السعوديه وسلاح الصواريخ

رد: السعوديه وسلاح الصواريخ

نقل الصواريخ من الصين للسعوديه هده احد عبقريات بندر بن سلطان ويرويها بنفسه في حديث تلفزيوني
اكل الامريكان مقلب منه ! خيالي
لو تعرف انهم هم الي ساعدوه وحرضوه يروح للصين !!
لو لقيت الرابط ساضعه لكم

هدية لك
شاهده بالكامل
ويبدو ان هذه
الهدية هي التي
تبحث عنها

^^

القائد الخفي .. سلمت الأيادي على المقطع الجميل

اتمنا انشالله ان السعوديه تنشئ برنامج تمويلي لانتاج صارووووووخ بالستي خاص بها

ويكون هذا البرنامج مع روسيا او الصين ويكون تمويل سعودي بحت وتنتجه السعوديه في ارضها

وتنقل تكنلوجيته الى الدول العربيه والاسلاميه

والاهم من ذلك ان يكون هذا الصاروخ سريع ودقيق ويخترق الدفاعات ويحمل رؤوس حربيه كبيره
اتمنا ذلك .. شكرا لكم

اتمنا انشالله ان السعوديه تنشئ برنامج تمويلي لانتاج صارووووووخ بالستي خاص بها

ويكون هذا البرنامج مع روسيا او الصين ويكون تمويل سعودي بحت وتنتجه السعوديه في ارضها

وتنقل تكنلوجيته الى الدول العربيه والاسلاميه

والاهم من ذلك ان يكون هذا الصاروخ سريع ودقيق ويخترق الدفاعات ويحمل رؤوس حربيه كبيره
اتمنا ذلك .. شكرا لكم

اخوي يوجد معاهدة دولية لمنع تصدير الصواريخ التي يزيد مداها عن 300 كيلو

وايضا منع تصدير تقنيات الصواريخ ومحركات الصواريخ

اذا السعودية تريد تتعاون فليس لها الا باكستان وبالسررر

كل التوفيق لمملكتنا الحبيبه ويعطيك العافيه اخوي ع الموضوع المميز

اخوي يوجد معاهدة دولية لمنع تصدير الصواريخ التي يزيد مداها عن 300 كيلو

وايضا منع تصدير تقنيات الصواريخ ومحركات الصواريخ

اذا السعودية تريد تتعاون فليس لها الا باكستان وبالسررر

يعني افهم من كلامك اخي

ان مافي اي امل ان السعوديه تشتري صواريخ من الصين او باكستان نظرا للمعاهده الدوليه حتى لو كانت بسر مع باكستان لانا مراقبين من الغرب خاصة بعد صفقة الصواريخ الصينيه المثيره للجدل والي ابهرت الغرب القدره الاستخباراتيه السعوديه

يعني الحل
صناعه سعوديه وتطوير سعودي

او نكتفي بتحديث الصواريخ الصينيه وخلاص

يعني افهم من كلامك اخي

ان مافي اي امل ان السعوديه تشتري صواريخ من الصين او باكستان نظرا للمعاهده الدوليه حتى لو كانت بسر مع باكستان لانا مراقبين من الغرب خاصة بعد صفقة الصواريخ الصينيه المثيره للجدل والي ابهرت الغرب القدره الاستخباراتيه السعوديه

يعني الحل

لا كل شي جايز

اصلا صفقة الصين تمت بالسر وعملت وطارت امريكا واسرائيل الا تفتشها لكن مااخذو مرادهم

ومصالح الدول اخوي ماتوقف عند اتفاقيات وتواقيع وورق

اذا عرضت السعودية المال والطاقة لاكبر مستهلك لطاقة باالعالم الصين

رح تبيع لك اي شي وممكن تنقل لك التقنية ايضا

وايضا باكستان دولة حليفة لسعودية وهناك شكوك حول تزود السعودية بصواريخ باكستانية من طراز غوري

والا ماهو الغرض من زيارة وزير الدفاع السعودي لمصنع الصواريخ الباكستاني عام 99

هل للفرجة فقط ؟؟؟؟؟؟

يعني افهم من كلامك اخي

يعني الحل

يا اخي القوانين شيئ والامور تدار بقوانيين اخرى تماما

الصين حينما باعت الصواريخ للسعوديه كانت هذه القوانيين موجوده والبرازيل حينما بدات برنامج صواريخ مع العراق كانت القوانيين موجود وكوريا حينما باعت صواريخ لايران كانت القوانيين موجود اميركا حينما تبيع اسلحه محرمه دوليا لاسرئيل ايظا كانت القوانيين موجود

السعوديه لديها قوة ردع استراتيجيه متطوره جدا تقارع الدول الكبرى في هذا المجال سواء اشترتة من الخارج او طورته او صنعته المهم ان السعوديه لديها قوات رادعه صاروخيه استراتيجيه تضمن بعد الله سبحانه وتعالي تحقيق الامن من الاعداء المحتملين لدولتنا في المنطقه

اتمنى التوفيق

التعديل الأخير:

بالعكس اخى الكريم

اولا لم يذهب الظباط السعوديين للصين بل جاء 100 ظابط صينى للسعوديه لتدريبهم فى حين انشاء القاعده السريه لاطلاق الصواريخ

ثانيا الصفقه كانت سريه جدا حتى وصل الامر ان الشمسيه التى تستخدم فى الوقايه من الشمس كانت مزوده برقاقات الكترونيه ضد الاقمار الصناعيه وهذا مذكور بموقع مقاتل

ما أعلمه أخي الكريم أن مجموعة مختارة من منسوبي (الدفاع الجوي) بالجيش السعودي
المؤهل قد إبتعثوا للصين في تلك الحقبة بسرية تامة لدرجة أن المبتعثين أنفسهم لم يعلموا
الوجهة النهائية أو مدة المهمة إلا بعد وصولهم إلى هناك .

أخي الكريم القائد الخفي أخواني الأعضاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أما بعد ........ قلبنها خطبة الجمعة هههههه

أولنا : أشكر أخي الكريم القائد الخفي على معلومات التاريخ السعودي الصيني
وأشكر جميع من ساهم في نقاش هذا الموضوع الذي هو محط أهتمام مو بس المنتدى إلى أهتمام دول كبيرة مثال أمريكا وإسرائيل

ثانيا : والله لو نجلس 100 سنة ماراح أحد يجيب معلومات عن القوة الصاروخية الاستراتيجية السعودية
لإن أمريكا بالــ س ا ا (الاستخبارات حقتهم ) مقدرو جيبون معلومات عنها فمابالكم بنحن ؟؟؟؟؟

ثالثا : التكتم السعودي والذكاء السعودي للقادة حفظهم الله ..
والدليل على ذلك (إمريكا تحرس صواريخ سعودية بعيدة المدى من الصين إلى الأراضي السعودية ) والله أنهم مافي أدلخ منهم

وشكرااااااااااااا تقبلوا مروري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:a020[2]::yahoo[1]:زي ماقلت مافي ادلخ منهم هههههههههههههههههه:p30[1]:

أخي الكريم القائد الخفي أخواني الأعضاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أما بعد ........ قلبنها خطبة الجمعة هههههه

أولنا : أشكر أخي الكريم القائد الخفي على معلومات التاريخ السعودي الصيني
وأشكر جميع من ساهم في نقاش هذا الموضوع الذي هو محط أهتمام مو بس المنتدى إلى أهتمام دول كبيرة مثال أمريكا وإسرائيل

ثانيا : والله لو نجلس 100 سنة ماراح أحد يجيب معلومات عن القوة الصاروخية الاستراتيجية السعودية
لإن أمريكا بالــ س ا ا (الاستخبارات حقتهم ) مقدرو جيبون معلومات عنها فمابالكم بنحن ؟؟؟؟؟

ثالثا : التكتم السعودي والذكاء السعودي للقادة حفظهم الله ..
والدليل على ذلك (إمريكا تحرس صواريخ سعودية بعيدة المدى من الصين إلى الأراضي السعودية ) والله أنهم مافي أدلخ منهم

وشكرااااااااااااا تقبلوا مروري

الله يسامحك ....! :kap[1]:

بالعكس اخى الكريم

اولا لم يذهب الظباط السعوديين للصين بل جاء 100 ظابط صينى للسعوديه لتدريبهم فى حين انشاء القاعده السريه لاطلاق الصواريخ

ثانيا الصفقه كانت سريه جدا حتى وصل الامر ان الشمسيه التى تستخدم فى الوقايه من الشمس كانت مزوده برقاقات الكترونيه ضد الاقمار الصناعيه وهذا مذكور بموقع مقاتل
تحية كبيرة وإجلال للمخابرات السعودية العظيمة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى