وافد ينقل مدرعة سعودية؟

بديت أحس اننا كوايته بسبب الموضوع
محد حط المشكله بالوافد المشكله بالي معطي شخص اولا ليس عسكري ثاني ليس من اهل البلد . من جدك تشوف شي عادي نقل معدات عسكرية بدون حرس لا وبعد مع مدني لا وبعد مع اجنبي لو الفديو حقيقي فهذا يعتبر فساد مع احترامي

لوحه نقل بالعبور تعرفون على ايش يركبونها ؟!

الزبده عندكم مصانع مدرعات يشتغل فيها عماله وافدهوقفت على نقل 🤣🤣🤣

لقيت هالمقطع ومن كثر ماهو صدمني حبيت اتأكد و استفسر كيف سمحو له ينقل مدرعات استهبال الوضع؟

اخواننا السوريين على العين و الراس لا اقصد اي اساءة لكن المفروض يكون سعودي وعسكري ومعه دوريات تلحقه

الي عنده معلومات او اي شي يقولنا لأني ماحبيت ادرعم و انا جاهل بشي وهذا السبب الي خلاني احطه بسؤال وجواب

الآلية هي HEMTT من واشكش آلية تلقيم وجر الباترويت

الغريب انه أثناء السير وجدت لوحة الخاصة بمشاريع وزارة المواصلات مكتوب عليه منطقة الرياض

عموما وارد جدا استخدام مقاولين في النقل

تراه مايدري ان هناك اجهزة تتبع للسيارات والشاحنات أينما كانت
ويتم تسجيل مسار المركبة والسرعة والوقت وكل التفاصيل
و مدة التسجيل اتذكر يوصل حتى 3 أشهر

اشوفها عادية مهب مواد حساسة ..ألخ

تم التعاقد مع مؤسسة وعندهم سائق سوري

اعتقد المصور سيارته خاصة ويبي هو من يشيلها

أنا كنت شايفها عادي ومكبرين الموضوع عل الفاضي .. بس الحين حسبتها إذا السائق عرضت عليه رشوة تعادل مجموع رواتبه بسنة مقابل وضع قطعة تتبع تظهر إحداثياتها عل المعدة شو اللي راح يصير .
أقل الضرر أن يكون معه مرافق من القوات المسلحة .

أنا كنت شايفها عادي ومكبرين الموضوع عل الفاضي .. بس الحين حسبتها إذا السائق عرضت عليه رشوة تعادل مجموع رواتبه بسنة مقابل وضع قطعة تتبع تظهر إحداثياتها عل المعدة شو اللي راح يصير .
أقل الضرر أن يكون معه مرافق من القوات المسلحة .

هذه الفرضية طبعا ممكنه جدا في إيجاد ضعاف النفوس
ولكن ما يمنع نجاحها ليس أمانة السائق أو انتمائه للقوات المسلحة من عدمه فحتى الخيانة يمكن أن تحدث من أفراد القوات المسلحة لا قدر الله

ما يمنع نجاحها الاستخبارات الإليكترونية...
فاجهزة التتبع أو التنصت أو حتى التارجتنج التي تضئ الهدف للعدو يمكن رصدها وابطالها فورا

هذه الفرضية طبعا ممكنه جدا في إيجاد ضعاف النفوس
ولكن ما يمنع نجاحها ليس أمانة السائق أو انتمائه للقوات المسلحة من عدمه فحتى الخيانة يمكن أن تحدث من أفراد القوات المسلحة لا قدر الله

ما يمنع نجاحها الاستخبارات الإليكترونية...
فاجهزة التتبع أو التنصت أو حتى التارجتنج التي تضئ الهدف للعدو يمكن رصدها وابطالها فورا
الواجب تقليل نسبة حدوث هالخيانات وحتى تكون مأمن اكثر و اكثر لازم يكون مرافق دوريات وايضا يكون من جنسية الوطن. كل مشكلة بالحياة يمكن حدوثها مافيه شي تقدر توقفه 100% لكن الي لازم عليك التأمين ليقلل نسب حدوث المشاكل بشكل عام. انت كأنك تقول انا يمكن اموت اي وقت فخلني اطب بنار احسن.

طالما المعدة ليست حساسة ممكن تقبل ذلك ببعض الظروف فقط

ولكن الخلل لو ماكان فيه فرد من القوات المسلحة مرافق مع الوافد سايق الشاحنة

الآلية هي HEMTT من واشكش آلية تلقيم وجر الباترويت

مشاهدة المرفق 416416

الغريب انه أثناء السير وجدت لوحة الخاصة بمشاريع وزارة المواصلات مكتوب عليه منطقة الرياض

عموما وارد جدا استخدام مقاولين في النقل
هيمت فعلا.. بس للتزود بالوقود شف المضخة على الجنب

طبعا الهيمت متعدد الاستخدامات

مدرعه تابعه للجيش في العادة الي يقود الناقله سائق عسكري ومعه دوريه مرافقه تبع الشرطة العسكرية

عودة
أعلى