محرك متطور لأحدث طائرات الهليكوبتر Mi-28NM يجتاز تجارب رسمية

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,722
التفاعل
11,229 1,273 0
الدولة
Saudi Arabia
22 أكتوبر ، 16:50
محرك متطور لأحدث طائرات الهليكوبتر القتالية الروسية من طراز Mi-28NM يجتاز تجارب رسمية

1289003.jpg
أثبت المحرك أنه يتوافق مع المتطلبات الفنية المحددة من قبل كبار المسؤولين في روسيا ويمكن استخدامه كمحرك لأحدث المروحيات الروسية ، حسبما حدد المكتب الصحفي للشركة


مروحية Mi-28NM القتالية سيرجي بوبيليف / تاس
مروحية قتالية من طراز Mi-28NM
© سيرجي بوبيليف / تاس
شارع. بيترسبورغ ، 22 أكتوبر / تشرين الأول. / تاس /. قال المطورون في حفل تسليم شهادة عن التجارب الناجحة في شركة UEC-Klimov لصناعة المحركات (جزء من United Engine Corporation) ) يوم الخميس.


اقرأ أيضا
محرك طائرة جديد PD-14 مزود بعناصر ذكاء اصطناعي
تم تسليم الشهادة من قبل ممثلي وزارة الدفاع الروسية.


وقال ألكسندر فاتاجين ، المدير التنفيذي لـ UEC-Klimov ، في الحفل: "نحن على ثقة من أن هذا المحرك له مستقبل كبير للغاية. استخدام هذا المحرك في معظم طائرات الهليكوبتر Mil و Kamov سيمنحها صفات مختلفة تمامًا عن تلك التي لديها اليوم"


نجح المحرك في اجتياز سلسلة من التجارب ليتوافق مع المتطلبات الفنية المحددة من قبل وزارة الدفاع الروسية ويمكن استخدامه كمحرك لأحدث طائرات الهليكوبتر الروسية ، حسبما حدد المكتب الصحفي للشركة.


أكد المدير التنفيذي أن المحرك يستخدم نظام FADEC الأكثر تقدمًا (نظام التحكم الرقمي في المحرك ذو السلطة الكاملة) باعتباره الميزة الرئيسية.


"هذا يوسع قدرات المحرك بشكل كبير ، مما يمكّنه من إعطاء جودة جديدة للمروحيات التي تعمل في روسيا لسنوات عديدة. استغرقت التجارب اثني عشر شهرًا. نتوقع أن يجد المحرك تطبيقه ليس فقط على طائرات الهليكوبتر Mi-28NM ولكن أيضا على طائرات عمودية أخرى ".


يتم تثبيت محركات VK-2500 على طائرات الهليكوبتر Mi-8/17 و Mi-24/35 و Ka-50/52 وأيضًا على الطائرات العمودية المدنية من طراز Ka-32. تم تطوير تعديل VK-2500P للطائرة Mi-28NM ، النسخة المطورة من حربية Mi-28N 'Night Hunter'.



 
عودة
أعلى