الرتب العسكرية النسائية في السعودية

الامر الملكي بتجنيد المرأه ما يجبر اي احد ان فرد من اهله يقدم عليه
وين تغيير القناعه والمعتقد في الموضوع اذا ضد لا تقدم وانتهينا.

بالتوفيق

ممكن تشرح لي وش دخل الاجبار بالسالفه ؟

ممكن تشرح لي وش دخل الاجبار بالسالفه ؟

مضاف اليه

امزح.

مادام متغطيات ومتحجبات فلا اعتقد فيها حرج
الصحابيات رضي الله عنهن كن يقاتلن بعض المرات مع المسلمين

وكلنا يعرف قصة الصحابية أم عمارة نسيبة بنت كعب التي دافعت عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في غزوة أحد
لما رأت أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم تكالب وتكاثر عليه المشركون في غزوة احد
رمت له القراب التي كانت تسقي منه جرحى المسلمون لتدافع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم

حتى قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بعدها
ما رأيت مثل أم عمارة في مثل هذا اليوم

رشاش ذا جاي من وراء الجبل،خلط الثقافه البيئة + الثقافة الإسلامية = عجينه بسبوسه وتطلع لك آراء غريبة عجيبة. اعرف لك واحد زميل لي شخصيا رجل ونعم الرجال يقول ما شاف وجه امه من 15 سنه. طاقه ام البرقع 24 ساعه (مع احترامي الشديد لهذه الثقافة). المهم خذ هذي الثقافه واخلطها مع رأي الحنابلة في غطاء الوجه = يطلع لك رشاش صغير.

طيب انا وين قلت يجبرك ؟
الامر الملكي ما يعني*، غير قناعتك و معتقدك،

اللي يرضى فرد من عائلته تصير جندي براحته
واللي ضد يمسك اهل بيته.

شكل كلمه وحده ما خلتك تفهم وش اقصد !.

الله يهديك وش دخل العسكر النساء بحديث النبي صلى الله عليه وسلم؟

ولا لها دخل بس يبي يحط الحديث في مكان ليس بمكانه واستدلال غير منطقي ويوريك انه القابض على الجمر وانه اخر حبه فالدين وان هو الملاك الطاهر من قوة الادلجه الي فيه خلاني لينيني ماركسي ملحد عالم غريبه تمشي وتكفر الناس على مزاجها تقول انه دين ابوه 🤣

التعديل الأخير:
ولا لها دخل بس يبي يحط الحديث في مكان ليس بمكانه واستدلال غير منطقي ويوريك انه القابض على الجمر وانه اخر حبه فالدين وان هو الملاك الطاهر من قوة الادلجه الي فيه خلاني لينيني ماركسي ملحد عالم غريبه تمشي وتكفر الناس على مزاجها تقول انه دين ابوه 🤣
الله يهديه بس
على باله انه تقليد للغرب رغم ان هالخطوة ضرورية ونحن في امس الحاجة الى وجود عسكر نساء يساعدون الرجال في تنظيم السير والاجراءات والعمليات الامنية كون النساء اصبحوا اكثر استقلالية عن السابق. فمن غير الجيد حتى في الغرب ان يقوم العسكري الرجل بتفتيش المرأة كمثال.

الله يهديه بس
على باله انه تقليد للغرب رغم ان هالخطوة ضرورية ونحن في امس الحاجة الى وجود عسكر نساء يساعدون الرجال في تنظيم السير والاجراءات والعمليات الامنية كون النساء اصبحوا اكثر استقلالية عن السابق. فمن غير الجيد حتى في الغرب ان يقوم العسكري الرجل بتفتيش المرأة كمثال.

كلامك صحيح طال عمرك وحقيقي لكن فيه ناس ماتفهم للاسف 👍

عودة
أعلى