الامارات تشتري معدات دعم للسي 17

abdo saleh999

قيادة القوات الجوية
صقور الدفاع
إنضم
14 يوليو 2009
المشاركات
1,024
التفاعل
821 4 0
في صفقة تقدر بـ250 مليون دولار
تشتري الامارات معدات فنية وهندسية و الكترونية للطائرتين سي 17

و الجدير بالذكر ان الامارات اشترت 6 طائرات سي 17

UAE - Logistics Support for C-17 Globemaster Aircraft

C-17_4.jpg

Washington, May 26, 2010) -- The Defense Security Cooperation Agency notified Congress today of a possible Foreign Military Sale to the United Arab Emirates (UAE) of logistics support and training for two C-17 Globemaster III aircraft and associated equipment, parts, and logistical support for an estimated cost of $250 million.

The Government of the UAE has requested a possible sale of logistics support and training for two additional C-17 Globemaster III aircraft being procured through a Direct Commercial Sale, 2 AN/AAR-47 Missile Warning Systems, 4 AN/ARC-210 (RT-1794C) HAVE QUICK II Single Channel Ground and Airborne Radio Systems, 2 AN/ALE-47 Countermeasure Dispensing Sets, ferry support, communication and navigation equipment, spare and repair parts, support and test equipment, publications and technical documentation, maintenance, personnel training and training equipment, U.S. Government and contractor engineering and logistics support services, preparation of aircraft for shipment, and other related elements of logistics support. The estimated cost is $250 million.

This proposed sale will contribute to the foreign policy and national security of the United States by helping to improve the security of a critical and key partner/ally which has been, and continues to be, an important force for political stability and economic progress in the Middle East.

The proposed sale will provide the UAE the capability to transport equipment and troops in the region, as well as to support U.S. and NATO airlift requirements in Afghanistan.

The proposed sale of this equipment and support will not alter the basic military balance in the region.​
 
رد: الامارات تشتري معدات دعم للسي 17

الامارات تعقد صفقة رائعة وخصوصا القوات الجوية مزيد من التقدم
 
رد: الامارات تشتري معدات دعم للسي 17

وسوف تقوم بوينغ بتقديم الدعم لطائرات سي-17 الإماراتية بموجب اتفاقية الاستدامة الخاصة بطائرات “سي-17 غلوبماستر 3″، وهي اتفاقية تلتزم من خلالها شركة بوينغ بالمسؤولية عن جميع أنشطة الدعم والاستدامة الخاصة بطائرات سي-17، بما في ذلك إدارة المواد ودعم محطات الصيانة.
بدوره، قال تومي دانهيو، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى شركة بوينغ لأنظمة النقل العالمي: “لا شك في أن طائرة سي-17 تتناسب بشكلٍ تام مع متطلبات القوات الجوية الإماراتية، خاصةً وأنها طائرة نقل تكتيكية واستراتيجية. وبالإضافة إلى قدرتها على الإقلاع والهبوط في مدارج قصيرة وغير مطورة، تتميز هذه الطائرة بامتلاكها أعلى قدرة على إتمام المهام المطلوبة منها مقارنة مع الطائرات الأخرى”.
وتتميز طائرة سي-17 بقدرتها على نقل كمية كبيرة من المعدات القتالية والقوات أو المساعدات الإنسانية والطيران بها إلى مسافات بعيدة عبر الحدود الدولية والهبوط في مدارج صغيرة معبدة بشكل أولي في أي مكان في العالم. وجدير بالذكر أن الحمولة القصوى لطائرة سي-17 تبلغ 170,000 باونداً، بينما يصل مدى طيرانها إلى 2400 ميلاً، كما تستطيع الهبوط في مدرج بطول 3,000 قدم أو أقل.
وطائرة سي – 17 غلوب ماستر3 مصممة لتؤمن النقل الجوي الاستراتيجي السريع للجنود والعتاد إلى القواعد الرئيسية الناشطة، وهي تتمتع بالقدرة على نشر وحدة كاملة في مواقع المعارك المحتملة كما تستطيع القيام بمهمات الإنزال الجوي
(102 جنود مع معداتهم).

والطائرة مزودة بأربعة محركات f117-pw-100 مروحية توربينية، حيث يصل معدل سرعتها إلى 833 كلم في الساعة. ويبلغ وزن الحمولة الإضافية الأقصى 77500 كلغ، ليصل الوزن الأقصى عند الإقلاع إلى أكثر من 265 ألف كلغ.
وتعمل 212 طائرة من طراز سي-17 في الخدمة في كافة أنحاء العالم حالياً، حيث يمتلك العملاء الدوليين 19طائرة، بينما يمتلك سلاح الجو الأميركي 193 طائرة من هذا الطراز. وتتضمن قائمة العملاء الدوليين كلاً من دولة قطر وسلاح الجو البريطاني، إضافةً إلى سلاح الجو الكندي وسلاح الجو الأسترالي والدول الـ12 المنضمة إلى ائتلاف الجسر الجوي الاستراتيجي التابع لحلف الناتو ومجموعة الشراكة من أجل السلام.

 
رد: الامارات تشتري معدات دعم للسي 17

شكراً أخي على الخبر الجميل

واناء لله تبقى دولة الامارات العربية المتحدة على هذا النحو
 
رد: الامارات تشتري معدات دعم للسي 17

مبروك للامارت

يعجبني في هذه الطائره صوت محركاتها المميز وخاصة عند الاقلاع و الهبوط ، كنت لما اسمعه ايام حرب الخليج احس فعلا باجواء الحرب
 
عودة
أعلى