الاعلام الايراني السعودية تقدم دعوة ل ايران وسوريا وتركيا لحضور اجتماع القمة العربية

ايران العقوبات ايران الحصار الاقتصادي و التقني ايران لا تملك تنوع في الخيارات فلديها خيار وحيد وهيا الصين فقط لا روسيا ولا دولة اخرى ايران باتت عدو صريح للدول الغربيه لذلك تأثير الصين عليها هائل واجزم بذلك متنفس ايران الاقتصادي والتقني الوحيد الصين متى ما ارادت الصين فرض كلمتها على ايران ستقول سمعاً وطاعه لذلك خرجت السعودية بمكاسب من الاتفاق وبكفيل صيني حتى لا تعود حليمة لعادتها القديمة

😏 الازدواجيه في المعايير ليست عيب ولا حرام لاننا من يضع المعايير ونتصدق بها على غيرنا فتاره تجدنا نؤيد وتاره نخالف لاننا نراقص العالم على اطراف الاصابع مستمتعون

ونحن غير مجبرون على احترام سياسات احد 😎 لكننا نفرض على الغير احترام سياساتنا ليس بخشم الريال بل بالعقوبات
أنت من يتبع سياسات الآخرين وهذا دليل علي ذلك. ليس لديك سياسة واضحة في المنطقة أصلا ومتخبط دائما. كلامك يتناقض مع علاقتك بقطر لما مش قدرت عليها عكست الاتجاه وكذلك مع إيران. سياساتك ضعيفة جدا للأسف. الإمارات لديها سياسة أكثر نضجا من السعودية. لم تنجح السعودية في أي ملف من سوريا والعراق ولبنان واليمن وحتي إيران. عقوبات ايه اللي ماسك فيها هتمنع دعم الأموال علي الدول. مش عندك غير كده وكله من مصادر الطاقة وليست شطارة كان زمانك موزمبيق لولا مصادر الطاقة.

أنت من يتبع سياسات الآخرين وهذا دليل علي ذلك. ليس لديك سياسة واضحة في المنطقة أصلا ومتخبط دائما. كلامك يتناقض مع علاقتك بقطر لما مش قدرت عليها عكست الاتجاه وكذلك مع إيران. سياساتك ضعيفة جدا للأسف. الإمارات لديها سياسة أكثر نضجا من السعودية. لم تنجح السعودية في أي ملف من سوريا والعراق ولبنان واليمن وحتي إيران. عقوبات ايه اللي ماسك فيها هتمنع دعم الأموال علي الدول. مش عندك غير كده وكله من مصادر الطاقة وليست شطارة كان زمانك موزمبيق لولا مصادر الطاقة.

انا حزين لردة فعلك ابتسم انك امام السعوديه العظمى المزاجيه 😏

موضوع قطر انتهى باتفاق العلا السعودي فقط

ولكن لا تنتظر من السعوديه تتابع سياسات الدول التي تراعي غضب امريكا وتتمسح بخدود الصهينه وتتمحلس لايران

انت لما تتبعك السعوديه يعني ان لديك شوارب طويله لم تصلها الالات الحاده الامريكيه والحلاق التركي ولا بياع الزعفران

بينما كنا نخضع الاتراك لشموخنا وعزتنا 💪 بالعقوبات الاقتصادية كان غيرنا يتبادل معهم التجاره وصفقات عسكريه على اساس انه محنك 😂

معا احترامي لكل الدول باقي ما ولدت الدوله اللي تتبعها السعوديه

لان لو بغينا نتبع احد يوجد نماذج غربيه (امريكا) و نموذج اوروبي (المانيا) (امريكا السطوه العسكريه والمانيا السطوه الصناعيه)

اما حسدك على اموالنا نحمد الله انها من الله واننا نطوع المال لخدمتنا ولا تطوعنا الاموال والمعونات الغربيه لخدمة الغير انا حر نفسي

بعدين معترض على الفشل السعودي يا اخي نحن شعب بخير وسلامه وهذا المهم اننا نتسلى في اراضي غيرنا

احلم وتمنى فليس كل مايتمناه المرء يدركه

عودة
أعلى