قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

ياشباب صراحة من رأيي
أن المملكة لن تتدخل إلا إذا الجيش اليمني لم يستطع سحق هؤلاء الحشرات
أو إذا مسو حدودنا حنمسحهم من الوجود

رد: قناة العالم الايرانية تروج : سلاح الطيران السعودي يتدخل بشكل مباشر في حرب صعدة

قناة العالم الإيرانية وش تترجى منها ؟؟

كان لابد من التدخل السعودي

أعتقد بأن الدولة اليمنية وان شاء الله قادرة على دحرهم والقضاء عليهم
لاكن لا أرى أي خطأ في تدخل أي دولة عربية لصالح دولة عربية أخرة
وخاصتاً إذا كانت جارتها وأتمنى أن تتقدم كافة الدول العربية الصغيرة منها قبل الكبيرة
بطلب المساعدة لليمن الحبيب وتقديم كافة المساعدات الممكنة له للقضاء على الجماعات الإرهابية

الكل يتحدث عن أبادة الحوثيين !!!!!!!!!!!

غريب أمركم نحن جزء من العالم فلا تنسو
الحوثي مهما كان انتمائه فهو أنسان مثلنا
وفوق هذا كله مسلم وعربي
أتمنى تخفيف لهجة التحدي بينكم

- لا اوافقك الرأي ؟ مالفرق اذا بين الحوثيين واليهود فهم يقتلون الاطفال والنساء هل الاسرائيلي انسان ؟ وهل الحوني مسلم ؟

يا اخي الكريم لم تفهم المغزى من كلامي

اللي اقصده ان هناك متابعه امريكيه واوربيه لما يحصل
وهناك محاكمه دوليه لاترضى بالاباده على قولة الاخوان

ومهما حصل يظلون مسلمين والاسلام دين سلام
سوا كانو شيعه مغرر بهم او سنه

يا اخي الكريم لم تفهم المغزى من كلامي

اللي اقصده ان هناك متابعه امريكيه واوربيه لما يحصل
وهناك محاكمه دوليه لاترضى بالاباده على قولة الاخوان

ومهما حصل يظلون مسلمين والاسلام دين سلام
سوا كانو شيعه مغرر بهم او سنه

- طيب برأيك ماهو الحل معهم ؟

راح اقولك الحل
بس حاب اذكرك انهم مواطنين يمنيين
يعني لهم حقوق طبيعيه كاي مواطن يمني اخر

كل شي بالمفاوضات ينحل مثل ما انحلت في قطر عام 2007

طيب اخوي راشد ممكن توضح لنا كيف تقدر الدوله تتعامل مع مواطنين اصبحو عملاء لدول اخرى تريد نشرالمشاكل والفتن لدولتهم وتستعملهم كـ اداه .. ؟

أنا مع الاخ rashd مع الحل السلمي والمفاوضات

يا جما عة هؤلأء الحوثيين روافض تعرفون معنى روافض كل شى حلأل يريدون الأمامة ترجع مرة ثانية

اما كلأم اخى راشد حول التفاوض فهذا غير مقبول مع هؤلأء الروافض

دحر الله هذه الزمرة الفاسدة وحفظ بلاد المسلمين

أنا مع الاخ rashd مع الحل السلمي والمفاوضات

أخوي
الحكومة اليمنية لها أكثر من 6 سنين و هي تحاول فيهم
ماذا تتوقع من زمرة حشرات خارجة عن ولاة الأمر

من جهتها كشفت المعارضة السعودية ان الحرب على الحوثيين تمت بطلب سعودي مباشر، واشارت الى حالة استنفار وتاهب تشهدها الحدود اليمنية-السعودية.

يا سبحآن الله .. المعارضة السعودية ( يعني سعد الفقية و لا أنا غلطان ؟ ) + أبوآق إيرانية = كذبة تسبب موت للخلايا العصبية :)

الايمان يماني والحكمة يمانية
بس صعدة لعبة سياسية

اوافق الاخ باني باني على رأيه .
ايران خائفه على اذنابها من انتهاء .
امرهم قبل ان يستفحل وهو امر .
ان شاء الله قريب واقرب من اي وقت .

الكل يتحدث عن أبادة الحوثيين !!!!!!!!!!!

غريب أمركم نحن جزء من العالم فلا تنسو
الحوثي مهما كان انتمائه فهو أنسان مثلنا
وفوق هذا كله مسلم وعربي
أتمنى تخفيف لهجة التحدي بينكم

ومن يقول أباده الا تعلم أن هناك محاكم دوليه
تنتظر اللي يفكر مثلك

أوافقك الرأي أخي الكريم راشـد ..
من يتحدث عن الإبادة فلينتظر المحاسبة الدنيوية ..
ومن بعدها في يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون !
وذلك حين تسأل كل نفس بريئة وكل روح ازهقت على يدي القتلة الظلمة وتقول: "بأي ذنب قتلت؟"

أوافقك الرأي أخي الكريم راشـد ..
من يتحدث عن الإبادة فلينتظر المحاسبة الدنيوية ..
ومن بعدها في يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون !
وذلك حين تسأل كل نفس بريئة وكل روح ازهقت على يدي القتلة الظلمة وتقول: "بأي ذنب قتلت؟"

ولماذا لا يحذرون الحوثيون ومن يدعمهم من يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون ؟؟؟؟

ترهيب الامنين وقتل الابرياء ونشر الفوضى والفساد

اليمن أفقر البلدان العربية يزداد تخلفا يوما بعد يوم،لا تنسوا أنه إلى جانب مشكلة الحوثيين هناك مشكلة الجنوب،وأنا ألقي اللوم على رئيس اليمن،فهو الرئيس منذ مدة طويلة ومع هذا لم تتحسن أوضاع اليمن السعيد والذي أصبح تعيسا.

الله يجيبك ياطول البال
يا صبر ايوب على بلواه
ياصبرايوب
ياصبرايوب
ياصبرايوب
ياصبرايوب

ياصبرايوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى