إندونيسيا تتعاقد على رادار ليوناردو RAT 31 للدفاع الجوي

abo alqasem

عضو
إنضم
25 أغسطس 2016
المشاركات
5,325
التفاعل
19,176 146 0
الدولة
Egypt
وقع ليوناردو عقدًا مع الشركة الإندونيسية PT Len Industri (Persero) لتوفير نظام رادار RAT 31 DL / M للقوات الجوية الإندونيسية (IAF).
ستقوم القوة الجوية الإندونيسية بتشغيل الرادار لتعزيز نظام الدفاع الجوي لجمهورية إندونيسيا. سوف PT Len Industri توفير المكونات المحلية ، ودعم البنية التحتية ، وصيانة رادار الخبراء. لهذا العقد والبرامج المستقبلية في البلد ليوناردو و PT Len Industri تخطط لإنتاج مشترك للرادارات في إندونيسيا.
جاء توقيع العقد بعد إعلان صدر في نوفمبر 2019 في معرض الدفاع والأمن في بانكوك ، حيث كشف ليوناردو أنه سيوفر أيضًا RAT 31 DL للقوات الجوية التايلندية.
تم بالفعل الحصول على RAT 31 DL / M من قبل القوات الجوية الإيطالية والألمانية والنمساوية بالإضافة إلى سلاح الجو في
شمال إفريقيا.
تعد RAT 31 DL / M جزءًا من عائلة أنظمة الرادار الخاصة بشركة Leonardo's RAT 31 ، وتتشارك في بنيتها مع RAT 31 DL Long Range GCI (جهاز التحكم الأرضي المعترض) ، وهو حل متطور متطور على نطاق L للحالة الصلبة للمراقبة ثلاثية الأبعاد ، مع مجموعة فعالة لأكثر من 470 كم. إنه يحمي من التهديدات الجوية والصاروخية ، بما في ذلك الصواريخ الباليستية ، للأمن الداخلي والبعثات الاستكشافية.
يمكن لنظام الرادار التكيف مع التحديات التي تطرحها مجموعة واسعة من السيناريوهات التشغيلية ، بما في ذلك حيث يتعين على الرادار مواجهة التشويش والفوضى الثقيلة في نفس الوقت. تتيح تقنية الحالة الصلبة الموثوق بها للغاية وجود "تدهور رشيق" ، حيث يتم الحفاظ على الأداء العام للرادار حتى لو فشلت بعض وحدات الرادار.
تم بيع أكثر من 50 نظام RAT 31 DL حول العالم. إنه جهاز استشعار الدفاع الجوي الأساسي لحلف الناتو


 
في شمال إفريقيا ؟!!!!!!

خلال معرض إيديكس 2018 والذى عقد فى القاهره فى ديسيمبر 2018 وقعت مصر مع شركة ليوناردو الإيطاليه عقدا لشراء أجهزة رادار لم يفصح عن نوعها.
ووقتها أبدى قائد قوات الدفاع الجوى المصرى الفريق على فهمى إعجابه بهذه الرادارات وأكد الفريق /على فهمى بأنه تمت الدراسة العلمية الدقيقة المستفيضة لهذه النوعية من الرادارات والتى تعزز الإمكانيات القتالية لقوات الدفاع الجوى بإكتشاف الأهداف الجوية بكافة أنواعها وتحت مختلف الظروف

الصورة لتوقيع قائد قوات الدفاع الجوى المصرى الفريق/على فهمى الإتفاقيه مع شركة ليوناردو الإيطاليه لشراء الرادار


1544005103979.png


 
رادار انذار مبكر متطور يصل مدى الكشف الى اكثر من 500 كلم

rat31dl.png

rat31dl-1.png


ملف للتحميل من الشركة المصنعة
 
رادار Rat 31 الإيطالى الصنع العامل لدى قوات الدفاع الجوي المصرية

هو رادار إنذار مبكر ثلاثى الأبعاد بعيد المدى يعمل فى الطول الموجي الديسيمترى L band

يستطيع اكتشاف الأهداف الجوية على بعد أكثر من ٥٠٠ كم

 
عودة
أعلى