ولادة الشبح

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
هذا وثائقي روسي من اربع اجزاء يتحدث عن التكنلوجيا الشبحية حيث يقول الفيديو انها فكرة روسية تقوم على خداع الرادار بكل بساطة حيث يتكون الرادار من مرسل يقوم بارسال الاشعة و مستقبل يلتقط الاشعة المنعكسة والفكرة قامت ان يتم تشتيت الاشعة بحيث لا تنعكس الى المستقبل
طبعا الشخصية الاساسية في الفيديو هو عالم روسي شاب وضع هذه النظرية و الدرسات حول جسم طائرة تتمكن من تشتيت هذه الاشعة الرادارية وهي التي ستصبح في المستقبل F-117 بعد ان رفضت في الاتحاد السوفيتي بداعي ان طائرة بهذا الشكل ان تتمكن من الطيران ودفن المشروع وهاجر الشاب الى الولايات المتحدة!!!!!!!!
طبعا بمتابعة باقي الاجزاء وصولا للجزء الاخير يبين العالم ان الحل وبكل بساطة لكشف هذا النوع من الطائرات هو فصل المرسل عن المستقبل وزيادة عدد المستقبلات التي ستتمكن من التقاط الاشعة المشتتة عن جسم الطائرة ............وهناك المزيد من الافكار والشرح حول الرادار السلبي .....

متابعة ممتعة

رد: ولادة الشبح

شكرا على الموضوع بس مش شايف حكاية هجرة الشاب دى مش حقيقة

أظن أنها جزء من الحرب الإعلامية لا أكثر

شكرا على الموضوع بس مش شايف حكاية هجرة الشاب دى مش حقيقة

أظن أنها جزء من الحرب الإعلامية لا أكثر

اخي الكريم انا كتبت رؤوس اقلام حتى اعطي فكرة للقارئ لايوجد حرب اعلامية هنا القصة كما رواها صاحبها العالم الروسي المشروع كان قد بدا في الولايات المتحدة اولا ولم تكلل جهودهم بالنجاح حيث كان مشروعهم يعتمد على تكنلوجيا التخفي من حيث تطوير المواد المستخدمة في بدن الطائرة حتى وقعت يد احد مهندسي التطوير على كتاب العالم الروسي الشاب الذي تمحور حول هندسة جسم الطائرة بحيث يشتت موجات الرادار وهنا كانت الحلقة المفقودة في البرنامج الامريكي وتكتمل الدراما في اوائل التسعينات بعد انهيار الاتحاد السوفيتي عندما دعي العالم الروسي الى احد المعارض في احدى الدول الاوربية حيث تعرف عليه بعض العلماء الامريكان (ذكر ان بعضهم من cia) من خلال شارة التعريف المكتوب عليها اسمه حيث كان مؤلف الكتاب الذي كتب النجاح لمشروع الشبح الامريكي ثم هاجر الى امريكا
انصحكم بمتابعة الفيديوهات كاملة حتى تكون الصورة كاملة

استااااااااااااااااااااااذ

رائع كما عودتنا ويعني من الاخر الشبح روسية بغض النظر عن كل شيئ وما حدث للعالم الروسي هو من البديهيات والامور العادية في العالم العربي حيث شعارهم لا للابداع.

هذا الموضوع اريده ان يسمي استراحة المطبلين للسلاح والتكلنوجيا الامريكيه :a023[1]:

وشكرا شكرا اخي الفاضل زيل دائما ما تتحفنا بكل ماهوا جديد ومميز كشخصك المميز

تقبل تقيمي لموضوعك الراقي

عودة
أعلى