قوة العلاقة الاماراتيه الكوريه

حضـــرة القـــائـــد 

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
1 أبريل 2013
المشاركات
3,345
التفاعل
14,718 1,346 0
الدولة
United Arab Emirates
IMG_2240.jpeg




في يوم 29، أقام الرئيس يون سيوك يول مأدبة غداء مع سعادة خلدون خليفة المبارك، رئيس مكتب أبو ظبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يزور كوريا.


وبحسب المكتب الرئاسي، قال الرئيس يون، الذي التقى بالمدير خلدون مرة أخرى بعد زيارته لكوريا في سبتمبر من العام الماضي، إن "العلاقات بين البلدين تحسنت بشكل كبير خلال العام الماضي".

وقال على وجه الخصوص: "آمل أن يتم تنفيذ النتائج الوفيرة لزيارة الدولة الإماراتية في يناير من هذا العام بسلاسة على جميع المستويات، حتى تتمكن العلاقات الكورية الإماراتية الى التطور لاعلى مستوى".

وأجاب المفوض خلدون: "بصفتي مواطناً إماراتياً، آمل أن أقوم بتعميق "الشراكة الاستراتيجية الخاصة" القائمة على التعاون الوثيق بين البلدين".

وعلى وجه الخصوص، أعرب عن أمله في أن يتم تجسيد وتوسيع نتائج التعاون الاستراتيجي في المجالات الرئيسية الأربعة وهي الطاقة النووية السلمية والطاقة التقليدية والطاقة النظيفة والاقتصاد والاستثمار وتكنولوجيا الدفاع.

بالإضافة إلى ذلك، اقترحوا أن يستثمر البلدان بشكل مشترك في البحث والتطوير في مجالات الطاقة الهيدروجينية والصناعة الحيوية والذكاء الاصطناعي والروبوتات والاتصالات عبر الأقمار الصناعية

وقال المكتب الرئاسي "اتفق الجانبان على مواصلة التبادلات رفيعة المستوى بين البلدين في المستقبل فضلا عن تعزيز التنسيق والتعاون في القضايا العالمية وكذلك العلاقات الثنائية".
 
عودة
أعلى