مناورة تركية جوية ضخمة شمال مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههه هل تقولني ما لم اقوله ؟ انا لم اذكر اي مؤامرات علي مصر او ان الاوروبيين او العالم يتامر عليها هذه فقط خيالاتك ، اعذرك انك تجهل الديمقراطية ، الديموقراطية ليست شئ نسبي او راي في طعام او مباراه كرة القدم، الديموقراطية واحدة في كل العالم ، لن تجد ديمقراطية بشكل في ايطاليا و شكل اخر في فرنسا فهي ليست طعام و ملبس حتي تكون أذواق هههه ، الديمقراطية هي الديمقراطية في كل مكان ، للاسف نتكلم في بديهيات من المفترض انك تعرفها اذا ارادت الحديث عنها
ياحبيبي انا لم اقولك وانت لم تجبني بالنسبة للعالم والامم المتحدة والشعب التركي بلدهم ديمقراطي حاول البعض عمل انقلاب مدعوم من دول نعرفها وفشل الامر والحمد الله اما مسالة الديمقراطية بنظرك هي واحدة اوكي جيد وتركيا حسب المعيار الدولي هي ديمقراطية الناس تمارس حقوقها بحرية وانتخابات تجري بصورة قانونية والناس والمعارضة شغالة بتركيا اما اذا كنت ترى كل هذا تمثيل خليك عل واقع الزعيم الاوحد احسن

ياحبيبي انا لم اقولك وانت لم تجبني بالنسبة للعالم والامم المتحدة والشعب التركي بلدهم ديمقراطي حاول البعض عمل انقلاب مدعوم من دول نعرفها وفشل الامر والحمد الله اما مسالة الديمقراطية بنظرك هي واحدة اوكي جيد وتركيا حسب المعيار الدولي هي ديمقراطية الناس تمارس حقوقها بحرية وانتخابات تجري بصورة قانونية والناس والمعارضة شغالة بتركيا اما اذا كنت ترى كل هذا تمثيل خليك عل واقع الزعيم الاوحد احسن

حسب المعيار الدولي تركيا دولة ديمقراطية ؟! ما هو المعيار الدولي للديمقراطية ? ؟! هل ممارسة الشعب لحقوقه من انتخابات الي اخره هو فقط مفهوم الديمقراطية بالنسبة لك ؟! كثير من الدول يحصل المواطنيين علي حقوقهم من تصويت ويتم تزوير الانتخابات هههه اذا لم تحصل المعارضة علي حق تداول السلطة و تمثيل حكومات منفردة فهي كرتونية ، اعتقد انت اكثر الناس معرفة بالزعيم الاوحد الذي يحكم حتي نهاية العمر و يرث ابنائه البلد بشعبها

تمرين وأنتهى
٣٦ صفحة لاعلاقة لها بالتمرين
شرفتونا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى