ما هو مصير شراكة الصناعات العسكرية الإماراتية مع الدول العربية في ظل التطبيع

هل تعتقد ان المشاريع ستستمر ؟


  • مجموع المصوتين
    19

القرقاشي

عضو مميز
إنضم
16 سبتمبر 2019
المشاركات
3,103
التفاعل
7,501 127 0
الدولة
Algeria
الإمارات لديها مشاريع عسكرية كثيرة مع دول عربية عدة ، هل تعتقدون ان هذه المشاريع سيتم مراجعتها بعد خطوة التطبيع او ان هذه الدول كانت تعرف بالعلاقة الإماراتية مع إسرائيل منذ زمن بعيد لذلك لن يتغير شئ ؟
وما مستقبل الصناعات العسكرية الإماراتية في الاسواق العربية؟
 
شو تفرق الامارات عن تركيا ولا حتى أمريكا

يعني الدول العربيه تقاطع الصناعات العسكريه الاماراتيه وتتعاون مع تركيا مثلا شو الفرق
 
هي اتفاقيات ثنائية ولا دخل لتطبيع طرف مع اسرائيل فهو شان داخلي
والا حسبك نقوم بقطع العلاقات مع روسيا والمانيا وفرنسا وجنوب افريقيا

بل نتمنى ان تكون اضافة وفائدة فالتقنية الاسرائيلية لا يعلى عليها
 
الدول العربية اصبحت مستقلة برأيها و لا تجمعهم الافكار او السياسات ولا الرؤية المستقبلية و لا حتى الدين لذا فلا اضن ان احدا سيكترث و الامور ستستمر بشكل عادي.
 
نفس وضع الدول العربية مع تركيا بالرغم بأن تركيا الدولة الاسلامية !!! الوحيدة التي ساهمت بقيام اسرائيل واول دولة في العالم تعتبر القدس عاصمة اسرائيل ومن الدول القلائل في العالم التي لدى اسرائيل مصانع اسلحة بها وهي الحليف الاستراتيجي للكيان الصهيوني ...بالرغم من ذلك كله اغلب الدول العربية لديها شراكات وتعاملات في الصناعات العسكرية بعضها وصل للخنوع التام ...
فما بالك بدولة الأمارات العربية المتحدة صاحبت المواقف الايجابية مع القضية واهم الدعاميين الاقتصاديين للحكومة الفلسطينية الحاليه والسابقة رغم مواقفها المسيئة ( وابتزازها المستمر ) بأسم القضية لذلك ستستمر العلاقات مع الدول العربية الشريفة والنزيهة فقط ..
 
الامارات حرة و مستقلة في اتخاذ قراراتها
و لكن ساتحدث عن بلدي مثلا. هناك كبير ووثيق عسكريا بين البلدين خاصة في الصناعات العسكرية. بالتاكيد الامارات العربية ستقدم ضمانات للقيادة في الجزائر تماما كنا تفعل روسيا و المانيا و ايطاليا. و اعتقد ان هذا الامر معمول به. مثلا عندما تقوم اسرائيل بتصدير تكنلوجيا عسكرية ما الى روسيا فانها منطقيا ستقدم ضمانات للولايات المتحدة. كنا ان التطبيع الاماراتي الاسرائيلي لا اعتقد بانه سيدخل المجال العسكري و الامني. فلا اسرائيل ستسمح لدولة عربية مسلمة للولوج الى منظومتها الامنية و العسكرية و لا الاماراتيين سيثقون في الاسرائليين ليقومو بنفس الشيء. لذلك كل هذا التهويل و في الاخير لن يتعدى التطبيع الشق الاقتصادي و ربما الثقافي و تبادل بعض المعلومات الاستخباراتية
 
حلوة الإستماته في شيطنة الإمارات ..


تركيا منبطحة تماماً لإسرائيل ومع ذلك لانجد أحداً منكم حاول يشيطنها ويشنع أفعالها ...


لازالت الاتفاقيات العسكرية مع تركيا قائمة فمن باب أولى مع الإمارات ...
 
162 دولة تعترف ب اسرائيل
هل نقاطعهم كلهم مثلا ؟!

ومادخل الدول العربيه او غير العربيه من الاساس فالقرار الاماراتي ..؟!
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى