هل انت قناص

Black Eagle Tank

عضو مميز
التفاعل
37 0 0

بالنسبة للقناصة , فيجب على الجميع معرفة دور القناص , و للعلم القناص لا يقنص أي فرد ( هذا دور المشاة ) بل قنص أهداف محددة , و من الخطأ أن يظن القادة أن القناص مجرد جندى عادى بل يعادل كتيبة من المشاة إذا استخدم بالطريقة الصحيحة , ( تعريف القناص فى الجيوش هو جندى ذو مستوى عالى من التدريب , يستطيع قنص أهداف ابتداء من 800 متر الى 1500 , و يستخدم البيئة المحيطة به للاختفاء و هو يعمل بمفرده أو مع فريق لا يزيد عن 2 من القناصة\الاستطلاع , و يستطيع العمل بمفرده دون مساعدة لمدة قد تصل لأسابيع حتى ينتهى من المهمة ) , أما الsharp shooter و الى معظم الأعضاء هنا مخطئون فيه هو الشخص القادر على الاشتباك مع الأهداف حتى 650 الى 800 متر لا أكثر و هو ليس قناصا , لأن الSVD يستخدم كشارب شوتر ولكن المشكلة أن معظم الدول النامية تستخدم الSVD كبندقية قنص و لكن بندقية القنص يجب أن تشتبك مع أهداف الى مدى 1000 متر و لا تزيد عن 1.0 MOA , الSVD بتعمل 2.0 MOA عند 650 متر و هو غير مقبول لبندقية قنص ...

مهام القناص :
=============

- 1 - استهداف قناصة العدو و فرق الاستطلاع , لأنهم أخطر من فى المعركة , و خير طريقة هم القناصة ....

- 2 - استهداف القيادة و صف الضباط و الطيارين , بمبدأ ضرب رأس الأفعى و شل قيادة العدو , فالقناص يستطيع رد كتيبة كاملة بقتل القائد , و أيضاً من الصعب جداً تغير محل القائد او الضابط فإنكم لا تعلمون كم يتم دفع النقود و الوقت فى تحضير ضابط فى كلية وست بوينت المشهورة ( اكثر من 500,000 ) , أما الجندى فتغيره سهل جداً فتمرين الجندى لا يزيد عن شهرين , أما الضابط من سنتين الى 4 سنين , أما بالنسبة للطيار فإنه يساوى أكثر من ثمن الطيارة نفسها و أنا أعلم ذلك علم اليقين .....أهم شيء اذا وجدت مجموعة من المشاة أو القوات الخاصة تقوم بحماية شخص ما لا تعرفه فى ملابس مدنية أقتله فهو هدف مغري و كبير حتى إن كنت لا تعرفه .....

- 3 - مساعدة فرقة من المشاة فى العمليات بإعطاء غطاء لهم , مثل فرق الRPG و فرق الاستطلاع , ولكن لا يتم استخدام القناص فى المعارك التلاحمية ابداً حتى أن المشاة عليهم حماية القناص فى حالة الهجوم عليهم بان يجعلوه يهرب....

- 4 - قنص القوات الخاصة , و يسهل معرفتهم ان علمت ما يستخدمونه من الأسلحة و المعدات , فإنهم أغبياء جداً , و عندهم عقدة رامبو و انهم الأفضل فى العالم ( الغرور يقتل صاحبة فلا تغتر ) ....

- 5 - قنص مجموعة محدودة من الاهداف المسموح بها مثل , عامل الاسلكى حتى لا يطلب امداد , طاقم الدبابات و المدرعات ( مثل القناص العراقى الذى اقتنص سائق دبابة كانت تمر من على الجسر , فوقعت فى النهر بعد مقتلة و مات الطاقم , حدث بالفعل ) , اقتناص طاقم المدفعية الهوتزر و الهاون , اقتناص فرق التصليح ( ميكانيكى ) , قنص فرق الأطباء , و آخر شيء اقتناص ما يظن انه مهم للمعركة و لكن احذر الغرور بالنفس و الطمع فى قتل الجنود نظراً لأنها ليست مهامك ....

- 6 - قنص واحد أو اثنين لا أكثر من جنود أقاموا لجنة على الطريق , يوم بعد يوم لن تجدهم و ان و جدت جنودا من العملاء بدلاً من جنود أمريكان , " احذر " هناك فريق من القناصة الأمريكان ينتظرونك كى تحاول قتل واحد العملاء فيعرفون موقعك و يقتلونك...

- 7 - لدى القائد الميدانى إمكانية استخدام القناص فى حرب المدن بطرق كثيرة و أهمها :

- يقوم القناص باعتلاء المناطق المرتفعة و العمل على إشغال قوات العدو حتى يقوم فريق من المشاة بالالتفاف و قتل العدو ....

- ضرب أجهزة الرؤيا للدبابات و المدرعات , و اذا استطاع فعل ذلك من الممكن أن يترك العدو الدبابة أو تشتيتهم حتى تقوم فرق الRPG بتدميرها , وقتل الجنرز الموجدين على ظهر الهمر ايضاُ ....

- يقوم القناص بتوجيه المدفعية و الهوان فى مناطق متقدمة داخل خطوط العدو و التى يصعب للجنود الاستطلاع فعل ذلك ....

للعلم من أنواع الأسلحة يمكنك التفرقة بين جندى و الضابط أو المشاة و القوات الخاصة , و السن اذا كان شيب الشعر او كبير فإنه هدف , بعض الضباط الأمريكان مثلأ يلبسون و يحملون الأسلحة مثل الجنود خوفاً من القناصة يمكنك معرفتهم بمن يصدر الأوامر و يعامل باحترام , و أهم شى اذا وجدت مجموعة من المشاة الأمريكان او القوات الخاصة تقوم بحماية شخص ما لا تعرفه فى ملابس مدنية اقتلة فهو هدف مغرى و كبير حتى إن كنت لا تعرفه .....

=-= مجموعه من الألعاب و الأمثلة =-=

فلنقل انت قناص و اسند إليك مهمة مساعدة المشاة فى حرب المدن , بقتل الأهداف من المشاه المنتقاة , , الإجابات سوف تكون فى الأسفل ( لك نقطة لكل إجابة صحيحة ثم قل لى كم حصلت ) فأى سوف تقتل الأولى و لماذا :

الصورة رقم 1

422.imgcache

الصورة رقم 2

423.imgcache

الصورة رقم 3

الصورة رقم 4

424.imgcache

الصورة رقم 5

425.imgcache

الصورة رقم 6

426.imgcache

الصورة رقم 7

427.imgcache

الصورة رقم 8

428.imgcache

الصورة رقم 9

429.imgcache

الصورة رقم 10

430.imgcache

الصورة رقم 11

432.imgcache

الصورة رقم 12

433.imgcache

اعرف مقدرتك على تمييز أنواع الأسلحة !!!!! , قل لى ما هذا السلاح و العيار و الاستخدام

الصورة رقم 14

435.imgcache

الصورة رقم 15

436.imgcache

الصورة رقم 16

الصورة رقم 17

438.imgcache

الصورة رقم 18

439.imgcache

الصورة رقم 19

440.imgcache

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: هل انت قناص

الأن هل انت حاضر للأجابات ومعرفة نسبة نجاحك :walw[1]:

الإجابت :
========

الصورة رقم 1 : إن قلت فى الصورة رقم واحد أقتل الجندى الممسك بالمسدس ( M9 ) , فإنك مخطئ و متهور , لأنك اذا قتلت الجندى سوف يقوم باقى الجنود بقتل باقى الأسرى و من الممكن أن تخطئ و تقتل واحد من الأسرى....

الصورة رقم 2 : اذا قلت انك سوف تقتل الجندى فى اول الصورة المسلح بSAW MG مدفع عيار 5.56X45 ب200 طلقة , ROF يضرب 750-1000 طلقة فى الدقيقة بمدى 650 متر , فإنك مخطئ لأن هناك مدنيين و سوف يموت منهم , لأن الجندى الأمريكى اذا أحس بالموت قتل المدنين حتى ينتقم ( يانعيش سوا يانموت كلنا ).

الصورة رقم 3 : الآن يمكنك قنص الأهداف دون الخوف على المدنيين , اذا وجدت صف من الجنود , اضرب من تعتقد هو الضابط ( مهام القناص 2 ) , ثم اضرب عامل اللاسلكى , ثم الMG مدفع رشاش ثقيل ( زى حامل ال BKM ) , ثم الطبيب اذا كان هناك سوف تجد صليب احمر على ذراعة ( ليس عليك احترام معهدة جنيف طالما لم يحترمها العدو ) , ثم اضرب الجند ......

الصورة رقم 4 : ان قلت اقتل اى جندى فأنت مخطئ , انتظر حتى يتركوا البنات ثم اقتنص واحد تلو الأخر و لا تترك منهم احد , و إن لم تستطع راقب ما يحدث و اذا كان عندك مجرد الشك اقتلهم فى الحال....

الصورة رقم 5 : اذا قلت الجندى على مدفع الهمر فأنت على حق , لأنه الأقوى تسليحاً.

الصورة رقم 6 : إذا قلت الجندى على مدفع الهمر , فأنت مخطئ , اقتل القناص الأول لأنه الأخطر عليك و على الكل ....

الصورة رقم 7 : اذا قلت المدنى , فإنك على حق ( مهام القناص رقم 2 ) , فإذا قتلت هذا الشخص لعلمت اليوم التالى أنك قتلت روبرت غيتس وزير الدفاع الأمريكي دون ان تدرى , لأنك علمت انهم لا يعطون حماية لأى شخص ....

الصورة رقم 8 : اذا قلت قائد الدبابة على الشمال فى أول دبابة , فإنك مخطئ , لا تحارب معارك إلتحامية , سوف يقتلك الغرور , و هم كثر , إلا اذا كنت متيقنا من قدرتك على قتلهم , و الفرار...

الصورة رقم 9 : مخطء ان قلت سوف تقتنص قائد الدبابة على الشمال , هناك أطفال...

الصورة رقم 10 : إن قلت الجنود فإنك مخطئ , اقتل الجنر على الشمال , إلى طالع من برج المدرعه ( انظر الى المدافع ) ثم السائق على اليمين .....

الصورة رقم 11 : اذا قلت الجندى الأمريكى , فإنك مخطئ , اقتل الجندى على ظهر الهمر .....

الصورة رقم 12 : هناك ثلاثة أهداف مغرية , أول هدف هو الجندى ثانى واحد من على اليمين , لان معه MG مدفع رشاش ثقيل , ثم يلية الجندى الغبى على شماله حيث إنه هدف سهل ( انظر كيف هو مرتفع عن الأرض ) , ثم يليه الجندى أو الصحفى الحامل لكميرة تصوير , لأن الكميرة من الممكن استخدامها كمنظار .....

الصورة رقم 13 : ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

إجابة الأسلحة :
==============

الصورة رقم 14 : السلاح هو , M4A1 عيار 5.56X45مم مزود بمنظار ACOG 4.5X و ليزر بوينتر ( للمساعدة فى انتقاء الأهداف فى الليل ) زائد IR حيث تعمل الIR مثل اليزر ولكن المنظار هو الذى يراها فقط , و مزود بتريبود هو ما ترون أسفل مسورة المدفع حيث تنفرد لأسفل و يقوم الجندى بوضعها على الأرض كى تكون مساعدة فى التوازن ....

الصورة رقم 15 : مدفع قنص , نوع M82A2 عيار 12.7X99مم , مزود بتريبود ( انظر الى الصورة اسفل) , فى أكثر من نوع للمنظار و لكن هذا يبدو لى من US OPTIC لكنى لا اعرف اذا كان X10 او نوع آخر , هذا المدفع قوى الى درجة أن الرصاصة تقسم الفرد الى نصفين و المدى من 1500 الى 2000 متر ( قام جندى كندى بقنص احد المجاهدين فى افغانستان من مسافة 2500 متر , ولا حول ولا قوة إلا بالله ) , قوة المدفع تأتى من الرصاصة المستخدمة , حيث إنها من النوع الثقيل و مصممة بحيث تخترق العربات و المدرعات خفيفة التدريع على المدفع M2 و مدفع القنص مصمم لقنص الأهداف الثابته الثقيلة مثل هوائى الردار , المحركات الأسلحة او الذخيرة المكشوفة , و لكن يمكن استخدام المدفع فى قنص الأفراد ايضاً ....

441.imgcache

الصورة رقم 16 : مدفع قناصة بريطانى , L96A1 عيار 7.62X51 NATO , و هو مدفع ممتاز , اذا استطاع احدكم من قتل قناص بريطانى أخبرونى أئتى و استخدمه , اضمن اصابة هدف 1000 متر..

الصورة رقم 17 : المدفع هنا M24 SWS عيار 7.62X51 NATO , مزود بمنظار ليلى , هذا المدفع ممتاز ايضاً ....

الصورة رقم 18 : مثل رقم 16 ..

الصورة رقم 19 : Tactical Operations X-RAY66 , عيار 0.300 ونشستر مجنوم..

+++ كم حصلت من النقاط +++

التمويه لدى القناص

لو كان لدي رصاص أكتر .. كنت سأبدأ ببوش طبعا.

على هونك أخي العضو , ليش ولا واحد فيهم عاجبك , ههههههههههه ......

الصورة رقم 13 : ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

تحياتي لك علي الموضوع الشيق

هوة في غيرو أخي العريف 10 , اهو غار في 60 دهية , وشكرآ على الرور الطيب ......

مشكور على المرور أخي الطيب مصحف وبندقية , ومشكور على الصور ايضآ ......

ولكن لم تجيبو , كم تعلمتم من مهام القنص , وهل كانت اجوبتكم مطابقة ؟ الى 19 جواب !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يا اخي انا لو اختار هدف هناك حبايب باكستانى ملك سعودي و اردنى عينى و راسى انا احبهم اكثر من رئيس باكستانى. بالنسبه ثلاثه اخرين هم قاده محترمين اسلامين مستحيل مستحيل هم هدفي اما باقي بوش اليوم هو ليست في سلطه انا اخذه في في محكمه عالميه ولكن ليس اقتله لماذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عسكرى و ليس قتل مدنى و غير مسلح هذى تدريب عسكرى باكستانى.

يا اخي انا لو اختار هدف هناك حبايب باكستانى ملك سعودي و اردنى عينى و راسى انا احبهم اكثر من رئيس باكستانى. بالنسبه ثلاثه اخرين هم قاده محترمين اسلامين مستحيل مستحيل هم هدفي اما باقي بوش اليوم هو ليست في سلطه انا اخذه في في محكمه عالميه ولكن ليس اقتله لماذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عسكرى و ليس قتل مدنى و غير مسلح هذى تدريب عسكرى باكستانى.

هاذا هو رد الجندي الحقيقي الذي يعرف يفرق بين المسلمييييييييييييييين والكفار بين المدنييين والجنود .
هاذا هو يا اصدقائي روح الجندي المسلم الحقيقي

تحياتي لبلدي باكستان وللجندي الشجاع باكستان ايجل.

شكرااا اخوي
والله فعلا باكستان لا تخرج الا رجاااال
وكل احترااام لباكستان
والله يرد لها امنها
لكن ماشاء الله عليك اللغه العربيه ممتازه الله يوفقك

الله عليك وعلى الكلام الطيب أخي (pakistani eagle) مشكور على المرور اخي العزيز .....

أخواني (fisher) (أبو راشد SU 47) (امير الرومنسيه) (القوات الخاصه) انا لم اقصد سوء من الصورة لذلك قلت رصاصة واحدة الى بوش والباقي على عيني وراسي
إن الآراء المنشورة في هذا الموضوع ، لا تعبر إلا عن أصحابها فقط ، لذلك اقتضى التنويه
واحب ان اوضح للأخ امير الرومانسية >> بأن موضوعي عن القنص وليس لأغراض استفزاز الأعضاء واهانة حكام العرب

أخواني
لاتلومو صاحب الموضوع

فهو قد قام بنقل الموضوع حرفيا من إحدى كتيبات القنص التي تعلم للمجاهدين

أرجو من الاعضاء الكرام عدم وضع أية ردود أيا كانت , حتى يتم أتخاذ اللازم .

الموضوع ممتاز لكن بعض الاعضاء سامحهم الله لا شغل لهم سوى تشويه المواضيع والعراك ما تخلونا كبار يا جماعة والا انا مجبر ادخل كل موضوع واعدل واحذف واخظر واغلق الموضوع مفتوح للنقاش هناك تقرير بمشاركة سيئة واطلب من الاعضاء عدم مجارات اي عضو مستفز تقرير فقط وسيجد نفسه برى المنتدى لا مكان الا للنقاش الجاد والاحترام المتبادل

موضوع أكثر من رائع أخي في الله.
وبالنسبة للنقاط فالحمد لله ثلاث أخطاء فقط. فهل تظن انها نتيجة مرضية؟هههههههه
ويارب يحفظ العراق من كل شرور ويحررها من الأمريكان الكفرة.

الموضوع ممتاز لكن بعض الاعضاء سامحهم الله لا شغل لهم سوى تشويه المواضيع والعراك ما تخلونا كبار يا جماعة والا انا مجبر ادخل كل موضوع واعدل واحذف واخظر واغلق الموضوع مفتوح للنقاش هناك تقرير بمشاركة سيئة واطلب من الاعضاء عدم مجارات اي عضو مستفز تقرير فقط وسيجد نفسه برى المنتدى لا مكان الا للنقاش الجاد والاحترام المتبادل

بارك الله فيك أخي aziz وعلى المجهود الذي بذلتة في الموضوع .......... والف شكر

موضوع أكثر من رائع أخي في الله.
وبالنسبة للنقاط فالحمد لله ثلاث أخطاء فقط. فهل تظن انها نتيجة مرضية؟هههههههه
ويارب يحفظ العراق من كل شرور ويحررها من الأمريكان الكفرة.

مرورك هوه الذي اكثر من رائع أخي اسلام , مبروك النجاح بنسبة 85% + 10% لئنك صديقي :7[1]: فيصبح مجموعك 95% هههههههههههههههه , الهي يحفظ كل العرب والمسلمين .. امين

مرورك هوه الذي اكثر من رائع أخي اسلام , مبروك النجاح بنسبة 85% + 10% لئنك صديقي :7[1]: فيصبح مجموعك 95% هههههههههههههههه , الهي يحفظ كل العرب والمسلمين .. امين​
الله يبارك فيك. هكذا أنا مطمئن على نفسي في أن أجد عملاً مناسباً لدى الجماعات الإرهابية أو العصابات.ههههههههههههههههه
:a020[2]::a020[2]::a020[2]:
الله يحفظك ويحفظ العراق المسلم السني من كل شرور ويخلصكم من الأمريكان الأنجاس.
والله يحفظ جميع المسلمين في كل بقاع الأرض.

عودة
أعلى