سلاح أوكرانيا الجديد لضرب البحرية الروسية في سيفاستوبول

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine

مرت BM تحت أنف البحرية الروسية - وعثر عليها على الساحل في سيفاستوبول ، بالقرب من مقر أسطول البحر الأسود


قارب مفخخ موجه عن بعد

الأداة المعدلة صغيرة ومتعددة الاستخدامات وتعمل بمحرك نفاث مائي واحد. يتضمن هذا التكوين أداءً عاليًا نسبيًا وأداة مصممة للسرعة | ربما كان يحمل رأسًا حربيًا

Ukraine-drone-boat-Sevastopol.jpg


تم العثور على سفينة غير مأهولة وغير معروفة على الشاطئ بالقرب من القاعدة البحرية الروسية الكبرى في سيفاستوبول. يقع خليج أوميغا خارج مدخل المرفأ مباشرة ويقع في منطقة تستخدمها البحرية الروسية. يبعد حوالي 150 ميلا بحريا عن الساحل الخاضع للسيطرة الأوكرانية. وفقًا للتقديرات ، تم تشغيل الأداة بواسطة أوكرانيا. نشر .

الأداة المعدلة صغيرة ومتعددة الاستخدامات وتعمل بمحرك نفاث مائي واحد. يتضمن هذا التكوين أداءً عاليًا نسبيًا وأداة مصممة للسرعة. من المحتمل أن يكون لمثل هذه السفينة الصغيرة ، بحجم قارب الكاياك ، بصمة رادار صغيرة جدًا.

يوجد العديد من أجهزة الاستشعار في الجزء العلوي من الأداة. الكاميرا الرئيسية هي كاميرا مثبتة على سارية وجهاز الأشعة تحت الحمراء (FLIR). ربما يكون هذا هو المستشعر الرئيسي للتوجيه والوعي بالحالة. يوجد خلف الكاميرا هوائي مسطح ، ربما للملاحة و / أو الاتصال. هناك كاميرا أو جهاز استشعار أصغر في القوس يبدو أنه مثبت في المقدمة. يوجد مستشعران متجهان للأمام في القوس.

وبحسب المنشور ، فإن الصور لا تُظهر الجزء الداخلي للسفينة. لكن تصميمه المنحني ، مع التعزيز الخارجي ، يوحي بوجود رأس حربي.

FdMPWS_WIAAQe18.jpeg


 
عودة
أعلى