالتمر موجود والبرد والنسمة والحليب والبقر :yahoo[1]::a020[2]:
والله راح نفوت شهر رمضان في تلك الحفرة احسن من فندق 10نجوم
مايعجبك من عرجون التمر في النخل الى البقر والحليب مباشر
لا قرورات ولا علب ولا هم يحزنون
اكل وشرب ونوم
لكن اخاف ا نو بعد كتابة هذه الفكرة نجد كل اعضاء المنتدى سبقونا الى ذلك
كل واحد جاي الى حفرة الواحة وبقرته معه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:inv[1]:

سبحان الله كيف ينمو النخيل بدون اشعه شمس كيف يقوم بعمليه التمثيل الغذائى تقبل تقييمى اخى ناصر

اعتقد ان طبيعه النخيل مختلفه عن النخيل العادى وباقى الاشجار ايضا

اعتقد ان طبيعه النخيل مختلفه عن النخيل العادى وباقى الاشجار ايضا
ليس اعتقاد بل حقيقة
تختلف شجر النخيل المثمر على شجر نخيل الزنية والجزر الذي يستعمل في الحدائق لتجميل وكذى بقية الاشجار
في انها بنات عمومتنا فقد خلقت من نفس تربة الطين التي خلق منها ادم عليه السلام
فالاختلاف حقيقة ثابتة وتفردها به هي فقط
اخي الفيلسوف
ولا تنسى ان تاتي ببقرك فرمضان على الابواب ومكان الواحة التحت ارضية صغير حتى لا تجد بقية الاعضاء سبقوك ياحبوب
:a020[2]:

نسيت الحديث الشريف الذي يشير الى النخلة بانها بنات عمومتنا

والله اخي بهران انا تعجبت كثير من هذه الاعجوبة
انا كنت اتصور انشوف اعشاب او شجيرات في تلك الحفرة باذا بها غابة قائمة بذاتها ونخيل وشجر
لم اعرف كيف افسر وجودها
هل هوخسف ام انو كانت طبيعية وتراكمت عليها الاتربة والترسبات وتعمد الله عزل وجل حمايتها لتكون اية وعبرة من اياته
كل التفسرات واردة
لكن ماريك فرمضان قادم والموقع استراتيجي تحت الارض لا فيه لاحرارة ولا يقابل الشمس
انا وانت يشتري كل واحد بقرة حلوب وينزل بها الى الواحة الموجودة في الحفرة فالتمر موجود والبرد والنسمة والحليب والبقر :yahoo[1]::a020[2]:
والله راح نفوت شهر رمضان في تلك الحفرة احسن من فندق 10نجوم
مايعجبك من عرجون التمر في النخل الى البقر والحليب مباشر
لا قرورات ولا علب ولا هم يحزنون
اكل وشرب ونوم
لكن اخاف ا نو بعد كتابة هذه الفكرة نجد كل اعضاء المنتدى سبقونا الى ذلك
كل واحد جاي الى حفرة الواحة وبقرته معه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:inv[1]:

هههههههههههههههههههههه .. لالا بقر ولا هم يحزنون .. انا بجيب البعير.. (( ناقة )) .. وخلها معانا في الحفره هذي .. اذا ماتعرف تحلبها انا اعلمك .. بـس ياخوفي ان الاعضاء سبقونا فيها .. لكن ماعليك انا بسوي تمويه واغطي الحفرة واخليها كأنها صحراء .. :a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]: .. جهز عفشك واغراضك واحجز تذكرة من الأن .. وانا بأشدها للمنطقة علشان نحجزها اول ناس .. خخخخخخخخخخخخخ لاتنسى احجز لك تذكرة .. :p30[1]::p30[1]: .

يقول الصادق المصدق صلى الله عليه وسلم
لن تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا

يقول الصادق المصدق صلى الله عليه وسلم

لن تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا

نعم اخي الكريم ..

هل تعلم أن الربع الخالي عندنا كان بحر .. لقد اكتشف العلماء صخرة كبيرة في الربع الخالي عليها حوافر الاسماك ..

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

عودة
أعلى