يمكن لخفر السواحل الأمريكي أن يلعب دورًا في منافسة القوى الكبرى في منطقة المحيط الهادئ الهندية لكنه يحتاج إلى التمويل للقيام بذلك

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
49,870
التفاعل
116,838 842 1
الدولة
Saudi Arabia
يقول البعض أن هذا هو "عهد خفر السواحل" بالنسبة للدول الآسيوية.


[1] في خضم المحادثات حول العودة إلى منافسة القوى الكبرى ، والعدوان على المنطقة الرمادية ، والأمر الواقع ، تم إهمال خفر السواحل الأمريكي.


كجزء من وزارة الأمن الداخلي ، تشمل مهامها القانونية إنفاذ القانون وتسهيل حركة الملاحة البحرية ، ولكنها مستعدة أيضًا للمساعدة في الدفاع الوطني في حال استدعاؤها إلى وزارة الدفاع.


هذه الطبيعة المزدوجة تجعل خفر السواحل قوة قيمة في المنافسة دون عتبة الصراع المسلح.


يجب أن تكون أقرب إلى مركز إستراتيجية الولايات المتحدة في منطقة المحيط الهادئ الهندية للسماح للولايات المتحدة بالتنافس مع الصين بشكل متماثل واستكمال الاستراتيجيات الحالية للقوات البحرية والبحرية.

القوات البحرية الصينية

يقول أندرو إريكسون ، الباحث في كلية الحرب البحرية ، إن "الصين لها ثلاث بحارات: البحرية النظامية ، والبحرية البوليسية ، والبحرية المتسللة."


3 وبجانب البحرية الشعبية لجيش التحرير الشعبي ، هناك قانون بحرية الشعب إنفاذ القانون ، الذي يشمل خفر السواحل في الصين ، وميليشيا بحرية تابعة للقوات المسلحة الشعبية.


لكل منها سفن أكثر من أي خدمة بحرية أخرى على مستوى العالم. في السنوات القليلة الماضية فقط ، قامت الصين ، وفقًا لإريكسون ، بتوحيد وتبسيط هيكل القيادة لهذه الخدمات - على غرار مواءمتها جميعًا في ظل قائد المقاتل واستخدامها بقوة لدعم الأهداف الاستراتيجية الوطنية.


في عام 2012 ، واجهت المليشيات البحرية الصينية وسفن خفر السواحل قبالة خفر السواحل الفلبينية بالقرب من سكاربورو شوال ، وهي مجموعة من الجزر المنخفضة المتنازع عليها ، والتي أعلنت محكمة التحكيم الدائمة أنها ذات سيادة إلى الفلبين.


على الرغم من غضب المجتمع الدولي ، لا تزال هناك العديد من السفن الصينية شبه العسكرية.



في عام 2013 ، زادت السفن شبه العسكرية الصينية بشكل كبير من انتهاكاتها للمياه اليابانية حول جزر سينكاكو - من لا شيء تقريبًا إلى عشرين. منذ ذلك الحين ، زاد التعدي على ممتلكات الغير بشكل دائم تقريبا



في عام 2018 ، "حشدت" الصين أكثر من 275 سفينة متعددة الأغراض بالقرب من ثيتو ، وهي جزيرة يسيطر عليها الفلبين في جزر سبراتلي. [5] في عام 2019 ، اتُهمت سفن من الميليشيات البحرية للقوات المسلحة الشعبية باستخدام أشعة الليزر لمضايقة رويال ورصده.


طائرات الهليكوبتر التابعة للبحرية الأسترالية .6 لكن هذه الحوادث ليست سوى القليل من الحوادث التي أصدرت الأخبار.


جعلت القوات البحرية شبه العسكرية الصينية المضايقة والاعتراض والتدخل في السفن المدنية الأجنبية وإنفاذ القانون والعسكرية حدثًا يوميًا مع المناورة العدوانية والصدمات وخراطيم المياه المصممة لتدمير المعدات الحساسة ومولدات الفيضانات. 7

خفر السواحل الأمريكي قادر

أدخل خفر السواحل الأمريكي. في أحدث توجيهات إستراتيجية ، يشير خفر السواحل إلى "العودة إلى منافسة القوى العظمى" و "الحرب الهجينة البحرية" و "أنشطة المنطقة الرمادية" كتهديدات تواجه الولايات المتحدة وحلفائها - وقدرة الخدمة على مواجهة مثل هذه التهديدات .


8 لا تضيع القدرة الفريدة لخفر السواحل في وزارة الدفاع ؛ في استراتيجية الدفاع الوطني لعام 2018 ، دعا وزير الدفاع السابق جيمس ماتيس إلى "التكامل السلس لعناصر متعددة من القوة الوطنية" بما في ذلك "إنفاذ القانون" لتوليد ميزة وتوسيع الفضاء التنافسي.

مضيق تايوان من قبل يو إس إس كورتيس ويلبر (DDG-54) و USCGC بيرثولف (WMSL-750) .10



تعد قدرات تطبيق القانون لخفر السواحل الأمريكي ضرورية في منطقة المحيط الهادئ الهندية.


بينما توسع الصين نطاق وحجم منظمات إنفاذ القانون شبه العسكرية والبحرية ، تحاول دول المحيط الهادئ الأخرى مواكبة ذلك.


توفر هذه المسابقة فرصًا لخفر السواحل للتدريب والشراكة مع دول المحيط الهادئ الأخرى لتحسين قدراتهم وتعزيز العلاقات. يمكنهم تعليم وتطوير مهارات تطبيق القانون بينما تركز البحرية على المهام العليا.

إنفاذ الحقوق السمكية والبحرية بالقرب من الجزر المتنازع عليها؟ التحقق من. نظم أمن الموانئ والعقوبات؟ التحقق من. مرافقة عالية القيمة؟ التحقق من. البحث والإنقاذ البحري؟ التحقق من. في أقصى شمال المحيط الهادئ والقطب الشمالي ، يتمتع خفر السواحل أيضًا بقدرات أساسية لاستراتيجية الولايات المتحدة. إنها تبحر كاسحات الجليد الأمريكية الوحيدة وتعمل قواعد أساسية في ألاسكا ، حيث حافظت على وجود مستمر.

تسعى دول المحيط الهادئ ، وخاصة في جنوب المحيط الهادئ ، إلى مزيد من المشاركة مع الولايات المتحدة ، لا سيما للمساعدة في قضايا إنفاذ القانون البحري مثل "الصيد غير المشروع والاتجار بالبشر والمخدرات واستغلال المعادن غير المرخص به والتلوث".


11 لكن هذه الدول قالت إن لم تستطع الحصول على ما تريده من الولايات المتحدة ، فلن يكون أمامها خيار سوى الترفيه عن المنشآت الصينية. يمكن لخفر السواحل الأمريكي المشاركة مع هذه الدول والتنافس مع الصين ومشاريع البنية التحتية الكبيرة في المنطقة.



لن يكون التواجد الدائم لخفر السواحل في منطقة المحيط الهادئ الهندية هو أول نشر دائم للخدمة في الخارج - لقد تم نشر الخدمة في الخليج الفارسي منذ عام 2003 - وقد تمت مناقشة هذا الوجود في منطقة المحيط الهادئ الهندية من قبل القائد السابق 12.


يمكن للتعاون الدولي في مجال الأمن وإنفاذ القانون من قِبل خفر السواحل أن يُظهر التزام الولايات المتحدة بالنظام الدولي القائم على القواعد.


06F80D9A-0FE5-4299-A649-FCE51BEA4460.jpeg

طاقم قارب صغير من ستراتون يجري عمليات في البحر الأصفر
يقوم طاقم قارب صغير من ستراتون بإجراء عمليات في البحر الأصفر بينما ينظر خفر السواحل الصيني. ستُستخدم تجربة تطبيق القانون لخفر السواحل الأمريكي في منطقة المحيط الهادئ الهندية ، حيث تضايق القوات البحرية شبه العسكرية الصينية وتتداخل مع السفن المدنية الأجنبية وإنفاذ القانون والعسكرية يوميًا تقريبًا.
حرس الساحل الأمريكي (NATE LITTLEJOHN)


حزمة خفر السواحل



ما لا يقل أهمية عن القدرة التي توفرها هي الحزمة. تمثل سفن خفر السواحل ونظام الطلاء الأبيض المتميز حكم القانون البحري. فهي بطبيعتها لا تهدد إلا للصيادين في المياه المحمية.



هناك تاريخ طويل من السفن الحربية الأمريكية التي تفرض السيادة على أراضي المحيط الهادئ ، لكن سفن خفر السواحل ترسل رسالة مختلفة ومهمة. فهم يصعب فهمهم كأدوات للإمبراطورية وأقل فرضًا بكثير من حاملات الطائرات والطرادات.


لكن سفن خفر السواحل البيضاء ليست مدافعة. السفن مسلّحة ولديها تاريخ مقاتل ، وحتى في بعض الحالات كانت مسلحة بصواريخ مضادة للسفن (13).


هذا مهم بشكل خاص ، لأن خفر السواحل الصيني يشغل سفن أكبر وأكبر - أكبر سفن إنفاذ القانون في العالم. يمكن أن تلعب سفن خفر السواحل الأمريكية 14 دورًا رئيسيًا في المفاهيم الناشئة ، مثل العمليات البحرية الموزعة ، وتوسيع وجود الولايات المتحدة بطريقة غير تهديدية.


خدمة ناقصة التمويل

على الرغم من وعدها ، فإن خفر السواحل لا يزال يعاني من نقص كبير في التمويل وقلة الموارد ؛ وقد اعتمدت الحجج ضد الاستفادة من خفر السواحل كأداة لمنافسة القوة العظمى في منطقة المحيط الهادئ على هذه الحقيقة.


15 وقد تميل وزارة الدفاع بشكل متزايد على خفر السواحل لتكملة القوات البحرية ، والبحرية "لا يمكن أن القدم تعكس فاتورة خفر السواحل لعام 2020 انخفاضًا بنسبة 10 في المائة تقريبًا عن عام 2019 ، على الرغم من عجز الخدمة عن استبدال سفنها بمعدل مستدام أو الحصول على كاسحات جليد جديدة .17



كما أشار خفر السواحل إلى أنه يعتقد أن برنامج السجل الحالي الخاص بمشتريات القطع في جميع الفصول سيحقق فقط 61 بالمائة مما هو "ضروري لأداء المهام القانونية للخدمة بشكل كامل في السنوات القادمة."


18 تم تسليط الضوء على هذه الفجوة على خلفية سجل الإنفاق الدفاعي على الخدمات الأخرى والهدف المعلن للبحرية لزيادة أسطولها. حتى يتم تمويلها بشكل صحيح ، ستظل الخدمة غير مستغلة في منطقة المحيط الهادئ الهندية.



مع استمرار القوة المشتركة في إعادة توجيه التنافس على القوة العظمى ، والصين وروسيا على وجه التحديد ، يجب أن يصبح خفر السواحل الأمريكي أداة أساسية مدمجة في "فريق خفر السواحل البحرية والبحرية."


19 ولا يمكن للولايات المتحدة أن تتوقع ردعها. أعمال المنطقة الرمادية فقط مع أسطولها العسكري الرمادي.


لكن تقرير إستراتيجية وزارة الدفاع الهندية والمحيط الهادئ الأخير يلقي بظلال من الشك على الدور الموسع لخفر السواحل. تمت مناقشته مرتين فقط في 64 صفحة - مرة واحدة في إشارة إلى نقل القاطع الأمني إلى فيتنام ومرة واحدة في ضجة حول مشاركة جنوب المحيط الهادئ - على الرغم من التأكيد في جميع أنحاء الوثيقة على أنشطة إنفاذ القانون وتوسيع نطاق الشراكات 20.


الفرص لكلا والقدرات التي لا وجود لها في البحرية. ولكن لتحقيق إمكاناتها ، يجب إعطاء الأولوية لتمويل خفر السواحل ليكون على قدم المساواة مع الخدمات المسلحة الأخرى.


يمكن للسفن البيضاء التابعة لخفر السواحل الأمريكي أن تلعب دوراً في منطقة المحيط الهادئ الهندية ، ولكن لا يمكن تحقيق قيمتها إلا إذا تم منح الخدمة التمويل وفرصة العمل في المنطقة.




 
كثير من المصطلحات والإستراتيجيات المذكورة في الموضوع لم تسمع بها كل دولنا العربية والمنطقة بالعموم الجماعة هذول يتكلمون عن حركات كبار ؛
حليلنا مساكين على قدّ حالنا الله يخلف علينا
??
 
عودة
أعلى