روسيا تنوي توقيع عقود حول توريدات الاسلحة مع السعودية وليبيا

predator7

عضو
التفاعل
120 0 0
اعلن فيتشيسلاف دزيركالين نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني في العاصمة البحرينية المنامة يوم 22 يناير/كانون الثاني ان موسكو تعول على توقيع عقود مع المملكة العربية السعودية وليبيا خلال العام الحالي حول توريدات الاسلحة الروسية بما فيها المروحيات والمدرعات ووسائل الدفاع الجوي.

[/FONT][/URL]

رد: روسيا تنوي توقيع عقود حول توريدات الاسلحة مع السعودية وليبيا

اعلن فيتشيسلاف دزيركالين نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني في العاصمة البحرينية المنامة يوم 22 يناير/كانون الثاني ان موسكو تعول على توقيع عقود مع المملكة العربية السعودية وليبيا خلال العام الحالي حول توريدات الاسلحة الروسية بما فيها المروحيات والمدرعات ووسائل الدفاع الجوي.

[/font][/url]

ووسائل الدفاع الجوي يعني الاس 400 بيكون من ضمنها ان اشاء الله

ومبروكين مقدما اخوانا الصفقات الجديده والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها بأذن الله

وشكرا اخي علي الموضوع

مشكوووور على الخبر الرائع

مشكووور ع الخبر الرائع اثلجت الصدور به خصوصاً وسائل الدفاع الجوي
وان شاء الله تتم الاس 400
ولك تقييم يابطل

مشكور على الخبر الجميل ..
** واعدو لهم مااستطعتم من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم واخرين من دونهم لاتعلمونهم الله يعلمهم**

ممتاز جدأ ومبروك علينا وعلى بلاد الحرمين

هذي مع السعوووووووووووووووووووووووودية

روسيا تتوقع إبرام عقد مع السعودية في مجال التسليح عام 2010

19:17 | 2010 / 01 / 22
المنامة (البحرين)، 22 يناير (كانون الثاني). نوفوستي. أعلن نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني فياتشسلاف دزيركالن الموجود حالياً في البحرين ضمن الوفد الرسمي الروسي المشارك في معرض البحرين الدولي للطيران لوكالة "نوفوستي"، أن روسيا تتوقع أن تقوم المملكة العربية السعودية خلال عام 2010 بتوقيع عقود حول توريد الأسلحة الروسية للملكة، بما في ذلك المروحيات والمدرعات ووسائل الدفاع الجوي.
وقال دزيركالن: إن "نتائج عملية ستظهر في الفترة القليلة القادمة بهذا الشأن. ويعتقد أن هذا العام من الممكن أن يصبح حاسماً، لأن المفاوضات والمشاورات تجري منذ فترة طويلة، فلذلك من المفترض أن تكون قد وصلت إلى نهايتها".
وأضاف أن التعاون مع المملكة العربية السعودية يحمل معان سياسية وعملية أكثر فيما يخص تطوير تعاون روسيا العسكري التقني مع دول منطقة الخليج والشرق الأوسط عموماً.
ويعتقد دزيركالن، أن "التعاون مع السعودية هو بمثابة اختبار، إذ من الممكن أن تحذو حذوها دول أخرى في المنطقة لجهة تطوير التعاون مع روسيا في هذا المجال"، مشيراً إلى أن التقنيات الروسية موجودة فيها.
وأوضح أن "هناك علاقات تعاون جيدة، مثلا، مع دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توجد معدات ووسائل حربية روسية، كأنظمة الدفاع الجوي "بانتسير" وناقلات الجنود المدرعة".

وهذي مع ليبيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

روسيا قد تزود ليبيا قريبا بمقاتلات ومنظومات للدفاع الجوي

|

المنامة، 22 يناير (كانون الثاني). نوفوستي. أعلن نائب مدير الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري التقني فياتشسلاف دزيركالن أن روسيا تعول على التوقيع قريبا على عقود لتزويد ليبيا بمقاتلات ومنظومات للدفاع الجوي.
وقال دزيركالن في حديث لمراسل وكالة نوفوستي، إن وزير الدفاع الليبي سيزور موسكو في السادس والعشرين من شهر يناير الجاري. وأضاف أن الجانب الروسي يتوقع ألا تحمل زيارة الوزير الليبي طابعا سياسيا فحسب، بل وتتيح توقيع عقود حول تصدير أسلحة وتقنيات عسكرية روسية الى ليبيا.
وافادت تقارير إعلامية روسية في وقت سابق أن ليبيا تجري مباحثات مع روسيا لشراء مقاتلات سوخوي وطائرات شحن عسكرية من طراز "ايل-76" من روسيا.
وأشارت المصادر الى أن ليبيا تتطلع أيضا إلى اقتناء 12 - 15 مقاتلة من طراز "سو-35أ" و4 طائرات من طراز "سو-30م ك 2" و6 طائرات تدريب من طراز "ياك-130" في روسيا في أقرب وقت.

/
\

ايواااااااااااااااااا حرق الجبل >>>>>> وش تحس فيه خخخخخ

مبروك لنا وعقبال نصنعها يارب

:
:

مشكور على مروركم! تحياتي لكم!

هذي مع السعوووووووووووووووووووووووودية

روسيا تتوقع إبرام عقد مع السعودية في مجال التسليح عام 2010

19:17 | 2010 / 01 / 22
المنامة (البحرين)، 22 يناير (كانون الثاني). نوفوستي. أعلن نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني فياتشسلاف دزيركالن الموجود حالياً في البحرين ضمن الوفد الرسمي الروسي المشارك في معرض البحرين الدولي للطيران لوكالة "نوفوستي"، أن روسيا تتوقع أن تقوم المملكة العربية السعودية خلال عام 2010 بتوقيع عقود حول توريد الأسلحة الروسية للملكة، بما في ذلك المروحيات والمدرعات ووسائل الدفاع الجوي.
وقال دزيركالن: إن "نتائج عملية ستظهر في الفترة القليلة القادمة بهذا الشأن. ويعتقد أن هذا العام من الممكن أن يصبح حاسماً، لأن المفاوضات والمشاورات تجري منذ فترة طويلة، فلذلك من المفترض أن تكون قد وصلت إلى نهايتها".
وأضاف أن التعاون مع المملكة العربية السعودية يحمل معان سياسية وعملية أكثر فيما يخص تطوير تعاون روسيا العسكري التقني مع دول منطقة الخليج والشرق الأوسط عموماً.
ويعتقد دزيركالن، أن "التعاون مع السعودية هو بمثابة اختبار، إذ من الممكن أن تحذو حذوها دول أخرى في المنطقة لجهة تطوير التعاون مع روسيا في هذا المجال"، مشيراً إلى أن التقنيات الروسية موجودة فيها.
وأوضح أن "هناك علاقات تعاون جيدة، مثلا، مع دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توجد معدات ووسائل حربية روسية، كأنظمة الدفاع الجوي "بانتسير" وناقلات الجنود المدرعة".

خبر رائع ومفرح

وكذلك الامر بنالسبة لليبيا

شكرا

الله الله على الخبر الحلو الف مبروووك للاشقاء والله يعز الامة العربي و الاسلامية.

يعطيكم العافية على الخبر بس انا ياشباب امس يوم الجمعة سمعت على قناة العربية انو في صفقة ثانية سعودية مع روسيا حديثة وراح تكون اقوى من الاولى بس ما ادري وش تتضمن بس على المبلغ الي سمعته فهو مبلغ ضخم جدا اكثر من الصفقة الاولى هل تعتقدون طائرات مقاتلة...

يعطيكم العافية على الخبر بس انا ياشباب امس يوم الجمعة سمعت على قناة العربية انو في صفقة ثانية سعودية مع روسيا حديثة وراح تكون اقوى من الاولى بس ما ادري وش تتضمن بس على المبلغ الي سمعته فهو مبلغ ضخم جدا اكثر من الصفقة الاولى هل تعتقدون طائرات مقاتلة...

يا اخي السعوديه تفكر في عقد ثلاث صفقات عسكريه مع روسيا

الصفقه الاولى : 150 دبابه تي90 و150 مروحية و250 مدرعه والعشرات من البوك ام 2 وهذه تقريبا 2مليار

الصفقه الثانيه : 30 مروحيه من طراز مي 171

الصفقه الثالثه : الاس400 و100 مروحية قتاليه من طراز مي28 والبانتسير وهذه تقريبا 4 مليار فما فوق

اما المقاتلات فا استبعدها حاليا نظرا لان تعاونا مع روسيا في هذا المجال في بدايته

وهناك احتماليه كبرى ان تكون دبابة المستقبل السعوديه روسيه والله اعلم

علما اذا جمعنا الصفقات في صفقه واحده راح تكون 7 مليار دولار

وانا بأعتقادي ان المبلغ راح يصل الى اكثر من 10 مليار بسبب تدريب الفنيين والجنود على هذه المعدات

وكذلك هناك احتماليه كبرى ادخال تقنيات وتكنلوجيا غربيه وتعديلات كذلك على هذه المعدات

شكرا لك

يا اخي السعوديه تفكر في عقد ثلاث صفقات عسكريه مع روسيا

الصفقه الاولى : 150 دبابه تي90 و150 مروحية و250 مدرعه والعشرات من البوك ام 2 وهذه تقريبا 2مليار

الصفقه الثانيه : 30 مروحيه من طراز مي 171

الصفقه الثالثه : الاس400 و100 مروحية قتاليه من طراز مي28 والبانتسير وهذه تقريبا 4 مليار فما فوق

اما المقاتلات فا استبعدها حاليا نظرا لان تعاونا مع روسيا في هذا المجال في بدايته

وهناك احتماليه كبرى ان تكون دبابة المستقبل السعوديه روسيه والله اعلم

علما اذا جمعنا الصفقات في صفقه واحده راح تكون 7 مليار دولار

وانا بأعتقادي ان المبلغ راح يصل الى اكثر من 10 مليار بسبب تدريب الفنيين والجنود على هذه المعدات

وكذلك هناك احتماليه كبرى ادخال تقنيات وتكنلوجيا غربيه وتعديلات كذلك على هذه المعدات

شكرا لك

شكرا لك وهل لديك مصدر اخي العزيز ؟ هذه الاخبار تسعدنا والله

شكرا لك وهل لديك مصدر اخي العزيز ؟ هذه الاخبار تسعدنا والله

اليك الرابط اخي الفاضل ولد سعودي

والف الف مبرووووووووووووووووووووك مقدما :12[1]:

وهذا الرابط الثاني بعدم نية روسيا تسليم ايران منظومة الدفاع الجوي الاس 300 :yahoo[1]:

ولا عزاء للروافض ههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير:

ممتاز جداً

اتمنى فعلاً ان نتعامل معا الروس في قطاع الدفاع الجوي وفي قطاع المدرعات

لأنهم هم الافضل في هاذا المجال

وشكراً​

شكرا لصاحب الموضوع ومبروك علينا الصفقات الجديده

اليك الرابط اخي الفاضل ولد سعودي

والف الف مبرووووووووووووووووووووك مقدما :12[1]:

وهذا الرابط الثاني بعدم نية روسيا تسليم ايران منظومة الدفاع الجوي الاس 300 :yahoo[1]:

ولا عزاء للروافض ههههههههههههههههههههه

اشكرك اخي الكريم

كذلك لدي بعض المصادر

إلى الأمام ياااااااسعودية

عودة
أعلى