ناقلة الجند التركية Hizir إلى كينيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine

كينيا تشتري Hizir ناقلة جنود من تركيا​

تنبع الحاجة لشراء 118 ناقلة جنود مدرعة جديدة من ضمان بقاء الجيش الكيني المنتشر في القتال ضد ميليشيا الشباب الإرهابية من الصومال.

1611740644234.png



وقالت المتحدثة إن "الجيش الكيني قد قيم وقرر أن بيئة العمليات الحالية تطورت بشكل كبير وتشكل تهديدات كثيرة للصواريخ المضادة للطائرات التي ضربتها متفجرات مباشرة ومتفجرات غير مباشرة وعبوات لاحقة كجزء من كمائن منظمة". لتزويد كينيا بناقلات الجنود المدرعة ، فقط الشركة التركية Katmerciler استوفت جميع المتطلبات المطلوبة مع Hizir APC ، متغلبًا على منافسين آخرين من جنوب إفريقيا وأمريكا الشمالية.

Hizir APC هي مركبة دفع رباعي تم تطويرها وتصنيعها من قبل شركة CatmarChiller التركية وتم الكشف عنها في عام 2016. تم تطوير APC وفقًا لمعايير الناتو وتم تدريبه من قبل معاهد اختبار مستقلة أجنبية بعد اجتياز جميع اختبارات الأداء والحماية.يمكن استخدامها وهي متوفرة في تكوينات مختلفة مثل مركبة قتالية ، مركبة قيادة وتحكم ، مركبة AVC ، أنظمة أسلحة تحمل ، سيارة إسعاف ، شرطة الحدود ودوريات. 9 مقاتلين يمكنهم دخول ADF بالإضافة إلى قائد السيارة والسائق.

يذكر الموقع أن الأسطول الحالي من ناقلات الجنود المدرعة في الجيش الكيني يتكون من Puma M16-15 و WMZ 551BSI و Mamba MK5 و Bastion و CS / VP 14 ، والتي دخلت جميعها الخدمة بين عامي 2010 و 2019 تم نشرهم جميعًا في البلاد والصومال لمواجهة التهديدات الأمنية ، ولكن تم وضع عدد كبير منهم غير نشط بسبب التغيير في بيئات التهديد.


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى