المدرعة السعودية الخفيفة

إنضم
25 سبتمبر 2008
المشاركات
439
التفاعل
51 0 0
هذا الخبر من موقع روسي يقول/ ------ترجمة GOOGLE--------
المملكة العربية السعودية يكشف تفاصيل سيارته المدرعة الخفيفة

alshibi_sdkfjh11242822105.jpg




أطلقت المملكة العربية السعودية دراسة سوق السيارات الجديدة لمدة المدرعة الخفيفة 4x4 ج (لاف) للمشترين المحتملين في الشرق الأوسط. تم تصميم الآلات وتصنيعها بواسطة عربات مدرعة ومعدات ثقيلة مصنع (AFE) ، التي تعد واحدة من الشركات من المجمع الصناعي العسكري.

دخلت آلات في خدمة وزارة الدفاع والطيران. يمكن قدموا في إصدارات مختلفة.
الآلات المستخدمة في النسخة المطورة من الهيكل الأساسي للسيارة تويوتا لاند كروزر (اليابان) ، مما يقلل من تكلفة الصيانة والإصلاح. الهيكل هو بناء من الصلب الملحومة المدرعة ، والتي تنص على طاقم المستوى الأول من الحماية بموجب معيار STANAG 4569. آلات الدرع مع هذا المستوى من الحماية الأمنية من نيران الأسلحة الصغيرة.

تشمل المعدات القياسية الأخرى نظام السلطة في 24 الخامس ، والزجاج مدرعة وتأمين خزان الوقود ، وتقع تحت مؤخرة الهيكل ، وركبت على سطح الأضواء التي يمكن السيطرة عليها من داخل السيارة.

آلة يقودها محرك البنزين 221 حصانا مع تزاوج إلى علبة تروس يدوية. الحد الأقصى للسرعة على الطريق 120 كيلومترا في الساعة. تم تجهيز آلات مع اطارات واسعة للقيادة في المناطق المشبعة بالمياه.

آل Shibi 1 هو آلات صغيرة جدا مع قاعدة عجلات من 2،31 متر ووزنه 3.6 طن من القتال والقدرة على تحمل طاقم يتكون من السائق ، قائد والمدفعي. وكقاعدة عامة ، فإنه يهدف إلى بمثابة استطلاع. شنت القوات المسلحة مع جهاز على سطح M2 رشاش عيار 12.7 ملم. بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام 7.62 ملم مدفع رشاش أو 40 ملم وقاذفة قنابل التلقائي.

Shibi 2 وتعد قاعدة العجلات 3.18 متر ويبلغ وزنه 4،6 طن من القتال. بمثابة ناقلات الجنود المدرعة. طاقم يتكون من ثلاثة أشخاص. ويمكن أن تحمل القوات والعتاد في كامل. للهبوط التنفيذية يوفر الباب الخلفي.





عينة أظهرت في الآونة الأخيرة في الشرق الأوسط ، وحدة عسكرية مع جهاز تحكم عن بعد التصنيع الماليزية. التسلح -- 12،7 ملم مدفع رشاش ، M2 ، التي يسببها على الهدف باستخدام جهاز العرض.

الجهازين تشمل استخدام حزمة ترقية للحماية ويمكن أن تكون مجهزة بقاذفات الدخان ، متقدمة حول عرض (3600) ونظام الملاحة. ألف رافعة قوية في السيارة الأمامية ، والمصممة لعمليات الطوارئ والانقاذ. بناء على طلب من المقاول العام ناقلات الجنود المدرعة الخيار الأساسي لاستخدامها في مجموعة واسعة من المركبات ذات الأغراض الخاصة ، على سبيل المثال -- سيارة الإسعاف أو قيادة السيارة الموظفين.

بالإضافة إلى ضوء العربات المدرعة آل Shibi 1 و 2 شركة Shibi آل اصلاح وتصدت لها وتحديث المدرعات Panhard مكافحة غسل الأموال 60 (ج 60 ملم هاون) ومكافحة غسل الأموال 90 (ج 90 ملم مدفع) ، والوقوف على الأسلحة من المملكة العربية السعودية ، فضلا عن المتغيرات من طراز بي تي آر M3 للمملكة العربية السعودية.


عززت تصميم مدرعة HMMWV عدة صنعت في الولايات المتحدة والعديد من الآلات المتخصصة الأخرى ، والتي تقوم على هيكل سيارة لاند كروزر من تويوتا. قد تشمل تلك الآلات M40 الناقل 106 ملم عديمة الارتداد بندقية محمولة على هيكل تقصير. قد يكون هذا الجهاز متعدد الأغراض السيارة. شنت على آلات الشاسيه ممدود لاند كروزر. يمكن أن تكون ممثلة تكوين هذه المركبات بوصفها آلة المضادة للدبابات ذاتية الدفع مع سحب الصواريخ الموجهة (مع تتبع البصرية وإدارة بالسلك) ، والقيادة والموظفين مركبة أو الناقل هاون. وبالإضافة إلى ذلك ، عرضت في السوق حماية خاصة من سيارات الشرطة والآليات لاستخدامها من قبل وحدات شبه عسكرية.

alshibi_sdkfjh21242822105.jpg




المصدر الخبر







الشركة المصنعة : العربات المدرعة الثقيلة ومصنع للمعدات
نوع : مركبات مساعدة
الاسم : التكتيكي مركبة










منقول لعضو اسمه F15D
 
رد: المدرعة السعودية الخفيفة

مشكور اخوي فكرة جيدة انهم خذو الهيكل الأساسي للسيارة تويوتا لاند كروزر
 
رد: المدرعة السعودية الخفيفة

صياغه نص الخبر .. او ترجمه الخبر .. او ايا كان غير واضحه يعني يقوللك غسل الاموال ومدفع ملي وجالس يحوس

نتمنى نشوف مثل هالمدرعات الخفيفه على حدود اليمن لوقف نزيف الشهداء على الحد

وشكرا على الخبر
 
رد: المدرعة السعودية الخفيفة

هل العربه تنتج بالمملكة لان الترجمه مافهمن منها شي
 
رد: المدرعة السعودية الخفيفة

يعني مجرد لاند كروزر وعليها دروع ورشاش لكنها مفيدة لحرس الحدود
 
عودة
أعلى