شركة NorthropGrumman تعلن عن دخول بود التهديف بالالوان LITENING

القرقاشي

عضو مميز
إنضم
16 سبتمبر 2019
المشاركات
3,103
التفاعل
7,501 127 0
الدولة
Algeria
LITENING-banner.jpg


هو نظام استشعار كهربائي ضوئي بالأشعة تحت الحمراء للاستهداف والمراقبة يمكّن أطقم الطائرات من اكتشاف الأهداف وتحديدها وتتبعها على مسافات طويلة. يتيح LITENING مجموعة واسعة من المهام ، بما في ذلك الاستهداف الدقيق ، والدعم الجوي القريب ، والاستخبارات ، والمراقبة والاستطلاع ، والمساعدة الإنسانية.

تمتلك حواجز الاستهداف المتقدمة أكثر من ثلاثة ملايين ساعة تشغيل وأكثر من مليون ساعة في القتال لصالحها.

يتميز الجيل الحالي بأجهزة استشعار ضوء النهار و FLIR مع فيديو رقمي ملون بدقة عالية ، ووصلات بيانات قابلة للتوصيل والتشغيل وتصميم معياري جاهز لمتطلبات المهمة المتطورة.

LITENING_Color6_FINAL_NGC_18-1206-900-1200px.jpg



• Digital, high definition video in color

• Color CCD, 1K MWIR and SWIR sensors

• Simultaneous views from up to three sensors

• Plug-and-play data links

• Eye-safe laser training mode

• Advanced 2-color laser designator

• Multiple laser spot tracking

LITENING-advanced-targeting-pod-color-air-to-ground-imagery.jpg


لتأكيد هوية الهدف المراد تعقبه ، يجري الطيارون والمراقبون محادثة قصيرة تُعرف باسم Talk-on-target. كلمات أقل وتفاصيل أكثر - هذا هو المزيج المثالي عندما يكون الوقت مهما.

يوفر LITENING تلفزيونًا ملونًا عالي الدقة وفيديو FLIR لمنح صانعي القرار رؤية واضحة ومفصلة للوضع. من خلال عرض طائرة محدث أو جهاز لوحي آمن ، يجلب LITENING مستوى جديدًا من الوضوح إلى قمرة القيادة. تتيح ميزة "صورة داخل صورة" المتقدمة للمستخدمين رؤية ثلاث طرق عرض في وقت واحد ، وعرض الفيديو من مستشعرات متعددة لتوفير صورة أكثر اكتمالاً لمجال الاهتمام.

في هذا السياق توفر إرشادات مفيدة أكثر من مجرد "اتبع الشاحنة البيضاء". يوفر الفيديو الملون تلك المعلومات الهامة ، مما يسمح للمستخدمين بتقصير الحديث على الهدف والتأكيد بسرعة ودقة أكبر على ما يجب تتبعه.

تدريب حقيقي مع وضع الليزر الآمن للعين من Litening

يتطلب الحصول على أقصى استفادة من أي نظام إلكتروني متقدم التدريب عليه، ويتم تحسين LITENING لتحقيق أقصى استفادة من الوقت. يسمح وضع الليزر الآمن للعين في LITENING للطيارين والقوات البرية بتحديد الأهداف وتتبعها في ظل ظروف واقعية. بمجرد خفض الترتيب ، يكون المستخدمون على استعداد لاستخدام الكبسولة بالكامل من اليوم الأول.

LITENING-Advanced-Targeting-Pod.jpg


مجموعة واسعة من خيارات Data link لساحة المعركة المتصلة بالشبكة.

مع بنية ارتباط البيانات Plug-and-Play III من LITENING ، يمكن تخصيص الكبسولة لتضمين روابط بيانات متقدمة وقدرات تسجيل لمهام ISR. تسمح البنية الرقمية للحاسب الآلي بزيادة الحوسبة على اللوحة لاستضافة تطبيقات الشبكات المعرفة من قبل المستخدم. يدعم LITENING الاتصالات الآمنة ثنائية الاتجاه في عدة نطاقات تردد.

هذا البود هو اختيار القيادة القتالية الجوية الأمريكية ، وقيادة القوات الجوية الاحتياطية ، والحرس الوطني الجوي ، وسلاح مشاة البحرية وثمانية شركاء دوليين. تم دمج الكبسولة على مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك AV-8B و A-10 و B-52 و C-12 و C-130 و F-15 و F-16 و F / A-18 و MQ-9 .









 
عودة
أعلى