بدأت المملكة العربية السعودية مفاوضات مع روسيا بشأن شراء أنظمة الحرب الإلكترونية

عقربان

عضو
إنضم
14 أبريل 2021
المشاركات
4,920
التفاعل
9,756 123 3
الدولة
Saudi Arabia
بدأت المملكة العربية السعودية مفاوضات مع روسيا بشأن شراء أنظمة الحرب الإلكترونية Krasukha-4.
على خلفية العديد من الهجمات الناجحة التي شنها المتمردون اليمنيون والقوات الموالية لإيران على مدن السعودية وقواعدها العسكرية ، أصبح معروفًا أن الرياض بدأت تناقش مع روسيا إمكانية إمداد الجيش السعودي بأنظمة حرب إلكترونية روسية.
مع الأخذ في الاعتبار توجهات معظم هجمات الحوثيين والقدرات التقنية للمجمعات الروسية ، يمكننا الحديث عن امتلاك 3-4 أنظمة حرب إلكترونية ، والتي من المرجح أن تغطي الاتجاه الجنوبي الغربي. في أي مرحلة هي المفاوضات ، لا يتم الإبلاغ عنها. وتقول مصادر إن الرياض مهتمة بإثبات فعالية استخدام هذه المجمعات الروسية في سوريا وليبيا.
"ويقال إن ولي عهد المملكة العربية السعودية وزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبد العزيز قرر أن يبدأ مفاوضات مع وزارة الدفاع الروسية على شراء نظام التشويش Krasukha-4 ،" التكتيكية تقرير .
من بين أمور أخرى ، من المعروف أن المملكة العربية السعودية مهتمة أيضًا بالحصول على أنظمة الدفاع الجوي الروسية S-400 Triumph. هذا يرجع في المقام الأول إلى حقيقة أن الولايات المتحدة تسحب مجمعات باتريوت وثاد من هذا البلد. قبل ذلك بيوم ، أصبح معروفًا أن الحوثيين تمكنوا من تدمير أكبر قاعدة للقوات السعودية في اليمن خلال ساعات قليلة. لهذا الغرض ، تم استخدام طائرات بدون طيار - "كاميكازي" ، وكذلك أنظمة الصواريخ التكتيكية.

مزيد من التفاصيل على:
 
واضح من صياغه الخبر انه كذب
وش الهجمات الناجحه للحوثيين؟
 
مصدر مضروب + ممنوع

 
عودة
أعلى