مذبحة ضد مصلين الجمعه المسلمين فى نيوزيلندا

ان القلب ليحزن ولن العين لتدمع ولانقول غير مايرضي ربنا أنا لله وأنا إليه راجعوان ، جريمه عظمى ارهابيه تتجلى فيها كل معاني الحقد والكره الغربي الصليبي النصراني العنصري اتجاه امة الاسلام ، نحتسب جميع من استشهد في هذه الحادثه شهداء عند ربهم ولانزكي على الله احد ..
حان للمسلمين أن يقفوا موقف تاريخي - وان هنا لا قصد الانظمه والحكومات - بل الشعوب الاسلاميه اتجاه كل من يريد الحاق الاذى بالاسلام والمسلمين ..
وليكن الرد مزلزل اتجاه الكل حتى يحسبوا للاسلام والمسلمين حسابهم ، في الغرب المتوحش والجنس الابيض هؤولاء ( سرطان كوكب الارض) ولايفهمون ولايرتدعون سوى بمنطق القوى ...
 
انسان متوحش جدا هذا المتطرف. لم يظهر من معارك اليمين واليسار الا رأس جبل الجليد.

ستكون هناك هجمات أشد من هذه اذا استمر التجاذب العالمي كما هو عليه والضحية قطعا ستكون الاقليات من بينها طبعا المسلمين.

أضمن لكم هذه الحقيقة. ستكون هناك هجمات اكثر واشد واشرس في السنين القادمة رسيستلهم كل طرف أبشع ما في تراثه لتبرير ما يقوم به فالحشد المتبادل بين الطرفين لا يمكنه الاستمرار دون انفجار.

صحيح و هذا انعكاس لتقاعس الحكومات فى محاربة الاسلامافوبيا
يجب ان يكون هناك تنقيح للمطبوعات الغربية و التاكد من انها لا تحرض على العنف ضد الاخرين
كما يجب ان يكون هناك ميثاق اعلامي للتعامل بحزم مع الترويج للافكار و الخطابات المناهضة للاسلام و المسلمين
فاغلب هؤلاء الارهابيين الذى اقدموا على ارتكاب الاعمال الارهابية ضد المسلمين قاموا ببناء ايدولوجياتهم المتطرفة من خلال الاعلام بجميع مشتقاته المرئي المسموع المكتوب و هناك قنوات تتعمد نشر البروبجندا المناهضة للاسلام و المسلمين من خلال الترويج لاشخاص يحملون توجهات متطرفة تحض على العنف ضد المسلمين و الاقليات
الدول العربية و الاسلامية بحاجة ان تتاخذ خطوات اكثر صرامة مع هذه الحكومات التى تفتح المنابر لمثل هؤلاء الاشخاص الذين يحملون الايدلوجيات المتطرفة و يبثونها فى المجتمعات الغربية للتحريض و التاجيج ضد المهاجرين المسلمين
للاسف ان حملات التضليل لا تشمل فقط الهجوم على الاسلام و المسلمين بل شملت الدول الاسلامية و العربية فى محاولة خلق القلاقل فى داخل هذه الدول و بث اللااستقرار
 
استراليا فى الحقيقه من الدول الحقيره والتعصب للعرق الابيض يجرى فى دمهم وهم احفاد أعتى المجرمين فى بريطانيا عندما كان الاستعمار البريطانى ينفى الى أستراليا أعتى وأقذر المجرمين .
 
هل سيعملون مسيرة تنديد وتضامن كما حصل في باريس ??

161707
 
حسبي الله و نعم الوكيل .. رحمة الله عالشهداء

هل ممكن ان نرى مسيرة مماثلة ؟ ام لانهم مسلمون ستتثاقل الخطى ؟

رئيس-فرنسا-وقادة-العالم-يستعدون-لبدء-المسيرة-الصامتة-للتنديد-بالارهاب.jpg
 
حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله هو مولانا نعم المولى ونعم النصير.
 
أقسم بالله قلبي يكاد يتوقف من الفيديو والصور لا حول ولاقوة إلا بالله ..
اللهم ارحمهم واذق قاتليهم عذاب الدارين والعنهم لعنا كبيرا ..

أحقاد الصليبيين تفوح من هذا الهجوم ..

لاحظوا ماهو مكتوب على السلاح كلها تواريخ المعارك التي هزمونا فيها ولكن لازالت في عقولهم حاضرة !!

161710
161711
161712


وعلى سبطانة السلاح كتب إسم القائد شارل مارتل قائد الصليبيين في معركة بلاط الشهداء التي انتصروا فيها على القائد عبدالرحمن الغافقي في عهد الدولة الأموية !!

 
هجوم إرهابي مخزي ومشين, الرحمة للقتلى والتعازي لأسرهم وأصدقائهم.

* الأفكار المتطرفة دائماً تسيطر على المتشددين دينياً وأصحاب العواطف الدينية والعرقية.


* الإرهابي إنسان غبي, جبان ومغرر به من أصحاب الفكر المتطرف.

عادة هؤلاء أفكارهم وعواطفهم الدينية والعرقية يتم التلاعب بها نفسياً من قبل المتطرفين.

إثارة النعرات الطائفية والعرقية تؤدي إلى هذه النتائج, وللأسف لا يدرك مثيروا النعرات الطائفية والعرقية نتائج أفعالهم.


هجوم إرهابي جبان
 
التعديل الأخير:
من سيقنع قناة سكاي نيوز عربية.....بان المستهدفين هم شهداء مسلمين باذن الله وان القاتل (ارهابي مسيحي متطرف)....من سيقنع قناة العبرية العربية الصهيونية بهذا الامر ايضا....وعليها ان تقول هذا من اول لحظة.....من سيقنع الرءيس المصري السيسي باننا لسنا كما قال بالحرف الواحد(انتوا مليار ونص عايزين تموتوا الدنيا كلها).. .ومن يقنع اصحاب الديانات الاخرى....باننا اكبر ضحايا للارهاب المتطرف المسيحي الامريكي والاوربي الذي قتل مننا الملايين في العراق وكما قال بنفسه جورج بوش (ان الرب اتاني في المنام وامرني بحرب العراق)....ومن يقنع البشرية بان اليهود قتلوا وشردوا شعبا كاملا في فلسطين....وان الفرس الروافض قتلوا ودمروا بلدا كاملا اسمه سوريا...وان قيادات داعش والقاعدة كما رايناهم بام عيننا في بغداد وكما اعترف وزير العدل في حكومة المالكي وهو ينتمي لحزب شيعي اسمه (الفضيلة)....بان كبار عتاة الارهابيين من تنظيم القاعدة اتت سيارات حكومية مظللة واطلقت سراحهم من سجون الدولة العراقية.... ومن يقنع ومن يقنع ومن يقنع....حسبنا الله ونعم الوكيل.
 
من دون صهيون بذتنا صهاينا ..
صدق الشاعر خلف بن هذال لما قالها والله
هذه تغريدات بعض المحسوبين علينا عرب ومسلمين سود الله وجهك ياخبيث
الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي

161715
 
لا حوله و لا قوة الا بالله، امر محير فعلا لما ردت الفعل ضعيفه، حتى الان الادانات فقط من قطر و تركيا و المملكة و الاردن!! يجب ان نفرض قوانين ضد الاسلامفوبيا كما يفعل اليهود مع معاهدات الساميه؟؟ هل سنرى تجمع القاده العرب كما فعلوا في فرنسا ؟؟ و نرى عباس متقدما للمسيرة؟؟ عجيب امر العرب، اتوقع رد فعل انتقامي في القريب العاجل.
 
ربما لان الاعضاء اكثر ثقافة من ان تستغفلهم وسيلة اعلامية او اخرى
العقول موجوده للتفكير و التدبر
صحيح
لاكنني لم افهم سبب النقد للقناه بعد لذلك اتمني ان توضح الأسباب حتي أستفيد فانا لا اتابع العربيه
 
عودة
أعلى