تعرف الى: الاسلحه الفرديه (اشهر انواع المسدسات)

إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
175
التفاعل
3 0 0
تعرف الى: الاسلحه الفرديه (اشهر انواع المسدسات)



- مسدس بيريتا Beretta M92 (قاهر العالم)
ان مسدس بيريتا عيار F-92 تفوق على الكثير من الانواع المماثله والمنافسه في عالم المسدسات في الاختبارات الواسعه التي قام بها الجيش الامريكي في اوائل الثمانينات من القرن العشرين وهو مسدس موثوق به ودقيق ويمكن الاعتماد عليه خاصه بعد تزويده باحدث ادوات الامان لمنع حصول اي اطلاق عرضي (غير مقصود) للنار منه ولذلكـ فانه يعتبر سلاحا من الدرجه الاولى.




- مسدس كولت 0,45 (للقتال التقليدي)
لقد استعمل العسكريون الامريكيون مسدس كولت M1911 0.45 في القتال منذ الحرب العالميه الاولى وحتى حرب الخليج. وبعد ثمانين سنه على ادخال هذ المسدس في الخدمه يعتبر مسدس كولت التقليديعلى نطاق واسع بانه احد افضل المسدسات القتاليه العامله.
يستعمل مسدس كولت M1911 اليوم في رياضة اطلاق النار في ميادين الرمي بالنار لاغراض رياضيه.




- مسدس غلوك البلاستيكي
ان مسدس غلوك هو سلاح مدهش. فرغم بشاعة شكله ولونه الاسود نجد انه حطم كل القواعد والقوانين: فهو مسدس مصنوع من البلاستيك الى حد كبير ولا يقدم تصميمه اي تنازل للنظره الشعبيه حول ما يجب ان يكون شكل اي مسدس.
من ناحيه اخرى ليس في مسدس غلوك اي ممساك امان او قضيب خاص بفك قفله, واللون غير اللامع للمزلاق الفولاذي يكمل الصوره. وهكذا يعتبر هذا المسدس (آله قتل وحشيه).




- مسدس ٌRuger Security-Six
هذا المسدس هو الخيار الواضح لاستعمالات الشرطه لانه موثوق به ويسهل تشغيله بامان مع ادنى فتره ممكنه مطلوبه للتمرن على استعماله مقارنه بالمسدسات الاوتوماتيكيه. ولا توجد في هذا المسدس ادوات يدويه للامان وكل ما على ضابط الشركه فعله في حالات الضغط هو سحب المسدس من جرابه وشد الزناد بفعل مزدوج لاطلاق النار.




- مسدس سيغ SIG
يصنف مسدس SIG P210 كاحد افضل المسدسات العسكريه التي تم انتاجها حتى اليوم. فالمسدس مصنوع وفقا لمعايير رفيعه للغايه وهو يطلق النار بشكل ممتاز حيث تبنى الجيش السويسري استعماله في سنه 1947. لكن المسدس اخفق في انجاز اي صفقه بيع تصديريه مهمة.



تقبلوا تحياتي ,,
 
عودة
أعلى