القوات الجوية اللبنانية LAF فخر العرب

كان صعب العيش والناس خيفاني صار عنا جيش والجيش لبناني

تشكر على موضوع طيب لكن اضافة وصف فخر العرب تو متش بزياده
بالعكس الواحد يخجل لان الموجود بسلاح الجو لبناني العسكري لا يرتقى الى مستوى حتى دخول للحرب مع عصابة ابو سله
نوعية العتاد تدل على الضعف شديد و ترهال في الاداء العسكري
وما راح استغرب لو ان 99% من هذا الاسطول الجوي الخارق راح يكون مستعد لاى حدث لان ما فيه الوقود

انت خلقت في زمن اصبح العالم كله قرية كونية فلو وقع حدث في زاوية ما في الكرة الارضية تعرفينه مباشرة ، هذا لم يكن منذ مأتين سنة واكثر كانت امم تنقرض ولا تعرفين عنها شيء ، فلا تستطيعين مقارنة الوعي الان على الاجيال السابقة
اهل هاته المناطق كل ما ذكرتها لك لم يكونوا يعرفون هاته الفواكه وجلبت مع الاستعمار او بطرق اخرى من تجارة وغيرها لعصور متأخرة واغلبها جلب من الصين او امريكا الجنوبية مثل البطاطس والطماطم حيث كانوا يعتبرونها خضار متورم ، جالب للتسمم لفترة طويلة الى ان ادركوا انهم كانوا يأكلونها بأوعية نحاسية تتفاعل مع الطماطم وتجلب السمية
والمستقبل ايضاً اعتقد سوف يلعبون بال DNA ويحددون لك طفلك وجماله ولون عيونه او تنمية الاعضاء المستأصلة بالخلايا الجذعية فلو نظروا لزماننا سوف يقولوا معقول يعني الذي فقد يده راحت عليه !! او عينه او ترك لبرمجة الطبيعة وخرج الولد قبيح او منغولي سوف يعيش هكذا طوال حياته فالعالم يتغير كل لحظة
بغض النظر عن كمية الهبد المو طبيعية أنا قلت لك سويت بحث و طلع لي إنه التبولة ليس لها أي علاقة بفرنسا و أيضا اجبت على ردك حق السوبر ماركت إذا أنت واثق من كلامك لهذه الدرجة أبحث بنفسك و قولي ليش طلع لي إنه التبولة ليس لها علاقة بفرنسا أما سالفة القرية الكونية و ال DNA فأنا للأسف موب مهتم و إذا بتقول عني اني إنسان جاهل و ذو فكر محدود لأني لست مهتم بقريتك الكونية فأحب اقولك نعم أنا جاهل و ذو فكر محدود 😁😁

كان لدى لبنان قوة جوية الى نهاية الستينات
ثم
بح
كان يشغل مقاتلات ميراج الفرنسية وقتها

هذا بلد الغرفتين وصاله عجيب غريب
المورانه بقايا صليبين
الشيعه من الهند وباكستان
السنه عرب وتركمان و ألبانيا
الدروز ارمن وكرد

عودة
أعلى