الخارجية السعودية : المؤسسات الدولية اظهرت عجزها التام

نرجع للتصريحات و نشوف كيف الشرط نزل من اقامة الدولة لضمانات بالاعتراف ؟
هناك شيء غاب عن بالك وهو مهم جداً والقضية ليست مشكلتك ولكن تراكمات اهلك

اكبر عدو للثقة هو الوقت ، فلو وثقت بشخص في مشروع لمرحلة الايمان الملطق مع الوقت سوف تتخلل الثقة واخيراً تتركه وشأنه وهذا لم تفهمه القيادة الفلسطينية عبر التاريخ

انظر مرحلة الخطوبة بين الرجل والمرأة عندما تطول تفشل ويتركوا بعض ، التحول من فكرة الدعم للوصول الى حل الى مرحلة العيش تحت الدعم هكذا الى ما لا نهاية ملّت الدول العربية والناس + خطة اسرائيل في فصل المسارات في المفاوضات دمر اصدقاء فلسطين الحقيقيين

هاته الدول كانت من اكبر الداعمين للقضية الفلسطينية سواء تمويل ورواتب واعادة اعمار وووو ، الوقت الوقت الوقت هو العدو الاكبر

اتمنى يوماً ما ان يصل قائد عندكم يفهم الوضع الحالي وكيف يتصرف

انا استغرب منكم جماعة حماس و الاخوان لكم مع العرب رحلتان رحلة الرخاء و الشده في الرخاء تصلون بأتجاه طهران و في الشده تصيحون اين العرب و نحنا ما عرفين جنسكم شنو يا زول
قبل ايران ومحور المماتعة. كانت جبهة الصمود والتصدي .

ريحت راسي من يوم خطف وتفجير الطائرات وايلول الأسود . في وقت كانت في اوج قوتها ثم تابع الانحراف كيف اداروا ظهورهم لعدو سلبهم ارضهم وكرامتهم وشتتهم .استداروا على الداعم وارادوا نهايته .
حواث الاغتيال والقتل .وابو نضال كان ينفذ لمن يدفع له .
كذلك قتل السفير الأمريكي مع احتجاز السفير السعودي واطفاله في سفارة السعودية لدى الخرطوم .والسفارة السعودية في باريس وماحدث ف لبنان والكويت .ويحدث يوميا قي الاردن ، بل وفي داخل فلسطين نفسها . وكلما اقترب حل قلبوا له ظهر المجن .

ماهو. بس الصياح ع العرب...لو يطلع بيديهم وتوفر ارضيه تشوف الهوايل . لا تستهين بهم . اسرائيل بلشت فيهم

التعديل الأخير:
قبل ايران ومحور المماتعة. كانت جبهة الصمود والتصدي .

ريحت راسي من يوم خطف وتفجير الطائرات وايلول الأسود . في وقت كانت في اوج قوتها ثم تابع الانحراف كيف اداروا ظهورهم لعدو سلبهم ارضهم وكرامتهم وشتتهم .استداروا على الداعم وارادوا نهايته .
حواث الاغتيال والقتل .وابو نضال كان ينفذ لمن يدفع له .
كذلك قتل السفير الأمريكي مع احتجاز السفير السعودي واطفاله في سفارة السعودية لدى الخرطوم .والسفارة السعودية في باريس وماحدث ف لبنان والكويت .ويحدث يوميا قي الاردن ، بل وفي داخل فلسطين نفسها . وكلما اقترب حل قلبوا له ظهر المجن .
انا وصلت لقناعة ان من يتحكم بهؤلاء هو الصهيوني نفسه ، لانه متى ما وصل العرب لحل يحرج اسرائيل قام هولاء بتخريبه و ايجاد حبل نجاة لأسرائيل بطريقة عجيبة ، و شوف حماس كيف شتتت الصوت الفلسطيني و الجغرافيا الفلسطينية و انت تعرف من المستفيد

انا وصلت لقناعة ان من يتحكم بهؤلاء هو الصهيوني نفسه ، لانه متى ما وصل العرب لحل يحرج اسرائيل قام هولاء بتخريبه و ايجاد حبل نجاة لأسرائيل بطريقة عجيبة ، و شوف حماس كيف شتتت الصوت الفلسطيني و الجغرافيا الفلسطينية و انت تعرف من المستفيد
او ليس لديهم ادنى وعي سياسي وهذا الغالب والله اعلم

+ حماس قامت بانقلاب في غزة كان الوضع سيء جداً في كل الامور اخلاقياً وجتماعياً واقتصادياً وخصوصاً تحت الفيلسوف دحلان الذي هرب لاحقاً الى الضفة فطرده محمود عباس وهرب للامارات ليستفيدوا من اسلوبه الوصخ في الابتزاز عبر النساء وامور سيئة يتقنها في التجسس فعندما داهموا حماس وزارة الداخلية في غزة وجدوا افلام فيديو لمسؤلين في غزة بالفراش مع نساء والسبب ان يبتزهم الدحلان ويضمن ولائهم لاحقاً

هذا غير التعذيب بمراكز التحقيق بالدريل يثقب اجساد الناس ، باختصار لم تنقلب حماس على اي شيء يستحق الاحترام هناك

من جدكم تناقشون أنصار مليشيا حماس والمليشيات الأخرى التابعة للحرس الثوري هم طالعين من الكرتون كذا مبرمجينهم أن دول الخليج من أسباب إحتلال فلسطين أصلا

طيب ليش السعودية نفسها ما تعاقب ليش تستنى الغير و أضعف الإيمان أن تلغي مشروع التطبيع
جعجعة بدون طحين

يا اخي كيف نعاقب إسرائيل 😂؟؟

أتكلم بكل جدية
اذكر لي خطوة نتخذها لكي نعاقب إسرائيل

وانا مشكلتي مع اتفاق التطبيع السعودي انه راح يسبب مشاكل لبلدي و للقضية بشكل عام لان السعودية لها اجندات خاصة بالموضوع

للحظة يتصور القارئ بأن هناك فصيل مدعوم من السعودية

ينتظر الأذن لكي يغتال كل قيادات المقاومة و يحرق مخازن السلاح

تشعر بأن إسرائيل تحتاج أن تضع راجمات في تبوك لكي تقصف غزة

أو أن الطيارين الصهاينة سوف يتدربون في قاعدة الأمير سلطان بدلاً من قاعدة أنجرليك التركية؟

أكلمك بكل صدق والله
نفسي اعرف ويش هذا الضرر من تطبيعنا؟

هل نحن نحاصر غزة؟
هل نحن نحاصر الضفة؟

أنت فلسطيني
وانت تعرف عن الأرض والشعب أكثر مني

بكل صدق ماهو الشيء السلبي الذي سوف نقوم به؟

ويش اللي تخاف منه لهذه الدرجة؟

اللى يخرج عن الصف يستحمل اللى يجراله
بس تيجى الدولة الفلسطينية و ربك يحلها

اعتقد ان الفكرة سلمهم الدولة و اخلع هم احرار يديروها بالسياسة ولا بالالي وماحدش يطلب وساطات وتحمل تكاليف الوساطات السياسية والامنية

غلطان و اللقاء كان من ست اشهر بعد بداية الحرب و على زمن بايدن . شوف تاريخ الفيديو ولو انا غلطان اثبت 🤣

هذا اللقاء الرسمي من نفس القناه و بتاريخ 22 ديسمبر 2023

اخي الكريم انا لست عدوك

ولاكن للاسف تنظر لي كعدو واي خطوه اقوم بها لاتراها بموضوعية

للأسف انت مؤدلج من القنوات المدعومة من إيران والإخوان ولا تنظر لي الا كعدو

كفاية جهل

المؤسسات الامنية الي بالضفة بتقدرش تتنفس نفس لما دوريات الجيش الصهيوني يدخلوا جوا المدن

وبطل شغل تقطيع كلام علشان تحرف المعنى

نعم لا تتنفس دولتك محتله الان لا حدود لها ولا جيش ولا وجود لها اساسا وغير معترف فيها بمجلس الامن

لديك فقط مقاومه منظمه نسأل الله أن يحمي المسلمين في غزه وكافة اراضي فلسطين المحتله

لا احرف الكلام ابدا رديت على النقاط اللتي ذكرتها واول مره ارد عليك وانشاء الله انك تاخذ كلامي بمنطق وعقل

وليس بفكر مؤدلج وتنظر لي كعدو لم اراك في يوم قلت كلمه طيبه في اي موضوع يخص السعوديه

ناقش بود واحترام لاتستنقص من الآخرين حتى لو لم تتفق معهم

بالتوفيق لك

هذا اللقاء الرسمي من نفس القناه و بتاريخ 22 ديسمبر 2023

اخي الكريم انا لست عدوك

ولاكن للاسف تنظر لي كعدو واي خطوه اقوم بها لاتراها بموضوعية

للأسف انت مؤدلج من القنوات المدعومة من إيران والإخوان ولا تنظر لي الا كعدو

نعم لا تتنفس دولتك محتله الان لا حدود لها ولا جيش ولا وجود لها اساسا وغير معترف فيها بمجلس الامن

لديك فقط مقاومه منظمه نسأل الله أن يحمي المسلمين في غزه وكافة اراضي فلسطين المحتله

لا احرف الكلام ابدا رديت على النقاط اللتي ذكرتها واول مره ارد عليك وانشاء الله انك تاخذ كلامي بمنطق وعقل

وليس بفكر مؤدلج وتنظر لي كعدو لم اراك في يوم قلت كلمه طيبه في اي موضوع يخص السعوديه

ناقش بود واحترام لاتستنقص من الآخرين حتى لو لم تتفق معهم

بالتوفيق لك

و لا انا عدوك و انت اخ مسلم و عربي كمان

انا ناقشتك بكل صراحة و واقعية عن الي يحصل جوا فلسطين و للاسف فيه تجاهل كبير من السعوديين لهذا الشيء

تطبيع السعودية و الكيان الصهيوني لو انه فعلا ما راح يضر في فلسطين كان كنت اول واحد يبارك لكم في هاذا التطبيع . لكن للاسف اضر تطبيع هو التطبيع الصهيوني السعودي

تطبيع السعودية مع الكيان معناه بداية طمس القضية دينيا و اجتماعيا و بقيادة السعودية و بشكل رسمي من بعد ما كان من وراء دول اخرى و منظمات غير رسمية و سعوديين مدعومين حكوميا منكم

لو تتابع الاعلام العربي قبل الحرب كيف كان يتكلم عن فوائد التطبيع مش من الناحية الاقتصادية ولا العلمية ، من ناحية تصفية القضية بشكل تدريجي . فيه اعلامي صهيوني بنقاش حاولت ادور على الفيديو ما لقيته . قال ( احنا شو بدنا من البدو الاغبياء ؟ تقنية و مال عنا ، احنا بدنا تصفية فلسطين و ارض يهودا و سامرا )

السعودية دولة لها ثقل و ما بكذب عليك . بس هاد الثقل راح يكون خاصرة في ظهر العرب و المسلمين لان امريكا و الكيان الصهيوني راح يستغل حاجة السعودية للاتفاقية الامنية و الاستثمارات ، و رام يمرر صفقة القرن و تصفية اهل الضفة ، و الضفة الغربية اكبر هدية للكيان الصهيوني و هدفه القادم

انا ما بحكي لك من حقد او زعل . بحكي من واقع قاعد يصير و اخبار قاعدة تطلع . هي المغرب و الامرات و البحرين تطبيعهم ولا فرق معنا بإشي . لو كنتوا زيهم انا اول واحد راح ابارك لك

و معلش على الاطالة

K @KTALM تاخرت بالرد عليك بس نفس الكلام رد على اقتباسك السابق

انا ناقشتك بكل صراحة و واقعية عن الي يحصل جوا فلسطين و للاسف فيه تجاهل كبير من السعوديين لهذا الشيء

تطبيع السعودية و الكيان الصهيوني لو انه فعلا ما راح يضر في فلسطين كان كنت اول واحد يبارك لكم في هاذا التطبيع . لكن للاسف اضر تطبيع هو التطبيع الصهيوني السعودي

تطبيع السعودية مع الكيان معناه بداية طمس القضية دينيا و اجتماعيا و بقيادة السعودية و بشكل رسمي من بعد ما كان من وراء دول اخرى و منظمات غير رسمية و سعوديين مدعومين حكوميا منكم

لو تتابع الاعلام العربي قبل الحرب كيف كان يتكلم عن فوائد التطبيع مش من الناحية الاقتصادية ولا العلمية ، من ناحية تصفية القضية بشكل تدريجي . فيه اعلامي صهيوني بنقاش حاولت ادور على الفيديو ما لقيته . قال ( احنا شو بدنا من البدو الاغبياء ؟ تقنية و مال عنا ، احنا بدنا تصفية فلسطين و ارض يهودا و سامرا )

السعودية دولة لها ثقل و ما بكذب عليك . بس هاد الثقل راح يكون خاصرة في ظهر العرب و المسلمين لان امريكا و الكيان الصهيوني راح يستغل حاجة السعودية للاتفاقية الامنية و الاستثمارات ، و رام يمرر صفقة القرن و تصفية اهل الضفة ، و الضفة الغربية اكبر هدية للكيان الصهيوني و هدفه القادم

انا ما بحكي لك من حقد او زعل . بحكي من واقع قاعد يصير و اخبار قاعدة تطلع . هي المغرب و الامرات و البحرين تطبيعهم ولا فرق معنا بإشي . لو كنتوا زيهم انا اول واحد راح ابارك لك

و معلش على الاطالة

نعم المغرب والإمارات والبحرين ومصر وتركيا وعمان وقطر والأردن ومحادثات ايران مش فارقه معك

نرى تركيا وقطر خط احمر لديكم و يستقبلون بموده وحب

وكانت السعودية وقتها وإلى الآن تعلن لا سلام مع اسرائيل بدون دولة فلسطين وكنا نهاجم حتى هذه اللحظة

الرائي العام والقنوات الاخباريه لديكم توجه المشاهد والقارئ أن السعوديه كل خطواتهم في صالح اسرئيل ومضره للقضيه الفلسطينيه

لا تأتي لي بخبر من قنوات معروفة عدائها للسعوديه اقرأ التصريحات الرسميه السعوديه لم تخفي شي وصرحت بمواقفها وماتقوله علنا تفعله سرا لاوجود لتقيه عندنا

كانت هناك محادثات وصرحنا بهذا لم نخفيه أما الآن ترى جميع التصاريح تهاجم إسرائيل

ووجهة نظري الشخصيه مهما كان في سلام واتفاقيات بين إسرائيل و جميع الدول الاسلاميه

(فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مره وليتبروا ما علوا تتبيرا)

صدق الله العظيم

و معلش على الاطالة

يا اخي كلامك رنان شبيه جدا او هو نفسه كلام اللي نسمعه من زمان ومخدوعين فيه من جبهة الصمود والتصدي والمقاومة. ووحدة المصير ودول الطوق القسم العربي الذي تأيرن وعلى رأسهم سوريا وحماس وحزب المماتعه....

عشان الحكي مايكثر شاهد هذا الفيديوا ..وترى حاصل مثله الان و بأشكال مختلفه . حتى حسن زميره وحزبه له حدود لو تجاوزها يلحق سليماني .

تبغي تقاوم وتخطط وتحارب وتحرر فلسطين الله يوفقك . عندك إيران وبشار وزميره وتحمل نتيجة قراراتك.واعلم ان هذه الأشكال ماهي كفؤ تحرى الأقصى وفلسطين
تبغي الشمس والعقل وارض وتسوية وحل بتلقى الرجال اللي يسدون اللزوم ....تنسى إيران وشهيد القدس وتنسى المحرمين والسنوار وعيشة الفئران والصراصير .

قرر سريعا لان الوقت ينفذ ولاهو بصالحك ..اذا قرارك ماهو عند إيران.

الشاهد في الدقيقة ٣ ونصف

التعديل الأخير:

الإختلاف الأساسي بيني وبينك

هو انك تؤمن أن السعودية تستطيع فعل هذا كله

أنا على عكسك تماماً

أرى أننا لا نستطيع فعل أي شيء من هذا

كنت أتوقع منك تكتب كلام عن الضرر المعنوي والنفسي و قبلة المسلمين والحرمين إلخ

كلامك يشعرني أن إسرائيل مترددة في تهجير أهل الضفة خوفاً من طائرات F-15 السعودية

ومن ناحية أن السعودية سوف تنجح في قتل القضية اجتماعيا و دينياً...

في الواقع سوف يحصل العكس
كل البروباغندا الإيرانية و بروباغندا عملاء إيران وحتى بروباغندا قطر و أتباع قطر

سوف تستغل التطبيع السعودي لأجل قتل أي مكانة دينية لنا

خامنئي من شدة سعادته سوف يدعو بطول العمر للمسؤول السعودي الذي وافق على التطبيع

عودة
أعلى