السعوديه تشتري الجالفين

steph

عضو
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
1,066
التفاعل
106 0 0
تم ارسال خطاب اخطار الى الكونجرس الامريكي يعلمه بصفقة صواريخ جالفين مضاده للدروع للسعوديه عددها 150 صاروخ وعشرين منصصة اطلاق مع التدريب والمستلزمات قيمة الصفقه 71 مليون دولار

المصدر موقع DSCA نفسه



moz-screenshot.png
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

ORD_ATGM_Javelin_Launch_Immediate_lg.jpg

javelin_04.jpg

كيفك يا ستيف؟؟
عيد عليك مبارك ان شاء الله
ومشكور على الخبر ..
وتقيم

 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

مبروك للسعودية وهذى التفاصيل

The Kingdom of Saudi Arabia has requested a possible sale of 150 JAVELIN Guided Missiles, 12 Fly-to-Buy Missiles, 20 JAVELIN Command Launch Units (CLUs) with Integrated Day/Thermal Sight, containers, missile simulation rounds, Enhanced Producibility Basic Skills Trainer (EPBST), rechargeable and non-rechargeable batteries, battery dischargers, chargers, and coolant units, support equipment, spare and repair parts, publications and technical data, U.S. Government and contractor engineering and logistics personnel services, and other related elements of logistics support. The estimated cost is $71 million.
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

ord_atgm_javelin_launch_immediate_lg.jpg

javelin_04.jpg

كيفك يا ستيف؟؟
عيد عليك مبارك ان شاء الله
ومشكور على الخبر ..
وتقيم




هلا فيشر كل عام وانت بخير ! عيدك مبارك
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

مبروك للسعوديه ولو انني كنت افضل ان يشتري الأخوه السعوديين اعدادا كبيره منه فهوا صاروخ مميز لديه القدره علي هزيمه اغلب الدبابات ويمتلك قدره اطلق وانس.

اتمني ان يتم تصنيعه في الأردن والسعوديه ومصر بترخيص ، حيث انه المكافي من ناحيه القدره التكنولوجيه لصواريخ سبايك الأسرائيليه.

وللعلم اليابان صنعت نسخه خاصه بها استنادا علي صاروخ الجافلين واسمته Type 01 LMAT

item_photo0_10.jpg


type01_LMAT.jpg


800px-Japanese_Type_01_LMAT_missile.jpg
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

عظيم

لكن اتمنى ان يقتنيه العرب باعداد كبيرة تصل بالاالاف لانها هتقلب موازين القوة الخاصة بالدروع

وربنا المستعان
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

:a030[2]:خبر حلو .......:yahoo[1]::a020[2]:


و الأحلى ............. هو أن نأخذ عليه ترخيص ..


أو نصنع زيه ..................
 
السعودية تحصل على الجافلين

تكمل القوات المسلحة السعودية ترسانتها باقتناء أفضل التكنولوجيا العسكرية التي يمكن الحصول عليها. وهذه المرة في مجال الأسلحة البرية.

فقد أعلمت وكالة التعاون الدفاعي والأمني الكونغرس الأميركي بتاريخ 18/11/2010 عن إمكانية عقد صفقة مع المملكة العربية السعودية تتمثل ب 150 صاروخ جافلين Javelin الموجه، مع المعدات العائدة لها، بالإضافة إلى قطع الغيار والتدريب والدعم اللوجستي كحزمة متكاملة تقدر قيمتها بمبلغ 71 مليون دولار.

وتشمل هذه الصفقة أيضاً 12 صاروخاً للتجارب، تعتمد عملية البيع على نجاحها، هذا بالإضافة إلى 20 وحدة لإطلاق الصواريخ مزودة بمنظار تسديد نهاري/ ليلي حراري.

تضم الصفقة كذلك قذائف تشبيهية للتدريب، ونظام التدريب على المهارات الأساسية (EPBST)، ومعدات للدعم و قطع الغيار والتبديل والدعم اللوجستي.

توفر عملية البيع هذه المزيد من القدرات للمملكة العربية السعودية على مواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية، وسوف تعتمد المملكة العربية السعودية هذه القدرات المعززة لصد التهديدات المحلية ولكي تدعم دفاعها الوطني.

تجدر الإشارة أن المملكة العربية السعودية لا تمتلك حاليا صواريخ جافلين المضادة للدبابات في ترسانتها ولكنها لن تجد أية صعوبة في استيعاب هذه الصواريخ الإضافية.

المقاولون الرئيسيون في هذه الصفقة هم ائتلاف جافلين Javelin المشترك ما بين رايثيون Raytheon في توسون/ أريزونا ولوكهيد مارتن Lockheed Martin في أورلاندو / فلوريدا.

يعتبر جافلين من أفضل النظم الفردية المضادة للدبابات في العالم. وهو صاروخ موجه مضاد للدبابات ُيحمل فردياً، من نوع أطلق وانسَ، مع قدرة اكتساب الهدف قبل الانطلاق والتوجيه الذاتي أوتوماتيكياً نحوه. يتميز برأس حربية ترادفية مكونة من شحنتين مجوفتين لتحييد قدرة الدرع الردّي المتفجر واختراق المركبات.

يهاجم الصاروخ الدبابات من الأعلى، يضرب درع السطح العلوي الذي يكون عادة أقل سماكة. ويمكن استخدامه بنسق الهجوم المباشر ضد الأبنية أو التحصينات.



المصدر


 
رد: السعودية تحصل على الجافلين

اخبار رائعة
الف مبروك للمملكة العربية السعودية​
 
رد: السعودية تحصل على الجافلين

صور لصواريخ الجافلين


javelinmp_h15.jpg



javelin.jpg



ORD_ATGM_Javelin_Launch_Immediate_lg.jpg
 
رد: السعودية تحصل على الجافلين

مبروك على السعوديه هذا الصاروخ الفتاك فعلا الذى يمكن أستخدامه أيضا فى مهاجمة أهداف أرضيه أخرى غير المدرعات والدبابات وأظنها صفقه تمهيديه وبعدها صفقه لزيادة العدد
 
رد: السعودية تحصل على الجافلين

اتمنى ان تكون بدايه لزياده العدد الا الاف مؤللفه وتوطين صناعتها بالتوفق بلادي
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

تم دمج الخبران لنتحاشى التكرار..
شكرا لمن اتى بلأخبار
وتحياتي..
 
رد: السعوديه تشتري الجالفين

........................

الصفقه تجريبيه ان اعجب القاده ونجح في التجارب القاسيه على ارض الواقع واحسن الجنود استخدامه سترى صفقه طلب بالالاف منه صدقني
هي صفقه تجريبيه او فتح باب زي مايقولو:b070[1]:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: السعوديه تشتري الجالفين

السلام عليكم
شكرا على الموضوع يااخي
لكن الصاروخ وايضا منصة الاطلاق موجودات في المملكه طبعا رئيته في مقطع للقوات البريه واذا اردت ان احضر المقطع مستعد
تحياتي
 
عودة
أعلى