Kmw تسلم الجيش الالماني منصات اسلحة

معمر القذافى

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,471
التفاعل
81 0 0
160_128_s.jpg
نفذت شركة (KMW) تسليم اول قسم مؤلف من ٧ منصات اسلحة خفيفة للمكتب الفديرالي للتكنولوجيا والمشتريات الدفاعية (BWB).ويتيح العقد الذي وقع في تموز"يوليو الماضي انتاج وتسليم ٢٣٠منصة خفيفة (FLW001) و١٩٠ منصة ثقيلة (FLW002).
بعد اربعة اشهر فقط من توقيع العقد، تم تسليم اول منصة اسلحة يمكن تركيبها على اي نوع من المركبات للجيش الالماني.
لم يكن ذلك ممكنا الا لان كل المؤسسات المشاركة، برئاسة شركة (KMW)، بدأت الانتاج المسبق فورا بعد اتخاذ قرار الاختيار في نهاية العام ٢٠٠٧، بمجازفة مالية خاصة من الشركات، لكي تلبي التسليم المقرر في المواعيد المحددة. وبتسليم منصات الاسلحة السبع الاولى بسرعة، تمكنت الشركة (KMW) من اجراء مساهمة قيمة في أمن جنود الجيش الالماني في مهامهم في الخارج.
استجابة للحاجة المتزايدة للحماية، قرر الجيش الالماني تجهيز مركبات بمنصات اسلحة خفيفة وثقيلة من طراز (FLW001) و(FLW002) في اطار برنامج مشتريات (GFF). ويمكن تشغيل كلا الطرازين بالتحكم من بعيد بواسطة طاقم المركبة من داخلها المدرع باستعمال مراقب بواسطة ادوات مدمجة للرؤية في النهار والليل.
اضافة لذلك، تتيح المنصات اجراء تغيير سريع في السلاح، وتندرج المعدات المعنية انطلاقا من الرشاشات ووصولا الى قاذفات الرمانات الاوتوماتيكية. وتكيّف المنصة بالستياتها تبعا لذلك. والفائدة الاخرى هي انه يمكن تركيب النظام على المركبة دون فتح ثقوب في سقفها نظرا لتصميمها الجاهز لاستقبال منصات الاسلحة.
 
عودة
أعلى