كشف النقاب عن طائرة الهجوم المستقبلية

رد: كشف النقاب عن طائرة الهجوم المستقبلية

خلونا حلوين

والله انا معاك يالجنرال ومع الأخ أمير الرومنسية

بس السلاح ةالاميركي افضل ولاكن منهضم حق الروس والله الروس جيدينننننن

خلونا حلوين

والله انا معاك يالجنرال ومع الأخ أمير الرومنسية

بس السلاح ةالاميركي افضل ولاكن منهضم حق الروس والله الروس جيدينننننن

يا اخي انا لايهمني من الافظل الروس ام الامريكان

انا يهمني اجابة الجنرال على اسئلتي :h034[1]:

امير الرومنسية اعتذارك مقبول وعلى راسي ياقلبي
وخليك زي اسمك (أمير الرومنسية ) انت يرومنسي يواد ههههههههههه

وانت ينسر العربي والله انك اسم على مسمى يصاحبي
وكلنا نكره الكفار زي مذكر قراننا الكريم

والولاء لله ورسوله (صلى الله عليه وسلم ) صلو على نبيكم الكريم

ما عليك زود اخوي سو 47

كلامك الصحيح يجب على الانسان دائما الولاء لامته الاسلاميه مهما كانت الظروف

شكرا على مشاعرك الطيبه وردك الجميل اخي

أخواني أمريكا تعاني عجز قدره ترليون دولار مما حذا باوباما لقرار وقف انتاج الاف-22
اما عن الطائره بحد ذاتها فتحتاج حصه كامله في علوم نظريه الطيران لغير المتخصصين بالطيران
هذه الطائره خرافيه ومجرد في الافلام

مره اخري اوافقكك تماما اخي الجرناس بهذا الامر و اتحدي لو باستطاعه من يجزم بوجود طائره بهذا التصميم ان يشرح لنا كيف ستكون مسارات الهواء على كامل جسمها و اثبات انها بلا اي مشاكل ايروديناميكيه خاصه علي مناطق الوصل بين اسطح التوجيه و البدن
و المنطقه بين القمره و بدن الطائره

و اتحدي ايضا ان يثبت احد الاعضاء كون هذا الجسم متخفي رغم كل الحروف البارزه فيه و رغم تصميم فتحه المحرك و القمره المعقوفه و المحركات ذات التصميم الكارتوني

اقل عالم بالمحركات سيعرف ان هذا التصميم لفتحه المحرك مهدر بشده للطاقه و ذو بصمه حراريه قد تعادل صاروخ باليستي اثناء اطلاقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلنري اراء المدافعين و ليكن كلاما فنيا بدل هذه الاتهامات الطفوليه من الجانبين التي ستحول المنتدي الي منتدي كوميدي

ربما تظهر في المستقبل او يكون هناك مشروع سري باسم اف-37 لكنه لن يكون ابدا بهذا التصميم المضحك

مره اخري اوافقكك تماما اخي الجرناس بهذا الامر و اتحدي لو باستطاعه من يجزم بوجود طائره بهذا التصميم ان يشرح لنا كيف ستكون مسارات الهواء على كامل جسمها و اثبات انها بلا اي مشاكل ايروديناميكيه خاصه علي مناطق الوصل بين اسطح التوجيه و البدن
و المنطقه بين القمره و بدن الطائره

و اتحدي ايضا ان يثبت احد الاعضاء كون هذا الجسم متخفي رغم كل الحروف البارزه فيه و رغم تصميم فتحه المحرك و القمره المعقوفه و المحركات ذات التصميم الكارتوني

اقل عالم بالمحركات سيعرف ان هذا التصميم لفتحه المحرك مهدر بشده للطاقه و ذو بصمه حراريه قد تعادل صاروخ باليستي اثناء اطلاقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلنري اراء المدافعين و ليكن كلاما فنيا بدل هذه الاتهامات الطفوليه من الجانبين التي ستحول المنتدي الي منتدي كوميدي

ربما تظهر في المستقبل او يكون هناك مشروع سري باسم اف-37 لكنه لن يكون ابدا بهذا التصميم المضحك

ربما انت اعلم بخصوص تصاميم الطائرات مني اخي الكريم فهذا ليس تخصصي

لذالك ارجوا ان توضح لنا الامر هل الاف22 طائره تصميمها لا يظمن لها نسبة التخفي التي يقولها المصنعون

ربما انت اعلم بخصوص تصاميم الطائرات مني اخي الكريم فهذا ليس تخصصي

لذالك ارجوا ان توضح لنا الامر هل الاف22 طائره تصميمها لا يظمن لها نسبة التخفي التي يقولها المصنعون

لا عليك اخي لكل منا ما يعلمه و ما يجهله و فوق كل ذي علم عليم .., لكن فقط و بصراحه الاسلوب الطفولي في النقاش من بعض الاعضاء و الغير مدعوم باي دليل او حتي دعم بكلام فني لرايه و الذي الاحظ تفشيه اصبح لا يشجع على الدخول باي نقاش
الاف-22 ذات تصميم خفي بامتياز ., ما اتحدث عنها هي المسماه بالاف-37 و ليس عليك اخي سوي ملاحظه مار روعي في تصميم الاف-22 الخفيه و بين الاف-37 التي يصر الاعضاء على كونها حقيقيه

ما يقوله الجرناس صحيحا

لا عليك اخي لكل منا ما يعلمه و ما يجهله و فوق كل ذي علم عليم .., لكن فقط و بصراحه الاسلوب الطفولي في النقاش من بعض الاعضاء و الغير مدعوم باي دليل او حتي دعم بكلام فني لرايه و الذي الاحظ تفشيه اصبح لا يشجع على الدخول باي نقاش
الاف-22 ذات تصميم خفي بامتياز ., ما اتحدث عنها هي المسماه بالاف-37 و ليس عليك اخي سوي ملاحظه مار روعي في تصميم الاف-22 الخفيه و بين الاف-37 التي يصر الاعضاء على كونها حقيقيه

ما يقوله الجرناس صحيحا

هل تتوقع اخي فعلا صدق ما يقوله الروس حول صناعتهم لرادر قادر على كشف الاف 22 وان الاف35 اصبحت غير خفيه تماما عليه
اتمنى الاجابه اخي
وشكرا لك

هل تتوقع اخي فعلا صدق ما يقوله الروس حول صناعتهم لرادر قادر على كشف الاف 22 وان الاف35 اصبحت غير خفيه تماما عليه
اتمنى الاجابه اخي
وشكرا لك

ما دام قدم تفسير منطقي و علمي للطريق التي يتحايل بها هذا الرادار على تصميم الطائره و مادام اظهر عيوبه و فوائده
فهو حقيقي و موضوعي و يخرج من دائره التهليل

هذه ليست دول متخلفه لتخفي خوفها بالكذب كالدول الاخري ., اما تصدق او لا تصدق فهذه مشكلتك و لن تغير من الحقيقه شيئ
بخصوص الرادارات الصغيره التي تعنيها فهي و ان كانت نهج غير متوقع بالمره الا انه فكره ذكيه الا انه سيفيد اكثر صد الاف-35 التي روعي في تصميمها الخفاء في ظروف استخدام العدو للاكس باند بحكم كونه السائد الاستعمال
بينما في حال الاف-22 سيكون الحال اصعب كثيرا لانها صممت و قد روعي بتصميمها عدائيات تستخدم رادارات ذات موجه اطول

باي حال الخفاء يكون مشكله وقت سواء بالنسبه للاف-22 او للباك اف ايه مستقبلا لو تحدثنا بخصوص الairframe و بعد ذلك يكون مشكله بصمته الراداريه تكون حلت

المشكله ستكون بالتأكيد لدول كالعالم الثالث

أتفق معك أخي الجرانس وأخي محمد.
فالكلام منطقي وبعيد عن التحيز لمعسكر دون الآخر.
وشكراً.

عودة
أعلى