رئيسة الفيدرالي في كليفلاند تدعو إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 0.75 نقطة

إنضم
21 أكتوبر 2021
المشاركات
4,511
التفاعل
11,343 122 3
الدولة
Egypt
رئيسة الفيدرالي في كليفلاند تدعو إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 0.75 نقطة


قالت رئيسة الفيدرالي في كليفلاند لوريتا ميستير
ستدعو الى رفع الفائدة في هذا الشهر "يوليو" إذا ظلت الظروف كما هي



قالت لوريتا ميستر ، رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند ، يوم الأربعاء إنه إذا ظلت الظروف الاقتصادية كما هي عندما يجتمع البنك المركزي الأمريكي لاتخاذ قرار بشأن السياسة النقدية التالية في يوليو ، فإنها ستدعو إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.


أصبح مسار التشديد النقدي الذي يتبعه بنك الاحتياطي الفيدرالي محركًا رئيسيًا لنشاط السوق في الأشهر الأخيرة حيث يتطلع البنك المركزي إلى التصرف بقوة لكبح جماح التضخم المرتفع ، مع الاعتراف بالمخاطر المتمثلة في أن الارتفاع الحاد في أسعار الفائدة سيزيد من احتمالية حدوث ركود اقتصادي.


قالت لوريتا ميستر - وهى عضو له حق التصويت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة - إن اجتماع يوليو سيشمل على الأرجح نقاشًا بين صانعي السياسة في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة حول ما إذا كان سيتم اختيار 50 نقطة أساس أو 75 نقطة أساس.

و قالت "إذا كانت الظروف هي بالضبط ما عليه اليوم في ذلك الاجتماع - سأدفع الى زيادة بنسبة 0.75 نقطة لأنني لا ارى نوع الأرقام المتعلقة بالتضخم التي أحتاج إلى رؤيتها حتى أفكر فى العودة إلى زيادة 0.50 نقطة بدلا من 0.75

و تابعت قائلا: إنها ستجري تقييمًا لظروف العرض والطلب خلال الأسابيع المقبلة قبل الاجتماع من أجل تحديد المسار المفضل لتشديد السياسة النقدية.

و قالت "أعتقد أن رفع أسعار الفائدة إلى 3-3.5% ، من المهم حقًا أن نفعل ذلك ، على وجه السرعة ونفعل ذلك باستمرار بينما نمضي قدمًا لذلك أعتقد أن هناك المزيد من عدم اليقين بشأن المدى الذي سنحتاج إلى قطعه من أجل كبح جماح التضخم"


 
ااااخ بس راح علي عرض الراجحي بنسبه 0.45٪؜

الفيدرالي الامريكي الله يلعنه مسيطر على الكره الارضيه
 
عودة
أعلى