محل للتواقيع العسكرية

التفاعل
2 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لاحظت في الاونة الاخيرة كثيرة التواقيع الموضوعة كشكليات مثلا ذاك اللي حاط طائرة للقوات الجوية تبع بلده ,, و لكن هو يريد توقيع افضل ,, فلذالك كلمت احد المشرفين ,, فقال اكتب موضوع بالاقتراحات ,, و سويت له كمان توقيع ,, فرحت بعدها للمنتدى تبع الاقتراحات فكان الجواب ايجابي ,, و لكن لم اعرف في اي منتدى اقوم به ,, خاصة ان التواقيع فقط العسكرية ,,, على اساس انها لا تمس و لا دولة و حكومتها و شعبها مهما كانت عدا اسرائيل ,, الان :

1- الطلب : تطلب توقيعك مع بعض التفاصيل المهمه
2- الاسم المنتدى العربي للدفاع و التسليح سيكون موجود مع كل توقيع
3- التواقيع المتعلقة بالسياسة مرفوضة كانت لصدام او هذا اللي كاعد بأفغانستان ,, غير مسموح بها
4- عدم مساس التوقيع بأي قوة عسكرية اسلامية ( ايران بينهم )

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

توكلنا على الله ....

مع كل التقدير ,
عبدالسلام المالكي

رد: محل للتواقيع العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظت في الاونة الاخيرة كثيرة التواقيع الموضوعة كشكليات مثلا ذاك اللي حاط طائرة للقوات الجوية تبع بلده ,, و لكن هو يريد توقيع افضل ,, فلذالك كلمت احد المشرفين ,, فقال اكتب موضوع بالاقتراحات ,, و سويت له كمان توقيع ,, فرحت بعدها للمنتدى تبع الاقتراحات فكان الجواب ايجابي ,, و لكن لم اعرف في اي منتدى اقوم به ,, خاصة ان التواقيع فقط العسكرية ,,, على اساس انها لا تمس و لا دولة و حكومتها و شعبها مهما كانت عدا اسرائيل ,, الان :

1- الطلب : تطلب توقيعك مع بعض التفاصيل المهمه
2- الاسم المنتدى العربي للدفاع و التسليح سيكون موجود مع كل توقيع
3- التواقيع المتعلقة بالسياسة مرفوضة كانت لصدام او هذا اللي كاعد بأفغانستان ,, غير مسموح بها
4- عدم مساس التوقيع بأي قوة عسكرية اسلامية ( ايران بينهم )

توكلنا على الله ....

مع كل التقدير ,
عبدالسلام المالكي

هههههههههههه ما شاء الله عليك تعرف تنكت بعد
خلاص نبغي منك توقيع السيستاني عشان ما تزعل.

مرفوض ,, السستاني امر ديني و ليس عسكري ,, و اذا تريدني اسوي توقيع للقوة الجوية الاماراتية عادي :)

مشكور أخي عل مساهمتك الجميلة وأجرك على الله بإذنه

لقد أعجبني توقيعك الثاني فقلت في نفسي هل يمكنك إبدال دبابة الإبرامز وتضع بدالها الدبابة البشير

وأيضا إبدال الأف 16 بالميج 29 وبإبدال النجمتين بشعار الجمهورية السودانية وكتابة شعار النصر أو الشهادة
وسوف أزودك بالصور إذا وافقت تحياتي وجازاك الله خيرا
تحياتي ،،،

و السيستاني شنو مسوي لك ,, هو اصلا مب عربي بل نص بلوشي و نص عراقي و لا مرة تكلم ضد العرب ,, رجال مسالم

صقر السودان

موافق و ارجو ان تزودني بالصور :)

أخي العزيز أرجو إبدال الشعار من النصر أو الشهادة إلى النصر لنا وأرجو أن تكون الخلفية سوداء وهذه هي الصور

[FONT=&quot]

[/FONT]
[FONT=&quot]تحياتي ،،،[/FONT]

هنالك مشكلة بسيطة ,, الطائرة عليها كلام انكليزي ,, ارجو انت تجيب لي غير صورة و شكرا و بدأ العمل

و السيستاني شنو مسوي لك ,, هو اصلا مب عربي بل نص بلوشي و نص عراقي و لا مرة تكلم ضد العرب ,, رجال مسالم

خلاص يا اخي ليش زعلت ما تبغي حد يسولف وياك.

خلاص يا اخي ليش زعلت ما تبغي حد يسولف وياك.

لا عادي ,, بس انت تقارن رجال دين محنك و لا مرة تكلم عن السياسة ,, برجال يذبح بالناس و يفجر بين الابرياء !!!

اخي السوداني باقي اخر خطوة و هي تجميع الصور بتوقيع و بس اخلص رفع اكتب الرابط هنا

خذ اخوي صقر السودان

images-2009-8-13-03-nr8gvl1ty.jpg-jpg

اتمنى انها عجبتك

الف شكر اخي على موضوعك الرائع الذي كله افادة لباقي الاعضاء وتستحق مني تقييم واتمنى تثبيت الموضوع
اخي ارجو استخدام موقع العملاق لتحميل الصور فهو افضل موقع وهذا رابط الموقع

ولي عودة ان شاء الله

التعديل الأخير:

موضوع رائع اخي عبد السلام........ لكن عليك بتوقيع عقد احتكار مع المنتدى ..........مثبت

خخخخخخخخخخخخخ

طلعت ساعة ورجعت ,, انا اسف اخوي الصقر السوداني ,, هذا الرابط الصحيح :

اخوي uae-star
جاري رفع توقيع لك

الاخ uae-star

كأعتذار مما تقدم عني هذا توقيع مني اليك :

سيتم ارسال الصورة ايضا على الخاص

اين الطلبات ّ!!!