السو30 امكا الهنديه والنسر الصامت السعوديه قريبا لمن النصر ؟؟؟

من الاقوى ؟؟؟؟

• مجموع المصوتين
    90
رد: السو30 امكا الهنديه والنسر الصامت السعوديه قريبا لمن النصر ؟؟؟

a400 h او m400 >>>>>ساتاكد لاحقا

اعتقد اخي اشرف ان النظام هو M400 Reconnaissance pod System وهذه هي صورته..

اعتقد اخي اشرف ان النظام هو m400 reconnaissance pod system وهذه هي صورته..
اذا لم تخذلني الذاكرة فهذا البود يستخدم لعمليات المراقبة والتصويب والمسح البري-بحري أكثر منه رادار جوي !!!!
واعتقد انه مخصص لمقاتلات سو-30 لكن الشركة لم تنجح بتسويقه مع طائرات السو 30 حيث فضلت الدول المشترية بودات فرنسية و صهيونية !!

اذا لم تخذلني الذاكرة فهذا البود يستخدم لعمليات المراقبة والتصويب والمسح البري-بحري أكثر منه رادار جوي !!!!
واعتقد انه مخصص لمقاتلات سو-30 لكن الشركة لم تنجح بتسويقه مع طائرات السو 30 حيث فضلت الدول المشترية بودات فرنسية و صهيونية !!

كلامك صحيح اخي ريد لكن الاختلاف الموجود بين هذه البودات وبود التهديف الروسي Sapsan-E نجد ان الاول اضافة الى حملة اجهزة الاستشعار الكهروبصرية والكاميرة حرارية يحمل كذالك ردار جانبي Sideways Looking Airborne RadaR بمدى 100 كلم يستخدم في في المسح الارضي ورصد ومتابعة الاهداف الجوية والسطحية كردار ثاني بعد الردار المركزي على العموم يتميز هذا البود عن Sapsan-E كونه بود استطلاع Recce Pod اضافة الى امكانية استخدامه كبود تهديف ومسح ضد الاهداف البحرية والسطحية الاخرى كما تتميز كاميراته الحرارية على ما اعتقد بمدى ابعد من Sapsan-E حيث يترواح مداها في حدود 75 كلم وبدقة وضوح عالية .....في الاخير البود الذي تما رفضه من قبل مستخدمي السو-30 هو Sapsan-E وليس M400 ......الى ان الصينين يفكرون بادخال كلتا النظامين للعمل على مقاتلتهم SU-30 MKK
Sapsan-E

التعديل الأخير:
عودة
أعلى