مجلس الدوما الروسي يوافق على ضم جنوب أوكرانيا إلى الفدرالية الروسية

MQ-1 Predator

باحث في الحروب و الأرشيف العسكري
عضو مميز
إنضم
2 سبتمبر 2020
المشاركات
8,027
التفاعل
27,719 604 0
الدولة
Morocco
1650729741806.png


قال ميخائيل شيريميت ، نائب مجلس الدوما من منطقة القرم ، إن القرم ومناطق جنوب أوكرانيا المحررة من القوميين الأوكرانيين في المستقبل قد تتحد في منطقة فيدرالية جديدة واحدة ، وهذا مبرر تاريخيًا ويلبي روح العصر.

وفي وقت سابق ، قال الممثل الدائم لشبه جزيرة القرم في عهد الرئيس الروسي ، نائب رئيس وزراء المنطقة جورجي مرادوف ، إن سلطات كييف تشهد حالة من الذعر من اندماج المناطق المحررة في جنوب أوكرانيا مع روسيا.

كانت المناطق الجنوبية من أوكرانيا تاريخياً تابعة لروسيا. هذه هي الأراضي الروسية البدائية التي سيطرت عليها وطورتها روسيا. لذلك ، فإن عودتهم إلى روسيا محددة سلفًا.

شبه جزيرة القرم والمناطق المحررة من القوميين الأوكرانيين ، وهي اليوم خيرسون وجزء من منطقة زابوروجي ، قد تتحد في المستقبل في منطقة فيدرالية واحدة جديدة.


هذا مبرر تاريخيًا ويلبي روح العصر. يعيش سكان روسي ثقافيون ومتقربون عقليًا في جنوب أوكرانيا ، "قال شيريميت لوكالة ريا نوفوستي.

ووفقًا له ، فإن اليوم هو الوقت المناسب لاستعادة العلاقات الاقتصادية والتعاون بين مناطق مقاطعة توريدا السابقة ، والتي كانت تضم شبه جزيرة القرم ، بالإضافة إلى أراضي أجزاء خيرسون وآزوف الحالية في مناطق زابوروجي بأوكرانيا.

ستكون منطقة فيدرالية جديدة قوية ومتجانسة ومكتفية ذاتيًا في الاتحاد الروسي. وقال النائب "يمكنك تسميتها إما منطقة القرم الفيدرالية أو مقاطعة تاوريد الفيدرالية".

سيطرت القوات الروسية خلال عملية خاصة لنزع السلاح في أوكرانيا على منطقة خيرسون بأكملها في جنوب البلاد. في وقت لاحق ، في منطقة خيرسون وجنوب منطقة زابوروجي ، بدأ تشكيل إدارات عسكرية - مدنية ، وبدأت عملية البث التلفزيوني والإذاعي الروسي ، وبدأ السكان في استخدام الروبل الروسي على نطاق أوسع في المستوطنات.

المصدر:

 
منطقة جنوب أوكرانيا التي سوف يتم ضمها الى روسيا

1650729913844.png
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى