تجربة تركية ناجحة لنظام Hisar للدفاع الجوي

تجربة تركية ناجحة لنظام Hisar للدفاع الجوي

وفق الفيديو احد الهدفين كان يطير بسرعة 144 متر بالثانية اي

وفق الفيديو احد الهدفين كان يطير بسرعة 144 متر بالثانية اي
مشاهدة المرفق 162329
لم افهم مشاركتك اخي, هل تريد القول ان الهدف (درون) كان سريع؟
144 م/ث = 518 كم بالساعه (للمقارنه سرعه طائرات النقل المدني من بوينغ و ايرباص فوق 800 كم/س)

لم افهم مشاركتك اخي, هل تريد القول ان الهدف (درون) كان سريع؟
144 م/ث = 518 كم بالساعه (للمقارنه سرعه طائرات النقل المدني من بوينغ و ايرباص فوق 800 كم/س)
بارتفاع منخفض هذه سرعة عالية اخي الكريم

بارتفاع منخفض هذه سرعة عالية اخي الكريم
صواريخ الكروز العتيقه كالتوماهوك و التى تطير بمحاذات الارض سرعتها 885 كم/س, و هي تعد اهداف سهله لانظمه الدفاع الجوي المسوقه عالميا.
بالعكس اخي سرعه الهدف في هذا الاختبار بطيئه جدا (518 كم/س)

المنظومة إنجاز كبير جدا يحسب لتركيا من اجل الاستقلال عن الخارج في مجال منظومات الدفاع الجوي القصير و المتوسط المدئ هناك أيضا منظومة حصار-U بمدئ فعال يقارب 90 كلم نفس المدئ الفعّال لمنظومة باترويت الامريكية سيدخل الخدمة في عام 2022

تحمله عربات ذاتية الدفع أيضا
صواريخ الكروز العتيقه كالتوماهوك و التى تطير بمحاذات الارض سرعتها 885 كم/س, و هي تعد اهداف سهله لانظمه الدفاع الجوي المسوقه عالميا.
بالعكس اخي سرعه الهدف في هذا الاختبار بطيئه جدا (518 كم/س)
هل تصدق الر و اية الخيالية عن التصدي للتوماهوك (لان نتظر صور حطام 75 صاروخ توماهوك التي اسقطت او حيدت بالاعاقة الالكترونية مقابل مئات صور لبقاية صواريخ انظمة الدفاع السورية

انظمة الدفاع عالمية على راسها بانستير فشلت امام درونات بسرعة اقل من 150 كم (يوجد فيديو لتحربة فشل فيها بانستير في اسقاط درون )

نعود للنظام التركية التي فيها اسقاط لهدف بسرعة وحجم نموذجي لتجار ب دفاع جوي لو شاهدت تجربة اتش كيوه16 الصيني ذات تجارب و الاختبار ات

المنظومة إنجاز كبير جدا يحسب لتركيا من اجل الاستقلال عن الخارج في مجال منظومات الدفاع الجوي القصير و المتوسط المدئ هناك أيضا منظومة حصار-U بمدئ فعال يقارب 90 كلم نفس المدئ الفعّال لمنظومة باترويت الامريكية سيدخل الخدمة في عام 2022
حصار U المدي الفعال فوق ال ١٢٠ كم اخي الكريم

عودة
أعلى