الوصية الاخيرة لاسطورة القرن العشرين

إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
47
التفاعل
0 0 0
وصية هتلر الاخيرة هي الوصية التي ألقاها على سكيرتيرته داخل في في اليوم الذي تزوج فيه . ثم قام مع زوجته اليوم التالي ، قبل ثلاثة أيام من في يد يوم ، وقبل أنتهاء في بأسبوع يوم . وتتكون من وثيقتين منفصلتين، وصية شخصية ووصية سياسية.

الوصية الشخصية
الوصية الشخصية الأخيرة هي وثيقة صغيرة موقعة في 29 أبريل 1945 الساعة الرابعة صباحاً:
  • الاعتراف بزواجي - ولكنه لا يسمي زوجته بالاسم - وانهما اختارا الموت على عار الهزيمة أو الاستسلام وأن يحرق جسديهما بعد انتحارهما.
  • الأشياء التي لها قيمة خاصة أو يمكن أن تفيد تذهب إلى أقاربه ومعاونيه المخلصين مثل سكيرتيرته .
شهد على هذه الوصية ، مارتن بورمان و .
الوصية السياسية
وقعت هذه الوصية السياسية في نفس وقت توقيع الوصية الشخصية، الرابعة صباحاً يوم 29 أبريل 1945. وكان الجزء الأول منها هو تكرار مواقفه السياسية والفكرية التي ذكرها مراراً من قبل. ولم تغير نيته للانتحار أو السقوط الحتمي من مواقفه السياسية. أما الجزء الثاني يحتوى على تعينات هتلر للأشخاص في الحكومة الألمانية والحزب النازي من بعده. وتضمنت أيضاً العديد من العبارات التي قال فيها أنه لم يكن يريد الحرب مع الأمم الأخرى وألقى باللائمة على اليهود في إشعال هذه الحروب.
  • يتم طرد قائد وحدات النخبة النازية من الحزب.
كما قام هتلر بتسمية الحكومة الجديدة "قادة الأمة":
  • قائد القوات البحرية (Oberbefehlshaber der Kriegsmarine):
  • قائد وحدات النخبة النازية ورئيس الشرطة (Reichsführer-SS und Chef der Deutschen Polizei):
  • مدير جبهة العمل الألمانية ووزير الدولة (Leiter der Deutschen Arbeitsfront und Mitglied des Reichskabinetts: Reichsminister): دكتور .
الشهود: دكتور ، ، .
وفي عصر يوم ، بعد يوم ونصف تقريباً من توقيعه على وصيته، إنتحر هتلر.
كاتب الوصية
بعد مقارنة وصية هتلر الأخيرة بكتاباته وخطاباته التي كان يكتبها له غوبلز. زعمت أن هتلر كان يقرأ من كراسة ملاحظات أثناء تمليته لوصيته. ولأن هتلر كان قليلاً ما كان يكتب في هذه المرحلة (مرحلة سكنه في القبو وبداية النهاية لألمانية النازية)، فأنه من الممكن أن يكون غوبلز هو الذي كتب الملاحظات التي كان هتلر يقرأ منها أثناء تلاوته الوصية.
وفاة الشهود
توفي شهود الوصية السياسية جميعهم بفترة قصيرة فيما بعد. فانتحر غوبلز وزوجته في (وقتلوا أطفالهم الستة الصغار معهم). بيرغدورف وكريبس انتحرا معاً ليلة في القبو، بينما مكان وزمان انتحار بورمان لا يزالان غير مؤكدان فقد وُجدت بقاياه في موقع القبو عام وتم التعرف عليها باختبار سنة . ويمكن أن يكون قد قتل أثناء محاولته الحرب من .
بعض الملاحظات
1. مارتن بورمان - كان ضمن أحد الجماعات التي حاولت الحرب من القبو - استطاع عبور السبريه. وأُبلغ عن موته في مكان قريب من جسر فايديندامر، وتم رؤية جثته والتعرف عليها بواسطة الذي هرب في نفس الطريق. (بيفور "برلين: سقوط 1945"
 
رد: الوصية الاخيرة لاسطورة القرن العشرين

هذه نهايه كل من يحلم بان يكون ملكا على العالم
 
عودة
أعلى