المملكة توقع مذكرة تفاهم مع الجزائر.

رد: المملكة توقع مذكرة تفاهم مع الجزائر.

خلاص اشترينا حاملتين اكيد راح نستعملهم في نقل المعتمرين .....اصلا ماراح نحتاجهم في شي على الاقل نستثمرهم في العمرة .....[/
quote]

تعليق طريف جدا

ولكن أعتقد تكون قوة للبحرية العربية

وإن شاء الله تخطو جميع الدول العربية
لتطوير أسلحتها

أولا رحمة الله على أخونا السعودي و طيب مثواه أنا أول مرة أسمع بها
ثانيا لماذا تضخيم الأمور ألا يقتل الجزائري جزائريا في الجزائر و السعودي سعوديا في السعودية ....؟؟
ثالثا أخي العزيز فيشر عندما تتكلم عن الصحافة من فضلك حددها, لأنه توجد صحف في الجزائر لا تمتلك وسائل الإعلام العربية ربع إحترافيتها.

الحادثة وقعت في 2004او 2005 في محافظة الجلفة
وتعرض احد الاغنياء او قريب للامير سعودي للاغتيال من طرف كتيبة تابعةلتنظيم الارهابي لمجموعة السلفية للدعوة والقتال
فهو خرج الى رحلة صيد في الصحراء ممكن كان يتصور انو الوضع في الجزائر سهل مثل ماكان يصطاد في تونس ودول عربية اخرى
فوقع في كمين المجموعة الارهابية التي قالت انها تتظامن مع (المجاهدين) !! في بلاد الحرمين بتصفيته
وهذه الحادثة زادت عمقت التعاون بين الجزائر والسعودية في محاربة الارهاب

اتمنى ان يبقى الموضوع في المسار المحدد له الرياض الجزائر فقط بارك الله فيكم وعلى حسب علمي سيوقف العمل به في الوقت الذي يقوم بيه فارس بالحجز خخخخخخخخخخخ

الحمدلله .. أتمنى فعلاً حل هذة المشاكل لأني كل سنة أعاني معاناة جسيمة في زيارتي للجزائر

أضطر بأن أخذ شركة طيران مختلفة ووجهة مختلفة ( عدة محطات ترانزيت ) لأصل للجزائر

حتى أني أصبحت أسافر للجزائر بالسيارة وأفضلها على الطائرة !!

وهذة لقطة لسيارتي أثناء العودة بولاية تبسة ( الجزائر ) متجة إلى تونس

الحمدلله .. أتمنى فعلاً حل هذة المشاكل لأني كل سنة أعاني معاناة جسيمة في زيارتي للجزائر

أضطر بأن أخذ شركة طيران مختلفة ووجهة مختلفة ( عدة محطات ترانزيت ) لأصل للجزائر

حتى أني أصبحت أسافر للجزائر بالسيارة وأفضلها على الطائرة !!

وهذة لقطة لسيارتي أثناء العودة بولاية تبسة ( الجزائر ) متجة إلى تونس

تسافر على السيارة!!!
والله انك منتب صاحي
مشوااااااااااااااااااااااااار ياشيخ
من الرياض الى جدة وبعد كذا عبارة لمصر
ومن مصر الى ليبيا ومن ليبيا الى تونس ومن تونس الى الجزائر

وش ذا!!!
والله ماقالت
اشحن سيارتك على سفينة وارتح مرة واحدة

لو تحسب قيمة رحلتك بسيارة راح يطلع عليك قيمة تذكرة درجة اولى مع شحن السيارة على السفينة

انا لي اخويا من الامارات راح للصيد وطلعو بجيوب باترول سفاري
راحو عن طريق البر زيك
حرمو يروحون مرة ثانية
هههههههههه

تسافر على السيارة!!!
والله انك منتب صاحي

وش ذا!!!
والله ماقالت

لو تحسب قيمة رحلتك بسيارة راح يطلع عليك قيمة تذكرة درجة اولى مع شحن السيارة على السفينة

راحو عن طريق البر زيك
حرمو يروحون مرة ثانية
هههههههههه

ههههههههه........سبحان الله وكائنو انت الصاحي ياشيخ لو كنت صاحي ماكنت دهورت بمنعرجات جبال الشريعة وكاد يسلخك الدرك الجزائري مخالفة .......هههههههههه

تسافر على السيارة!!!
والله انك منتب صاحي

وش ذا!!!
والله ماقالت

راحو عن طريق البر زيك
حرمو يروحون مرة ثانية
هههههههههه

ههههههههههه حياك الله حبيبي

هذي المرة الثالثة إلي أسافر فيها إلى الجزائر بالسيارة

أحزم الرحال من المدينة المنورة إلى ضباء .. من ضباء إلى نركب العبارة بإتجاة مصر الغردقة

ومن الغردقة ونمر بالقرب من السويس إلى القاهرة .. عندما أدخل القاهرة أأخذ الطريق الدائري وبعد ذالك طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي .. بعد الذالك من الإسكندرية إلى مدينة مرسي مطروح

ومن مرسي مطروح إلى السلوم ( الحدود المصرية الليبية ) من الحدود إلى مدينة طبرق ثم جدابيا ثم مسافة 1500 كيلو متر إلى طرابلس مرورا بسرت .. وبعد ذالك الزاوية ومصراتة وصبراتة .. ثم إلى تونس .. نمر بمدنين وقابس وقفصة .. ثم ندخل إلى الجزائر عن طريق تبسة أو من الواد

متعة حقيقية فعلاً في 7 أيام إذا كنت تمشي بتمهل ( وأعرف أشخاص من الجنان الزائد أكثر من 7 ألاف كيلو في 3 أيام !! ) .. تمر بعدة دول وعدة ثقافات وأغلب طريقك يكون على الساحل وأرخص من تكاليف الطائرة

وبكل صراحة أفضل شعب قابلتة في رحلاتي هم الشعب الليبي .. عليهم كرم زائد بشكل لا يمكن أن تتصورة

أحزم الرحال من المدينة المنورة إلى ضباء .. من ضباء إلى نركب العبارة بإتجاة مصر الغردقة

ومن الغردقة ونمر بالقرب من السويس إلى القاهرة .. عندما أدخل القاهرة أأخذ الطريق الدائري وبعد ذالك طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي .. بعد الذالك من الإسكندرية إلى مدينة مرسي مطروح

ومن مرسي مطروح إلى السلوم ( الحدود المصرية الليبية ) من الحدود إلى مدينة طبرق ثم جدابيا ثم مسافة 1500 كيلو متر إلى طرابلس مرورا بسرت .. وبعد ذالك الزاوية ومصراتة وصبراتة .. ثم إلى تونس .. نمر بمدنين وقابس وقفصة .. ثم ندخل إلى الجزائر عن طريق تبسة أو من الواد

متعة حقيقية فعلاً في 7 أيام إذا كنت تمشي بتمهل ( وأعرف أشخاص من الجنان الزائد أكثر من 7 ألاف كيلو في 3 أيام !! ) .. تمر بعدة دول وعدة ثقافات وأغلب طريقك يكون على الساحل وأرخص من تكاليف الطائرة

وبكل صراحة أفضل شعب قابلتة في رحلاتي هم الشعب الليبي .. عليهم كرم زائد بشكل لا يمكن أن تتصورة
هههههههههه كويس

اجل تخاويني الرحلة الجاية تراني ابروح
بس بعد فترة
بس ترى على الطيارة

وش قلت ههههه؟؟

نورت بلدك الجزائر أخي الكريم
دعك من فيشر ((بالمناسبة أخي فيشر رحلة مثل هذي لا تستطيع الدلتا فورس القيام بها خخخخ))
أنا والدي رح للحج بسيارته في 86 هو و اصحابه و كانت رحلتهم رائعة لا تعب و لا شي
إذا مكان الواحد مستعجل بالسيارة أحسن

نورت بلدك الجزائر أخي الكريم
دعك من فيشر ((بالمناسبة أخي فيشر رحلة مثل هذي لا تستطيع الدلتا فورس القيام بها خخخخ))
أنا والدي رح للحج بسيارته في 86 هو و اصحابه و كانت رحلتهم رائعة لا تعب و لا شي
إذا مكان الواحد مستعجل بالسيارة أحسن

خخخخخخخخخ
الحين لايوجد سفر بسيارة
ليبيا وراحت ولايمكن الدخول فيها

تغيرت مسار الرحلة الى مكان اخر مجهوووول

انا قررت ان اجمع اموالي واظل اجمع واجمع واجمع حتى اشتري طائرة صغيرة خاصة بي

اروح اي مكان اريده وادخن متى ما اردت
لاتذكرة ولا بوردينج ولا سخافات

خخخخخخخخخ
لاسعودية ولاجزائرية
افضل يفعله الشخص في حياته

مـــــبروك لنا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى