مقتل الضابط وهاب فارامارزيان من سلاح الجو التابع للحرس الثوري الايراني

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt
مقتل ضابط في سلاح الجو في الحرس الثوري يُدعى وهاب فارامارزيان ، و الحرس الثوري الإيراني يلتزم الصمت






ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول السبب الدقيق لوفاة مهندسي الحرس الثوري


يذكر ان في الأسابيع الأخيرة ، لفت مقتل قائد كبير في الحرس الثوري في طهران ، وتلاه مقتل العديد من القتلى الغامضين في إيران ، انتباه وسائل الإعلام والخبراء.

وفي وقت سابق ، قتل العقيد بالحرس الثوري حسن صياد خدائي ، أحد قادة فيلق القدس بالحرس الثوري ، برصاص اثنين من راكبي الدراجات النارية في طهران.

بعد أيام قليلة من مقتل صياد خُضائي ، كتبت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير خاص أن مصادر استخبارات إسرائيلية أعلنت مسؤوليتها عن وفاته في محادثات مع الولايات المتحدة.

بعد حوالي أسبوع من مقتل صياد خُضائي ، توفي أحد مساعديه المقربين ، العقيد علي إسماعيل زاده ، الذي كان أيضًا قائد فيلق القدس 840 التابع للحرس الثوري الإيراني ، في كرج.

وصف المسؤولون الإيرانيون وفاته بأنها "حادث" ، لكن مصادر إيرانية دولية داخل إيران قالت إن استخبارات الحرس الثوري الإيراني نقلته جسديًا للاشتباه في تعاونه في الكشف عن المعلومات الاستخباراتية التي أدت إلى مقتل حسن صياد خُضائي.

في الأسابيع الأخيرة ، توفي أيضًا رجل يدعى أيوب انتزاري ، خريج جامعة شريف للتكنولوجيا ومتخصص في برنامج الصواريخ والطائرات بدون طيار للحرس الثوري ، بسبب "تسمم غذائي".

وفي الوقت نفسه ، توفي عالم جيولوجي يُدعى كامران أغملائي إثر إصابته "بتسمم غذائي".

كتبت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير خاص يوم الإثنين 25 يونيو ، نقلاً عن مسؤول حكومي ومصادرين مقربين من الحكومة الإيرانية ، أن مسؤولي الجمهورية الإسلامية يحمّلون إسرائيل مسؤولية مقتل الرجلين.


 

المرفقات

  • FVcxeFUXoAELInX.jpg
    FVcxeFUXoAELInX.jpg
    69 KB · المشاهدات: 46
الى جهنم وبئس المصير

اللهم عجل في هلاك قائدهم علي خامنئي وكل اعوانه وانصاره واهزم دولتهم يارب العالمين
 
في الأسابيع الأخيرة ، توفي أيضًا رجل يدعى أيوب انتزاري ، خريج جامعة شريف للتكنولوجيا ومتخصص في برنامج الصواريخ والطائرات بدون طيار للحرس الثوري ، بسبب "تسمم غذائي".

وفي الوقت نفسه ، توفي عالم جيولوجي يُدعى كامران أغملائي إثر إصابته "بتسمم غذائي

واضح ان الاكل في ايران منتهي الصلاحية
 
عودة
أعلى