الاسطورة اليابانية Yamato اكبر و اقوى سفينة حربية صنعت عبر التاريخ

مشكور اخي على الموضوع الرائع والله اليابان دولة عظيمة تقدس العمل وتعمل بتفاني كبير والله وتشوفو اليابن سنة 1890 حتى تقولوا انها افقر من هايتي ولكن الان بفضل لادمغة (العجيبة) تحولت اليابان الى ثاني قوة عالمية
رغم انها لاتتوفر على موارد باطنية ولا معادن
الا انها تعتبر معجزة عظيمة

شكرا لك صديقي, لكن حاول ان تكتب بالعربية.

اسمه ايه البرنامج بتاع الجزيرة الي اتكلم عن البارجة دي ؟

و الله يا اخي نسيت تماما, فالبرنامج مر على عرضه عدة اسابيع

الاسطوره اليابانيه اليابان دوله عظيمه بعقول ابنائها انظرو الان بالرغم من الظغط الرهيب عليها من قبل الولايات المتحده الى اين وصلت
ثاني دوله في العالم
اليابان انا اتوقع بعد 20سنه لن تصدقوا ما وصلوا اليه وقد نحتاج 100سنه حتى نصل الى ما وصلوا اليه
وبالنسبه للبارجه فهي جباره وقويه ولاكن الاستخبارات الامريكيه وقفت لها بالمرصاد
وشكرا على موضوعك اخي با رك لله فيك

معلومات جميلة شكرا لك...........

شـــــــــــــــكراَََ جزيلاَ على الموضوع الرائع

و لمذا يتم بناء سفينة اكبر منها, يا اخي إنها اكبر سفينة في العالم و يبلغ وزنها 72000 طن اي 72 مليون كلغ. و هي اكبر من وزن حاملات الطائرات (حاملات تلك الفترة طبعا), اما الحاملات التي تقول عنها انها اصبحت سفن اليوم, ليست كل الدول تستطيع شراءها, كما ان الفرقاطات و الزوارق السريعة اصبح لها دور مهم و رئيسي في عصرنا الحالي.
كما ان الدور الرئيسي للحاملات ليس كالفرقاطة او الزوارق, مهمتها الاولى هي كمنصة لإنطلاق الطائرات.

бецаусе рч9атлhоум оу браw ыабниwе оу заыдоуне япан wа3рин wаhед маы9др лhоум

موووووووووووضوع راااااااااااااائع جدا انا وجدت صورة لها راكب عليها جيش مش طاقم سفينة حربية صورة غريبة

اتعرف يا اخي ان هؤلاء الافراد هم طاقم السفينة, من النظرة الاولى سيتبين ان العدد مبالغ فيه لكن هذا هو العدد الحقيقي و هؤلاء الجنود هم طاقم السفينة اثناء مراسيم احتفال او شيء ما, و عند تقسيمهم على مراكزهم(طباخين, ضباط, جنود, عمال المحرك, جنود داخل المدافع, جنود .....) سيشكلون طاقم السفينة و البالغ عددهم 2750 فرد

مشكورررررررررر اخي علي هذة المعلومة

شكرا على الموضوع الشيق ونريد أن نعرف أكثر عن السفينة الألمانية في الحرب العالمية الثانية بسمارك

شـــــــــــــــكــــــــــــــراً جــــــــــــــزيــــــــــــــــــــلاً

عودة
أعلى